مصر.. بدء إنتاج النفط من الصحراء الغربية ضبط اعتداءات على مياه الشرب تزود مصانع ومزارع ابقار في الموقر والقطرانة مجلس محافظة الكرك يرفض بالإجماع موازنة عام ٢٠٢٠ زين الأردن تتعاون مع "Infoblox" وتوفّر خدمات تصفّح الإنترنت الآمن مجاناً لمشتركيها "الأطباء وأطباء الأسنان": إعتماد دفتر يومية وكشف التقدير الذاتي لاحتساب ضريبة الدخل بوريس جونسون رئيساً للوزراء في بريطانيا صحة غزة تحذر من نقص الأدوية في القطاع أمن الدولة: الحكم بالأشغال الشاقة على متهمين بالإرهاب حماية المستهلك تؤكد أهمية نظام الفوترة في الحد من التهرب الضريبي يومان طبيان مجانيان في العقبة ومعان الاحد والثلاثاء المقبلين لبنان.. المسيحيون يهدرون دمّ "مشروع ليلى".. والكنيسة تصف أفراد الفرقة بـ"الشباب الفاجر" قاضي القضاة تطلق المرحلة الأولى لبرنامج تأهيل المقبلين على الزواج هيئة النقل تنفي صدور موافقات لتشغيل مركبات ضمن التطبيقات الذكية الاشغال: الانتهاء من إعادة توسعة طريق المفرق الخالدية مطلع ايلول رئيس الوزراء يلتقي مجموعة من القيادات الشبابية في العقبة

القسم : محلي - نافذة على الاردن
نشر بتاريخ : 20/04/2019 توقيت عمان - القدس 12:41:24 AM
22 الف شمعة تضيء السلط بـ "القدس عربية"
22 الف شمعة تضيء السلط بـ "القدس عربية"

الحقيقة الدولية – السلط – معاذ عصفور

أطلقت في مدينة السلط الجمعة مبادرة "مروحين على السلط .. ابيش احلى من السلط " ، والتي تضمنت كتابة اسم القدس عربية من خلال اضاءة 22 الف شمعة بطول 6 كم في شارع الحمام التراثي وسط المدينة وفي الطريق الدائري لمدينة السلط شارع "القدس عربية" والذي سجل كرقم عالمي جديد من حيث إعداد الشمع المضاءة.

ونظم المبادرة الفريدة من نوعها قناة السلط التراثية وبلدية السلط الكبرى ومؤسسة إعمار السلط وبدعم من العديد من الجهات، بحضور فعاليات رسمية وشعبية وسفراء دول عربية واجنبية ونخبة من الاعلاميين الأردنيين والعرب ووفود من الزوار العرب والأجانب الذين جالوا وسط مدينة السلط وخاصة بشارع الحمام وساحة العين من خلال الباص المكشوف.

وأقيمت احتفالية في ساحة العين، تضمنت كلمات لرئيس بلدية السلط الكبرى المهندس خالد الخشمان ومالك قناة السلط التراثية خالد خريسات وقصيدة شعرية لضحوك محمد عبد الرزاق الداوود.

وقدمت مجموعة من القصائد عن القدس وفلسطين والمقاومة، أكدت فيها على القدس عربية وعاصمة فلسطين وعاصمتنا جميعا ، وعن الوصاية الهاشمية للقدس باعتبارها وصاية مقدسة .

وانتقل الحضور والضيوف إلى شارع القدس عربية "الطريق الدائري" لمدينة السلط والذي يطل على الضفة الغربية ويمكن رؤية مدن فلسطين وأبرزها مدينة القدس ، حيث تم اضاءة أكثر 22 الف شمعة على طول 6 كم من الطريق بالإضافة إلى كتابة اسم " القدس عربية " بالشموع وتحطيم الرقم العالمي من حيث إعداد الشموع المضاءة في منظر خلاب .

Saturday, April 20, 2019 - 12:41:24 AM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
لعبه الببجي
مساء الخير بنسبه الي بدكم تحظرو vpn على عيني والله لو بدفع اشتارك شهري لشغل لعبه ببجي ورح العب يعني رح العب ان قلتو اه ان قلتو لا رح العب ... تعليقا على الخبر ..."تنظيم الاتصالات" : حظر برامـج تفك شيفـرة حجب «ببجـي»
روحو شوفو غير هل الطريقه لان بس تحظرو في بي ان في طريقه اقوى غير الفي بي ان ما عليكو بس لا تغلبو حالكو هههههههه ... تعليقا على الخبر ..."تنظيم الاتصالات" : حظر برامـج تفك شيفـرة حجب «ببجـي»
والله العظيم ورسوم بتاعت تصريح الحره غاليه جدا رسوم غاليه جدا ... تعليقا على الخبر ...وزير العمل: حلّة جديدة لبرنامج خدمة وطن
روحو بلا كذذب فوق دمارنا بحياتنا بتحظرو اي شي بسعدنا ... تعليقا على الخبر ..."تنظيم الاتصالات" : حظر برامـج تفك شيفـرة حجب «ببجـي»
السرحاني
ايش مضايقكم من ببجي إلي مو ماين ع ابنه أو بنته تحذف العبه من الروس الكبار ومسوي فيها أنه الببجي مشكله الأردن لا حبيبي مشكله ابنك الببجي الناس الثانيه ماخصهم تحرمهم رفهيت العب والتسليه ... تعليقا على الخبر ..."تنظيم الاتصالات" : حظر برامـج تفك شيفـرة حجب «ببجـي»
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018