تربية جرش تكرم طالبة في المركز الثاني على مستوى الإقليم لأولمبياد الكيميائي الأردني السادس "شباب الكرك" تحتفل باليوبيل الفضي لتسلم الملك سلطاته الدستورية مبروك "يسما" لـ لؤي حماد مذكرة تفاهم بين القوات المسلحة ودائرة الجمارك لجنة التربية والتعليم في لواء الطيبة تبحث إعادة هيكلة مدارس منطقة صما التعليم العالي: 3291 طالبا كويتيا يدرسون في الأردن جمعية مستثمري غرب وشمال عمان تؤكد أهمية زيارة أمير الكويت للمملكة "أراضي العقبة" تطلق خدمة البيع إلكترونيا أمانة عمان تتقدم بشكوى لدى النائب العام المستشفى الميداني الأردني غزة/78 يستقبل وفداً من الخدمات الطبية العسكرية الفلسطينية الاقتصادي والاجتماعي ينظم جلسة حوارية حول الوقف الخيري الاسترليني يواصل ارتفاعه أمام الدولار واليورو مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي عشريتي الظهراوي والنعيمات قرارات مجلس الوزراء.. الموافقة على تسويات ضريبية وجمركية لـ 84 مكلفا تخفيض اشتراكات تأمين الشَّيخوخة والعجز والوفاة للعاملين في منشآت القطاع الخاص

القسم : تعليم وجامعات
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 22/04/2019 توقيت عمان - القدس 4:25:37 PM
كلية الزراعة في جامعة مؤته تقيم معرضها الزراعي العاشر
كلية الزراعة في جامعة مؤته تقيم معرضها الزراعي العاشر

الحقيقة الدولية - الكرك – عبدالحميد المعايطه

 

مندوباً عن رئيس الجامعة رعى نائب الرئيس لشؤون الكليات والمراكز العلمية والبحث العلمي الدكتور يوسف الجعافرة فعاليات المعرض الزراعي العاشر والهادف لخدمة المجتمع المحلي وهو نموذج ناجح لمنهجية التعاون مع جمعيات المجتمع وبعض هيئاته ذات الاهتمامات الزراعية (حسب عميد الكلية الدكتور عادل عبدالغني).

 

وقبيل الافتتاح أشاد الجعافرة بجهود كلية الزراعة التي تنطلق من رسالة الجامعة المجتمعية لا سيما والمعرض له أهميه تسويقية لمنتجات الجهات المشاركة.

 

وتميزت فعاليات المعرض بتنوعها إذ شملت على عرض للتمور والمواد الغذائية وشرح علمي حول أهمية المواد المعروضة من الناحية الصحية تحقيقاً للجانب التثقيفي وتقويم السلوك الغذائي وصولا لصحة مثالية ؛ فالسلوك الغذائي النموذج هو الطريق الأنسب لحياة خالية من الأمراض.

 

بدوره أشاد جميل اعطيوي المجالي من المجتمع المحلي (منسق مشاركة الجمعيات بالمعرض) بالتعاون المشترك بين الكلية والجمعيات المجتمعية والذي عبر عن فخره بالكلية كصرح علمي يشكل القلب النابض للفعاليات ذات الفائدة.

Monday, April 22, 2019 - 4:25:37 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023