حالة من عدم الإستقرار الجوي تسود المملكة سفارة الإمارات تشرف على تنفيذ مشروع افطار صائم في الاردن بمبادرة من الهلال الاحمر الاماراتي انتهاء المهلة الثانية للاشتراك في "التوجيهي" أنشطة متنوعة تقيمها المراكز الشبابية في الكرك وفيات من الاردن و فلسطين اليوم الجمعة 29 – 3 -2024 مدرب الصين السابق يعترف بقبوله الرشوة بديلا لصلاح ..التعمري على رادار ليفربول الانجليزي اختبارات جديدة للذكاء الاصطناعي تقيم سرعة الاستجابة لاستفسارات المستخدم ‫6 عوامل ترفع خطر تضخم البواسير الكاف يعلن موعد نهائي دوري الأبطال والكونفدرالية الأفريقية اتهام تونالي بمخالفة لوائح المراهنات الأردن يرحب بإصدار محكمة العدل تدابير احترازية مؤقتة جديدة بشأن الحرب على غزة محلل سياسي : السيناريو الاقرب في غزة .. استمرار حرب الاستنزاف - فيديو استبعاد رئيس جنوب إفريقيا السابق من الانتخابات المقبلة صلاح يقنع زميله في ليفربول بتغيير عادته الغريبة قبل المباريات

القسم : رياضة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 21/04/2019 توقيت عمان - القدس 12:09:57 AM
كلوب يتحدث عن "الإنجاز الكبير".. ولا "يفكر في ميسي"
كلوب يتحدث عن "الإنجاز الكبير".. ولا "يفكر في ميسي"


قال مدرب فريق ليفربول يورغن كلوب، إن فريقه حقق إنجازا كبيرا بوصوله للدور النصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا للمرة الثانية على التوالي، بحسب ما ذكرت صحيفة الغارديان البريطانية.

ووصف يورغن كلوب الفوز الساحق والمقنع لفريقه على بورتو البرتغالي بأنه "أمر جنوني حقا"، مضيفا "أن الناس يحبون أن يقللوا من احترام بورتو، ولكننا عرفنا مقدار الصعوبة التي ستكون عليها المباراة".

ومن المنتظر أن يلتقي ليفربول في الدور النصف النهائي مع برشلونة الإسباني، الذي كان قد تأهل على حساب مانشستر يونايتد الإنجليزي في الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وكان ليفربول فاز ذهابا على أرضه بهدفين دون مقابل، ثم فاز على أرض بورتو بأربعة أهداف لهدف.

وأثنى المدرب الألماني كلوب على فريق أياكس الذي نجح في إقصاء فريقي ريال مدريد الإسباني ويوفنتوس الإيطالي، لكنه قال إنه لم يشاهد أي شيء له علاقة بمباراة توتنهام ومانشستر سيتي.

وقال مدرب ليفربول: "الآن نحن في الدور النصف النهائي وسنواجه برشلونة.. إنني سعيد حقا لأننا سنلعب ضدهم.. وسنجد أشياء نعتقد أنه يمكننا استخدامها، لكنني في الواقع لا أهتم.. سنلعب الأحد ضد كارديف، وهو ما يشغل بالي حاليا، وليس كيف سنلعب ضد برشلونة.. ثمة الكثير من الوقت لهذا الأمر.. وأنا أتطلع إلى ذلك لكن ليس هذه الليلة".
وعبر كلوب  عن سعادته بأداء لاعبيه، وتمكنهم من اجتياز الدور الربع النهائي بجدارة.

وحول نجم برشلونة ليونيل ميسي، قال كلوب إنه ليس مضطرا للتفكير به وبكيفية إيقافه، مضيفا أن لديه "بضع ليال أخرى للتفكير في ذلك".

وأشار إلى أن الكثير من الفرق حاولت إيقاف ميسي، لكنها لم تنجح في ذلك، مشددا على أن هذا الأمر لا يشغل تفكيره حاليا، نظرا لوجود مباريات أخرى عليه خوضها.


وهذه هي المرة الحادية عشرة التي يصل فيها ليفربول إلى الدور النصف النهائي من بطولة التشامبيونزليغ.

والتقى برشلونة وليفربول في نصف النهائي لموسم 1975/1976، وفاز ليفربول على برشلونة في عقر داره ذهابا بهدف دون رد، وتعادلا إيابا بهدف لكل منهما.

والتقى الفريقان مجددا في موسم 2001/2002 في مرحلة المجموعات، وخسر برشلونة بهدف مقابل 3 على ملعب الأنفيلد، وتعادلا في برشلونة، ووصل كلاهما إلى الدور الربع النهائي.

الحقيقة الدولية - وكالات


Sunday, April 21, 2019 - 12:09:57 AM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023