محلل سياسي: يجب أن نكون متيقظين لحماية المسجد الأقصى المبارك.. فيديو الرفاعي: الاحتلال يستغل الانشغال بما يحدث في غزة لذبح القرابين في الأقصى.. فيديو وزيرة التنمية الاجتماعية تشارك المجلس الوطني لشؤون الاسرة خطيب المسجد الاقصى: الفلسطينيون لن يسمحوا بإدخال قرابين الى المسجد المبارك الصفدي: حل قضية اللاجئين يكون بعودتهم إلى وطنهم الجمارك: ليس هناك استيفاء لأي رسوم جديدة على المغادرين عبر الحدود أعيان يلتقون صيادلة من أبناء الأردنيات القوات المسلحة الأردنية تنفذ 7 إنزالات جوية لمساعدات بمشاركة دولية على شمالي القطاع مطلوب ثالث من ضمن مطلوبي الرويشد يسلّم نفسه لإدارة مكافحة المخدرات انخفاض الدخل السياحي للأردن 5.6% خلال الربع الأول 593.8 مليون دولار حوالات المغتربين الأردنيين خلال الشهرين الاولين من عام 2024 عطلة للمسيحيين بمناسبة أحد الشَّعانين وعيد الفصح أردوغان: لا أعتقد أن قيادة حماس ستغادر قطر المياه: ضبط وردم 18 بئرا مخالفة ومحطات معالجة وتحلية وبيع مياه وتزويد في منطقة البحر الميت الأردن يدين جرائم الاحتلال البشعة المستمرة بغزة وآخرها اكتشاف المقابر الجماعية

القسم : احداث متدحرجه - Unfolding Events
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 21/04/2019 توقيت عمان - القدس 4:50:03 PM
المجلس العسكري الانتقالي في السودان يجدد التزامه بتسليم الحكم إلى سلطة مدنية
المجلس العسكري الانتقالي في السودان يجدد التزامه بتسليم الحكم إلى سلطة مدنية

جدد المجلس العسكري الانتقالي في السودان، اليوم الأحد، التزامه بتسليم السلطة إلى "حكومة مدنية يوافق عليها الشعب".

 

وشدد رئيس اللجنة الفئوية الاجتماعية بالمجلس العسكري الانتقالي، الفريق أول ركن طيار صلاح الدين عبد الخالق، أثناء لقائه اليوم الأئمة والدعاة في الخرطوم، على أن القوات المسلحة ظلت طوال تاريخها "جزءً أصيلا من الشعب السوداني تحمي قيمه ومكتسباته".

 

المجلس العسكري الانتقالي في السودان يجدد التزامه بتسليم الحكم إلى سلطة مدنية

لقاء رئيس اللجنة الفئوية الاجتماعية بالمجلس العسكري الانتقالي، الفريق أول ركن طيار صلاح الدين عبد الخالق، بالائمة والدعاة في الخرطوم

المجلس العسكري الانتقالي في السودان يجدد التزامه بتسليم الحكم إلى سلطة مدنية

وأشار عبد الخالق إلى أن "حرمة الدماء" كانت من أسباب وقوف الجيش إلى جانب المحتجين المطالبين بعزل الرئيس عمر البشير عن الحكم، قائلا إن "الثورة جاءت لظروف اقتصادية قاهرة".

 

وأعرب رئيس اللجنة عن حرص المجلس على توفير السلع والخدمات الضرورية للمواطنين، بما يوفر لهم الحياة الكريمة ويرفع عنهم أعباء المعيشة.

 

ودعا المسؤول العسكري الأئمة والدعاة إلى تعزيز مفاهيم السلم والأمن الاجتماعي ونبذ القبلية والجهوية وتوطيد قيم التسامح الديني ومنهج الوسطية، محذرا من الخلافات الدينية والسياسية ومآلاتها على استقرار السودان وأمنه.

 

وجاء هذا اللقاء في وقت من المتوقع أن يعلن فيه قادة المحتجين الذين يواصلون اعتصامهم أمام مقر القيادة العامة للجيش في الخرطوم مطالبين العسكريين بتسليم الحكم إلى سلطة مدنية، عن تشكيل "المجلس السيادي المدني" الذي سيحل محل المجلس العسكري في الحكم.

 

الحقيقة الدولية - وكالات

Sunday, April 21, 2019 - 4:50:03 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023