القسم : منوعات عامة
نشر بتاريخ : 22/04/2019 توقيت عمان - القدس 9:06:38 AM
"حمار عملاق" يقترب من رقم قياسي عالمي
"حمار عملاق" يقترب من رقم قياسي عالمي


في محمية رادكليف ببريطانيا، اقترب "ديريك" من أن يصبح أصخم حمار في العالم، حيث يزيد ارتفاعه قليلا على 170 سنتيمترا، حسبما أفادت تقارير صحفية.

ولم يتجاوز عمر "ديريك" 5 سنوات، مما يعني إمكانية نمو طوله خلال عامين، وبالتالي اقتناص لقب الأضخم في العالم، من الحمار "رومولوس" في ولاية تكساس الأميركية، الذي يبلغ ارتفاعه 172 سنتيمترا.

وحسبما تقول صحيفة "صن" البريطانية، فإن أصل "ديريك" يعود إلى نوع مميز من الحمير، يعرف باسم "جاكستوك الماموث".

وقالت مالكة المحمية تريسي غارتون: "ولد الحمار ضخما. ولم يكتمل نموه بعد، تتوقف الحمير عن النمو عندما تبلغ من العمر 7 سنوات. لذلك لا يزال أمامه الكثير من الوقت".

وأضافت تريسي البالغة من العمر 52 عاما، أنه "رغم حجمه، فإن ديريك عملاق لطيف"، قائلة: "ديريك ودود للغاية. إنه مثل كلب كبير، يتبعك طوال الوقت ويريد أن يكون بجانبك".


الحقيقة الدولية - وكالات

Monday, April 22, 2019 - 9:06:38 AM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
لعبه الببجي
مساء الخير بنسبه الي بدكم تحظرو vpn على عيني والله لو بدفع اشتارك شهري لشغل لعبه ببجي ورح العب يعني رح العب ان قلتو اه ان قلتو لا رح العب ... تعليقا على الخبر ..."تنظيم الاتصالات" : حظر برامـج تفك شيفـرة حجب «ببجـي»
روحو شوفو غير هل الطريقه لان بس تحظرو في بي ان في طريقه اقوى غير الفي بي ان ما عليكو بس لا تغلبو حالكو هههههههه ... تعليقا على الخبر ..."تنظيم الاتصالات" : حظر برامـج تفك شيفـرة حجب «ببجـي»
والله العظيم ورسوم بتاعت تصريح الحره غاليه جدا رسوم غاليه جدا ... تعليقا على الخبر ...وزير العمل: حلّة جديدة لبرنامج خدمة وطن
روحو بلا كذذب فوق دمارنا بحياتنا بتحظرو اي شي بسعدنا ... تعليقا على الخبر ..."تنظيم الاتصالات" : حظر برامـج تفك شيفـرة حجب «ببجـي»
السرحاني
ايش مضايقكم من ببجي إلي مو ماين ع ابنه أو بنته تحذف العبه من الروس الكبار ومسوي فيها أنه الببجي مشكله الأردن لا حبيبي مشكله ابنك الببجي الناس الثانيه ماخصهم تحرمهم رفهيت العب والتسليه ... تعليقا على الخبر ..."تنظيم الاتصالات" : حظر برامـج تفك شيفـرة حجب «ببجـي»
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018