القسم : محلي - نافذة على الاردن
نشر بتاريخ : 20/04/2019 توقيت عمان - القدس 4:07:26 PM
نشامى الدرك يحصدون الذهب في ماراثون رم الدولي
نشامى الدرك يحصدون الذهب في ماراثون رم الدولي
الحقيقة الدولية – عمان – خاص

حقق نشامي الدرك نتائج مميزة ولافتة في ماراثون رم الدولي الذي اختتمت منافساته اليوم السبت بمشاركة دولية واسعة.

وشارك منتخب قوات الدرك لاختراق الضاحية والماراثون، بالسباق من خلال (٤) لاعبين شاركوا في (٣) سباقات سيطروا على المراكز الأولى فيها.

حيث حقق الدركي محمد فايز النواصرة المركز الأول في سباق (٤٢)كم.

فيما حقق  الدركي رأفت صبحي الزبون المركز الأول في سباق (٢١) كم.

وظفر الدركي محمد سلامة عطية بالمركز الأول في سباق (١٠) كم ، وجاء الدركي عبدالحافظ العوايدة بالمركز الثاني.

ومن الجدير بالذكر ان الماراثون قد شهد مشاركة (٤٠٠) عداء ، يمثلون (٣٠) دولة، منها:  الولايات المتحدة ، ألمانيا ، استراليا ، الصين ، بلجيكا ، الهند ، روسيا ، إيطاليا ، مصر ، فرنسا ، بولندا ، اليابان ، سويسرا.

ويشار إلى أن منتخب  قوات الدرك حاز على المراكز الأولى في العديد من السباقات الدولية ومنها ماراثون الأقصر الدولي , ماراثون بيروت الدولي، ماراثون النمسا الدولي (اوتشر)، إضافة إلي حصده العديد من الألقاب المحلية في مختلف السباقات.

Saturday, April 20, 2019 - 4:07:26 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
لعبه الببجي
مساء الخير بنسبه الي بدكم تحظرو vpn على عيني والله لو بدفع اشتارك شهري لشغل لعبه ببجي ورح العب يعني رح العب ان قلتو اه ان قلتو لا رح العب ... تعليقا على الخبر ..."تنظيم الاتصالات" : حظر برامـج تفك شيفـرة حجب «ببجـي»
روحو شوفو غير هل الطريقه لان بس تحظرو في بي ان في طريقه اقوى غير الفي بي ان ما عليكو بس لا تغلبو حالكو هههههههه ... تعليقا على الخبر ..."تنظيم الاتصالات" : حظر برامـج تفك شيفـرة حجب «ببجـي»
والله العظيم ورسوم بتاعت تصريح الحره غاليه جدا رسوم غاليه جدا ... تعليقا على الخبر ...وزير العمل: حلّة جديدة لبرنامج خدمة وطن
روحو بلا كذذب فوق دمارنا بحياتنا بتحظرو اي شي بسعدنا ... تعليقا على الخبر ..."تنظيم الاتصالات" : حظر برامـج تفك شيفـرة حجب «ببجـي»
السرحاني
ايش مضايقكم من ببجي إلي مو ماين ع ابنه أو بنته تحذف العبه من الروس الكبار ومسوي فيها أنه الببجي مشكله الأردن لا حبيبي مشكله ابنك الببجي الناس الثانيه ماخصهم تحرمهم رفهيت العب والتسليه ... تعليقا على الخبر ..."تنظيم الاتصالات" : حظر برامـج تفك شيفـرة حجب «ببجـي»
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018