فلسطينيون ينبشون القبور المؤقتة أملًا في العثور على جثامين أحبائهم المفقودين زفيريف يودع بطولة ميونخ للتنس ساعدت الحوثيين.. عودة سفينة تجسس إيرانية إلى البلاد بعد 3 سنوات من إرسالها مقتل شخص شمال العراق بهجوم نفذته مسيرة تركية إطلاق عاصفة الكترونية رافضة تمديد بيع الخمور بعد منتصف الليل هنية يصل إلى تركيا على رأس وفد من قيادة الحركة التنمية تضبط متسوّل يمتلك سيارتين حديثتين ودخل مرتفع بحوزته 235 دينارا في الزرقاء "القدس الدولية": منظمات متطرفة ترصد 50 ألف شيكل لمن يقدم "القربان" في الأقصى استشهاد طفل برصاص الاحتلال في مخيم طولكرم الصفدي في اتصال مع نظيره الإيراني: الأردن لن يسمح بخرق اجوائه من قبل ايران او (إسرائيل) نائب محافظ البنك المركزي المصري: ملتزمون بسعر صرف مرن روسيا.. أكبر مورد للنفط إلى الهند للعام الثاني على التوالي منغوليا تدفن 7 ملايين رأس ماشية مصر تعتزم خفض أسعار الخبز غير المدعم بما يصل إلى 40% "الاتحاد للطيران" تعلن عودة رحلاتها إلى العمل بصورة طبيعية

القسم : منوعات عامة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 22/04/2019 توقيت عمان - القدس 1:08:22 PM
مصر.. حبس ربة منزل ذبحت نجل شقيق زوجها بسبب الغيرة
مصر.. حبس ربة منزل ذبحت نجل شقيق زوجها بسبب الغيرة

ذبحت «آدم» الصغير ابن الـ6 سنوات بسكين مطبخ ووضعت جثمانه داخل «برميل» أسفل العقار الذي تتولى حراسته وزوجها في منطقة الهرم.

 

المتهمة ربة منزل وقتلت نجل شقيق زوجها، بدافع الغيرة، وقال زوجها، عقب القبض عليها، إنها تعاني اضطرابات نفسية وعقلية، لتأمر نيابة حوادث جنوب الجيزة، برئاسة حازم عامر، بحبسها 4 احتياطيًا على ذمة التحقيقات.

 

قبل عامين قدمت المتهمة رفقة زوجها من إحدى محافظات الصعيد، وتوليا حراسة عقار مجاور لعمل شقيق الزوج، الذي يعمل حارسًا أيضًا.

 

نشبت الخلافات الزوجية بين المتهمة وزوجها جراء معايرة الزوج لها بزوجة شقيقه التي تعمل على راحة أخيه، وتدبر أمور منزلها في هدوء، كما أنها تتولى رعاية طفلها «آدم» بشكل جيد.

 

ظهرت على الزوجة المتهمة سلوكيات عدوانية، كما قال زوجها، فلجأ إلى العيادات النفسية ليؤكد الأطباء أنها تعانى اضطرابات عقلية تحتاج بعضًا من الوقت للعلاج.

 

ومع استمرار الخلافات الزوجية، أقدمت المتهمة على اصطحاب الطفل «آدم»، نجل سلفتها، أثناء لهوه، وذبحته بسكين من رقبته، ووضعت جثمانه داخل «برميل»، وجففت الدماء التي أغرقت مدخل العقار محل الواقعة.

 

أمس الأول، شعرت والدة الطفل المجني عليه بالقلق، فقالت لزوجها: «الواد تأخر كثيرًا. خرج ليلهو قليلاً ولم يعد إلى الآن».

 

توجه الأب إلى منزل شقيقه ليسأل عن الابن التائه، ليكتشف الجريمة، واعتراف زوجة الأخ بقتل الطفل «آدم» بذبحه، وأرشدت عن مكان الجثة، وتجمهر الجيران على صراخ أم المجني عليه، وحضرت الشرطة وضبطت المتهمة، وقال زوجها: تعاني اضطرابات نفسية.

 

وعاينت النيابة مكان الواقعة، وتبين إصابة المجني عليه بجرح ذبحي من الرقبة، وتحفظت على سلاح الجريمة، وأمرت شتشريح الجثمان بمعرفة خبراء مصلحة الطب الشرعي، وعقب ذلك تم تسليم الجثمان للأسرة والتصريح بالدفن.

 

وطلبت النيابة تحريات تكميلية لأجهزة الأمن لكشف ملابسات الواقعة.

 

الحقيقة الدولية - وكالات

Monday, April 22, 2019 - 1:08:22 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023