القسم : منوعات عامة
نشر بتاريخ : 20/04/2019 توقيت عمان - القدس 1:37:46 PM
هندي يقطع إصبعه متعمدا لسبب غريب!
هندي يقطع إصبعه متعمدا لسبب غريب!


قطع رجل هندي إصبعه بعد أن أدرك أنه أدلى بصوته لصالح الحزب الخطأ في ورقة الاقتراع العامة للانتخابات.

ويتم الإدلاء بالأصوات في الانتخابات الهندية عن طريق وضع بصمة بجانب الحزب الذي يختاره الناخب، ويكون كل حزب متميزا برمز خاص، من أجل تسهيل الاختيار على أولئك غير القادرين على القراءة أو الكتابة.

لكن باوان كومار، البالغ من العمر 25 عاما، قام عن طريق الخطأ بالتصويت لصالح حزب بهاراتيا جاناتا الحاكم في ولاية أوتار براديش الشمالية، في أكبر انتخابات عامة في البلاد.

وكان كومار يقصد التصويت لحزب باهوجان ساماج (BSP)، الذي يمثل المنبوذين، المعروفين باسم "Dalits"، والذي ينتمي هو إليه، وفقا لتقرير هيئة الإذاعة البريطانية.

وكان حزب بهاراتيا جاناتا الحاكم يحمل رمز زهرة اللوتس، بينما شكل الفيل رمزا لحزب باهوجان ساماج.

وصرح كومار قائلا: "أردت أن أصوت لصالح الفيل، لكنني صوت للزهرة عن طريق الخطأ"، وبسبب غضبه من الخطأ الذي ارتكبه، عاد كومار إلى المنزل وقام بقطع إصبعه بواسطة ساطور.

ونقل كومار إلى المستشفى، وخرج بعد تلقيه العلاج اللازم.

الحقيقة الدولية - وكالات

Saturday, April 20, 2019 - 1:37:46 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
لعبه الببجي
مساء الخير بنسبه الي بدكم تحظرو vpn على عيني والله لو بدفع اشتارك شهري لشغل لعبه ببجي ورح العب يعني رح العب ان قلتو اه ان قلتو لا رح العب ... تعليقا على الخبر ..."تنظيم الاتصالات" : حظر برامـج تفك شيفـرة حجب «ببجـي»
روحو شوفو غير هل الطريقه لان بس تحظرو في بي ان في طريقه اقوى غير الفي بي ان ما عليكو بس لا تغلبو حالكو هههههههه ... تعليقا على الخبر ..."تنظيم الاتصالات" : حظر برامـج تفك شيفـرة حجب «ببجـي»
والله العظيم ورسوم بتاعت تصريح الحره غاليه جدا رسوم غاليه جدا ... تعليقا على الخبر ...وزير العمل: حلّة جديدة لبرنامج خدمة وطن
روحو بلا كذذب فوق دمارنا بحياتنا بتحظرو اي شي بسعدنا ... تعليقا على الخبر ..."تنظيم الاتصالات" : حظر برامـج تفك شيفـرة حجب «ببجـي»
السرحاني
ايش مضايقكم من ببجي إلي مو ماين ع ابنه أو بنته تحذف العبه من الروس الكبار ومسوي فيها أنه الببجي مشكله الأردن لا حبيبي مشكله ابنك الببجي الناس الثانيه ماخصهم تحرمهم رفهيت العب والتسليه ... تعليقا على الخبر ..."تنظيم الاتصالات" : حظر برامـج تفك شيفـرة حجب «ببجـي»
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018