"مرض قاتل" ينتشر في ولاية أمريكية ويهدد حياة البشر بعد وصول مغامر بريطاني لأقصى نقطة في إفريقيا ركضا.. خبراء يوضحون ما يفعله الجري بالجسم "الديناصور" الهندي.. هل يسرح في الطبيعة حقا أم في مخيلة البشر؟ هل تغلب ريال مدريد على مان سيتي بالحظ؟.. غوارديولا ينهي الجدل أراوخو يرد على انتقادات غوندوغان لأدائه في لقاء سان جيرمان 4 من دولة واحدة.. 5 نجوم عرب في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا رئيس الأركان الجزائري: بلادنا في أشد الحرص على قرارها السيادي تونس.. القبض على إرهابي مصنف بأنه "خطير جدا" الناطق باسم اليونيفيل: القوة الأممية المؤقتة في لبنان محايدة ولا تقوم بأنشطة مراقبة ولا تدعم أي طرف اتفاق سوري عراقي إيراني لتعزيز التعاون في مجال مكافحة الإرهاب ماكرون يرفض الاتهامات بازدواجية المعايير بسبب زيادة مشتريات فرنسا من الغاز الروسي بينهم محكوم عليهم بالإعدام.. رئيس زيمبابوي يعفو عن آلاف السجناء بمناسبة عيد الاستقلال بروكسل تعتزم استثمار نحو 3 مليارات يورو من الفوائد على الأصول الروسية المجمدة في دعم أوكرانيا القوات الجوية الروسية تدمر 5 قواعد للمسلحين في محافظة حمص السورية الصفدي يبحث مع رئيسة اللجنة الدولية للصليب وجهود إيصال المساعدات لغزة

القسم : رياضة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 22/04/2019 توقيت عمان - القدس 12:00:37 AM
"هاتريك" بنزيمة يعيد ريال مدريد إلى سكة الانتصارات
"هاتريك" بنزيمة يعيد ريال مدريد إلى سكة الانتصارات

نجح الفرنسي كريم بنزيمة في إعادة ريال مدريد إلى طريق الانتصارات، بتسجيله 3 أهداف مقابل لا شيء، على ضيفه أتليتيك بيلباو، في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم، الأحد.

ورفع بنزيمة رصيده إلى 21 هدفا في الدوري هذا الموسم، ليحقق هذا الإنجاز للمرة الأولى منذ موسم 2015-2016، وفق ما أوردت وكالة "رويترز".

ويتأخر ريال مدريد بفارق 13 نقطة عن برشلونة المتصدر وأربع خلف أتليتيكو مدريد.

وترك المدرب زين الدين زيدان لاعبه غاريث بيل على مقاعد البدلاء مرة أخرى، وأشرك لوكاس فاسكيز وماركو أسينسيو في الهجوم بجانب بنزيمة.

لكن ثلاثي الهجوم لم يقدم الكثير في الشوط الأول، ولم يصنع سوى عدد قليل من الفرص، مما دفع الجماهير بإستاد سانتياغو برنابيو للتعبير عن غضبها.

وسرعان ما تغنت الجماهير ببنزيمة بعد دقيقتين من بداية الشوط الثاني، عندما افتتح التسجيل.

وخطف جيسوس فاييخو الكرة بشكل رائع من إيناكي وليامز وانطلق ريال مدريد في هجمة مرتدة قبل أن يمرر أسينسيو إلى بنزيمة.

وضاعف من تقدم صاحب الأرض قبل 15 دقيقة من النهاية، بعدما حول ركلة ركنية من لوكا مودريتش بضربة رأس في الشباك بعد تقدير خاطئ من إياغو هيريرين حارس بيلباو.
وكاد البديل براهيم دياز أن يضيف الهدف الثالث، قبل أن يضع بيل كرة من وضع انفراد فوق العارضة.

وعوض اللاعب الويلزي الأمر بعد ذلك بلحظات عندما استفاد من خطأ آخر من هيريرين الذي انطلق خارج منطقة الجزاء في محاولة لقطع الكرة.

لكن ضربة رأس حارس بيلباو الضعيفة سقطت عند قدم بيل الذي مررها إلى بنزيمة ليضعها في المرمى الخالي من حارسه.

ويملك بيلباو 46 نقطة واستمر في المركز السابع متأخرا بثلاث نقاط عن بلنسية، الذي يلعب ضد ريال بيتيس في وقت لاحق من الأحد، صاحب آخر المراكز المؤهلة إلى الدوري الأوروبي في الموسم المقبل.

الحقيقة الدولية - وكالات

Monday, April 22, 2019 - 12:00:37 AM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023