حالة من عدم الإستقرار الجوي تسود المملكة سفارة الإمارات تشرف على تنفيذ مشروع افطار صائم في الاردن بمبادرة من الهلال الاحمر الاماراتي انتهاء المهلة الثانية للاشتراك في "التوجيهي" أنشطة متنوعة تقيمها المراكز الشبابية في الكرك وفيات من الاردن و فلسطين اليوم الجمعة 29 – 3 -2024 مدرب الصين السابق يعترف بقبوله الرشوة بديلا لصلاح ..التعمري على رادار ليفربول الانجليزي اختبارات جديدة للذكاء الاصطناعي تقيم سرعة الاستجابة لاستفسارات المستخدم ‫6 عوامل ترفع خطر تضخم البواسير الكاف يعلن موعد نهائي دوري الأبطال والكونفدرالية الأفريقية اتهام تونالي بمخالفة لوائح المراهنات الأردن يرحب بإصدار محكمة العدل تدابير احترازية مؤقتة جديدة بشأن الحرب على غزة محلل سياسي : السيناريو الاقرب في غزة .. استمرار حرب الاستنزاف - فيديو استبعاد رئيس جنوب إفريقيا السابق من الانتخابات المقبلة صلاح يقنع زميله في ليفربول بتغيير عادته الغريبة قبل المباريات

القسم : دولي - نافذة شاملة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 20/04/2019 توقيت عمان - القدس 12:22:12 AM
وزير الداخلية الفرنسي يعرب عن قلقه من تظاهرات السبت المرتقبة
وزير الداخلية الفرنسي يعرب عن قلقه من تظاهرات السبت المرتقبة


أعرب وزير الداخلية الفرنسي كريستوف كاستانير، عن قلقه من حوادث عنف متوقعة قد يتسبب بها متظاهرو “السترات الصفراء” السبت، في عموم البلاد.

وقال “كاستانير” في تصريح صحافي، الجمعة، إن الوزارة جهزت 60 ألف شرطي للانتشار في أماكن التظاهرات، وتأتي في المقدمة العاصمة باريس، ومدن “تولوز”، و”مونبيلييه” و”بوردو”.

وأضاف أنه يشعر بالقلق من تواصل تنظيم التظاهرات، لتسببها بأعمال عنف كبيرة.

وسبق أن أعلنت شرطة باريس، الخميس، أنها لن تسمح لـ “السترات الصفراء” بالتظاهر السبت في شارع الشانزليزيه ومحيطه، بسبب الأضرار التي لحقت بكاتدرائية نوتردام وسط باريس.

واشتعلت النيران بالكاتدرائية التاريخية، الاثنين، واستمرت نحو 15 ساعة، قبل أن ينجح جهاز الإطفاء في إخمادها، ما تسببت في انهيار سقفها، ومنارتها البالغ ارتفاعها 93 مترا، بحسب إعلام محلي.
كما أن السلطات الفرنسية لم تسمح للمحتجين بتنظيم تظاهرات في شارع الشانزليزيه ومحيطه، خلال الأسابيع الماضية.

وبدأت احتجاجات “السترات الصفراء” في نوفمبر/ تشرين الثاني الماضي، رفضًا للزيادة الضريبية على الوقود، لكنها توسعت إلى رفض أوسع لسياسات الرئيس إيمانويل ماكرون الاقتصادية، التي يقول المحتجون إنها تفضل الشركات والأثرياء على العمال العاديين.
الحقيقة الدولية – وكالات

Saturday, April 20, 2019 - 12:22:12 AM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023