الحكومة تعلن عن وظيفة قيادية شاغرة الجيش يعلن عن منح دراسية في الهندسة الحكومة تدعو الأردنيين لتأجيل الأعمال المنزلية للأسبوع القادم مجلس النواب يقر معدل الضمان الاجتماعي الجمارك: اكثر من 3000 مصرح زاروا المنصة الإلكترونية اللجنتان النيابيتان المالية والإدارية تناقشان ملف بيتنا وميغا مول وفاة شاب داخل بركة زراعية في وادي الريان ضمن فعاليات مبادرة "ض".. مجمع اللغة ينظم ورشة للكتابة الإبداعية 86 % نسبة إنجاز المرحلة الثالثة لمشروع حدائق الملك عبدالله الثاني في المقابلين.. مصور انطلاق فعاليات مؤتمر "الاتجاهات الحديثة في إدارة البلديات" في مدينة الخليل الثلاثاء "الصناعة والتجارة" تحتفل باليوم العالمي للملكية الفكرية.. مصور 144 مهندسا ومهندسة يؤدون اليمين القانونية في اربد.. مصور في واقعة غريبة.. سيدة توزع مبالغ مالية على المارة وسط العاصمة عمان مدير شرطة المفرق يفتتح معرض صور الأمن العام المتنقل في المحافظة.. مصور محافظ مادبا يتوعد المتسكعين على أبواب مدارس الاناث

القسم : منوعات عامة
نشر بتاريخ : 22/04/2019 توقيت عمان - القدس 1:08:22 PM
مصر.. حبس ربة منزل ذبحت نجل شقيق زوجها بسبب الغيرة
مصر.. حبس ربة منزل ذبحت نجل شقيق زوجها بسبب الغيرة

ذبحت «آدم» الصغير ابن الـ6 سنوات بسكين مطبخ ووضعت جثمانه داخل «برميل» أسفل العقار الذي تتولى حراسته وزوجها في منطقة الهرم.

 

المتهمة ربة منزل وقتلت نجل شقيق زوجها، بدافع الغيرة، وقال زوجها، عقب القبض عليها، إنها تعاني اضطرابات نفسية وعقلية، لتأمر نيابة حوادث جنوب الجيزة، برئاسة حازم عامر، بحبسها 4 احتياطيًا على ذمة التحقيقات.

 

قبل عامين قدمت المتهمة رفقة زوجها من إحدى محافظات الصعيد، وتوليا حراسة عقار مجاور لعمل شقيق الزوج، الذي يعمل حارسًا أيضًا.

 

نشبت الخلافات الزوجية بين المتهمة وزوجها جراء معايرة الزوج لها بزوجة شقيقه التي تعمل على راحة أخيه، وتدبر أمور منزلها في هدوء، كما أنها تتولى رعاية طفلها «آدم» بشكل جيد.

 

ظهرت على الزوجة المتهمة سلوكيات عدوانية، كما قال زوجها، فلجأ إلى العيادات النفسية ليؤكد الأطباء أنها تعانى اضطرابات عقلية تحتاج بعضًا من الوقت للعلاج.

 

ومع استمرار الخلافات الزوجية، أقدمت المتهمة على اصطحاب الطفل «آدم»، نجل سلفتها، أثناء لهوه، وذبحته بسكين من رقبته، ووضعت جثمانه داخل «برميل»، وجففت الدماء التي أغرقت مدخل العقار محل الواقعة.

 

أمس الأول، شعرت والدة الطفل المجني عليه بالقلق، فقالت لزوجها: «الواد تأخر كثيرًا. خرج ليلهو قليلاً ولم يعد إلى الآن».

 

توجه الأب إلى منزل شقيقه ليسأل عن الابن التائه، ليكتشف الجريمة، واعتراف زوجة الأخ بقتل الطفل «آدم» بذبحه، وأرشدت عن مكان الجثة، وتجمهر الجيران على صراخ أم المجني عليه، وحضرت الشرطة وضبطت المتهمة، وقال زوجها: تعاني اضطرابات نفسية.

 

وعاينت النيابة مكان الواقعة، وتبين إصابة المجني عليه بجرح ذبحي من الرقبة، وتحفظت على سلاح الجريمة، وأمرت شتشريح الجثمان بمعرفة خبراء مصلحة الطب الشرعي، وعقب ذلك تم تسليم الجثمان للأسرة والتصريح بالدفن.

 

وطلبت النيابة تحريات تكميلية لأجهزة الأمن لكشف ملابسات الواقعة.

 

الحقيقة الدولية - وكالات

Monday, April 22, 2019 - 1:08:22 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
محمد عماد منصور رضوان
متي يتم فتح باب التجنيد ... تعليقا على الخبر ...القوات المسلحة تنفي فتح باب التسجيل للتجنيد على حساب النقص العام
ام مكلومه ذاقة المر وصبرة.
يعني الام اللي تعبت وربة بنتها كانت من الاوائل من صف اول ابتدائي لما وصلت الجامعه وتخرجت وفرحة فيها فرحة تسعد كل ام ذاقت المر لتربي بنتها وتشوفها وتفتخر بنجاحها صديقاتها كلهم يتعينو وهمه بدون معدلات بس لانهم ابصر واسطات ولا عائلات الله معنا والله علي كل ظالم نحتسب عند الله لا حد يزعل من كلامي لاكن هذا الصح بحياة عوجة .مبروك لكل اللي توضفو . ... تعليقا على الخبر ...مرشحون للتعيين في التربية.. أسماء
اصلي
يا لروعة السعادة.... و يا لسعادة الروعة ... تعليقا على الخبر ...الملك: ابنتي العزيزة ياقوت الطراونة.. وصلتني هديتك الجميلة
عيسى محارب العجارمه
معالي وزير الخارجية أيمن الصفدي دبلوماسي رفيع المستوى جهوده على مستوى العالم في خدمة الوطن العربي والأردن والقدس المحتلة، وطنيته كبيرة واتوقع ان يشكل الحكومة على المدى الطويل. ... تعليقا على الخبر ...الرئيس البلغاري يستقبل الصفدي
هاد نتيجه اهمال الجهات المختصه لمثل هذه النشاطات المفروض يكون في متابعه ومراقبه دوريه ... تعليقا على الخبر ...وفاة طفل غرقا بأحد المسابح الخاصة في منطقة غرب اربد،
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018