تربية جرش تكرم طالبة في المركز الثاني على مستوى الإقليم لأولمبياد الكيميائي الأردني السادس "شباب الكرك" تحتفل باليوبيل الفضي لتسلم الملك سلطاته الدستورية مبروك "يسما" لـ لؤي حماد مذكرة تفاهم بين القوات المسلحة ودائرة الجمارك لجنة التربية والتعليم في لواء الطيبة تبحث إعادة هيكلة مدارس منطقة صما التعليم العالي: 3291 طالبا كويتيا يدرسون في الأردن جمعية مستثمري غرب وشمال عمان تؤكد أهمية زيارة أمير الكويت للمملكة "أراضي العقبة" تطلق خدمة البيع إلكترونيا أمانة عمان تتقدم بشكوى لدى النائب العام المستشفى الميداني الأردني غزة/78 يستقبل وفداً من الخدمات الطبية العسكرية الفلسطينية الاقتصادي والاجتماعي ينظم جلسة حوارية حول الوقف الخيري الاسترليني يواصل ارتفاعه أمام الدولار واليورو مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي عشريتي الظهراوي والنعيمات قرارات مجلس الوزراء.. الموافقة على تسويات ضريبية وجمركية لـ 84 مكلفا تخفيض اشتراكات تأمين الشَّيخوخة والعجز والوفاة للعاملين في منشآت القطاع الخاص

القسم : رياضة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 21/04/2019 توقيت عمان - القدس 3:19:39 PM
يوفنتوس بطلا للدوري الإيطالي للمرة الثامنة تواليا
يوفنتوس بطلا للدوري الإيطالي للمرة الثامنة تواليا

توج نادي يوفنتوس بلقب الدوري الإيطالي مبكرا هذا الموسم، عقب فوزه على ضيفه فيورنتينا (2-1)، في مباراة جمعت الفريقين اليوم لحساب الأسبوع الـ33 من الكالتشيو.

 

وبادر نيكولا ميلنكوفيتش بافتتاح باب التسجيل ليفورنتينا بحلول الدقيقة السابعة، لكن رد اليوفي كان قويا وبهدفين متتاليين، أحرزهما البرازيلي أليكس ساندرو، ومدافع "الفيولا" جيرمان بيزيلا بالخطأ في مرماه، في الدقيقتين (38 و54).

 

وبهذا الفوز ضمن يوفنتوس لقب الإسكوديتو رسميا، بعد حصده لـ87 نقطة، مبتعدا بفارق 20 نقطة عن أقرب منافسيه نابولي، وذلك قبل 5 جولات من إسدال الستار على منافسات الكالتشيو.

 

وبات يوفنتوس أول فريق إيطالي يتوج بطلا للدوري في 8 مناسبات متتالية. 

 

الحقيقة الدولية -  وكالات

 

Sunday, April 21, 2019 - 3:19:39 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023