صناعة الأردن: الدعم الملكي يدفع بقطاع المحيكات نحو المزيد من الاستثمارات مباراة حاسمة للمنتخب الأولمبي أمام أندونيسيا بكأس آسيا غدا أبو السعود يحصد الميدالية الذهبية في الجولة الرابعة ببطولة كأس العالم أبو السمن يعلن انطلاق العمل بمشروع تحسين وإعادة تأهيل طريق الحزام الدائري الصفدي لـ CNN: نتنياهو "أكثر المستفيدين" من التصعيد الأخير في الشرق الأوسط يوفنتوس يتحرك لتدمير مخطط روما يجوّع ابنه الرضيع حتى الموت لتعزيز الصحة الروحية مايكروسوفت تطلق أوفيس 2024 للشركات بإصدار تجريبي لسبب غريب.. مزارع يقتل 3000 خروف بالرصاص عدة زلازل تهز تركيا.. عالم جيولوجي يتوقع المزيد والإعلام يرفض "الترويع" طعام خارق يسيطر على ارتفاع ضغط الدم أسعار الذهب في الأردن تسجل مستوى قياسيا جديدا وعيار 21 عند 48.6 دينار للغرام السعايدة يلتقي مسؤولين بقطاع الطاقة في الإمارات شركات أردنية تشارك بمعرض سعودي فود للتصنيع الاثنين المقبل سلطة إقليم البترا تطلق برنامج حوافز وتخفض تذاكر الدخول

القسم : محلي - نافذة على الاردن
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 22/04/2019 توقيت عمان - القدس 4:26:43 PM
معان.. اطلاق حملة "اردن النخوة" في معان.. مصور
معان.. اطلاق حملة "اردن النخوة" في معان.. مصور

الحقيقة الدولية – عمان - قاسم الخطيب

 

أكد محافظ معان رئيس المجلس التنفيذي في المحافظة احمد العموش أن الوحدة الوطنية تحت مظلة القيادة الهاشمية خط احمر لا يمكن تجاوزه، أو الاختلاف حوله، فنرى كثيرا من الأعداء يتربصون للانقضاض على هذا الوطن لمآرب سياسية واقتصادية واستعمارية، وما يجري الآن على الساحة الدولية ، يضع كثيرا من علامات الاستفهام حول الضغوطات التي يتعرض لها الوطن وقائده.

 

وقال العموش خلال لقائه المشاركين في حملة (أردن النخوة ) إن الحملات التي تُشَن ضد المملكة لن تؤثر في دورها القيادي في محيطها الإقليمي وفي العالمين العربي والإسلامي وعلى الصعيد الدولي؛ لأن للمملكة مكانة خاصة في قلوب المسلمين جعلتها ركيزة للاستقرار والاعتدال والتوازن في قراراتها في القضايا  العربية والإسلامية وخاصة القضية الفلسطينية القضية الأولى والرئيسة لدى القيادة الهاشمية.

 

لافتا العموش أن المملكة تحرص على الحفاظ على العلاقات مع كافة الدول العربية والإسلامية والأجنبية ، وما يحصل من ضغوطات يتعرض لها قائد الوطن والوطن يجعل الأردنيين يلتفون بقوة حول قيادتهم الهاشمية ويشعرون بالفخر بأن لهم وطننا عظيما ، ويجب أن يحموه ويبنوه بأيديهم بعيدا عن الاعتماد على الآخرين. ولدينا القيادة الواعية والعقول النابغة في الميدان، ويعتبرون أنفسهم جنودا مدافعين عن الدين والملك والوطن.

 

مشيرا العموش إلى وقوف الشعب خلف القيادة الرشيدة تحت راية الوطن صفاً منيعاً أمام من يحاول أن يمس الوطن بأي سوء، في تجسيد حقيقي لأسمى معاني تلاحم القيادة مع الشعب.

 

وأضاف العموش : "ما علينا في هذا اليوم إلا أن نرفع الأكف تضرعاً لله العلي القدير أن يحفظ الوطن وقيادته من كل سوء ومكروه وان يرد كيد المتآمرين والمتخاذلين في نحورهم ، فهذا الوطن الذي يرقد تحت ثراه أكثر من 35 ألف صحابي والذي بارك الله فيه في قوله تعالى  (سُبْحَانَ الَّذِي أَسْرَى بِعَبْدِهِ لَيْلاً مِنْ الْمَسْجِدِ الْحَرَامِ إلَى الْمَسْجِدِ الْأَقْصَى الَّذِي بَارَكْنَا حَوْلَهُ لِنُرِيَهُ مِنْ آيَاتِنَا إنَّهُ هُوَ السَّمِيعُ الْبَصِير) وهذا الوطن بارك الله فيه .

 

وقال العموش أن هذا اليوم  الذي يكرم فيه شباب الوطن وطنهم من خلال ما يقومون به من حملات نظافة تنظف البيئة في الأماكن السياحية التي تعتبر من أهم الأماكن التي يؤمها الزوار للاستمتاع بطبيعتها الخلابة وأجوائها الجميلة، وحبهم لقيادتهم ولوطنهم المنبثق عن روح النخوة التي غرسها فيهم قائد الوطن ليواصلوا مسيرتهم في بناء وطنهم احتفاء بمناسبة عزيزة على قلوبنا جميعا وهي مرور عشرون عاما على تولي جلالته سلطاته الدستورية التي نحتفل بها من خلال ترجمه الأقوال إلى أفعال كما أراد قائد الوطن.

Monday, April 22, 2019 - 4:26:43 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023