"مرض قاتل" ينتشر في ولاية أمريكية ويهدد حياة البشر بعد وصول مغامر بريطاني لأقصى نقطة في إفريقيا ركضا.. خبراء يوضحون ما يفعله الجري بالجسم "الديناصور" الهندي.. هل يسرح في الطبيعة حقا أم في مخيلة البشر؟ هل تغلب ريال مدريد على مان سيتي بالحظ؟.. غوارديولا ينهي الجدل أراوخو يرد على انتقادات غوندوغان لأدائه في لقاء سان جيرمان 4 من دولة واحدة.. 5 نجوم عرب في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا رئيس الأركان الجزائري: بلادنا في أشد الحرص على قرارها السيادي تونس.. القبض على إرهابي مصنف بأنه "خطير جدا" الناطق باسم اليونيفيل: القوة الأممية المؤقتة في لبنان محايدة ولا تقوم بأنشطة مراقبة ولا تدعم أي طرف اتفاق سوري عراقي إيراني لتعزيز التعاون في مجال مكافحة الإرهاب ماكرون يرفض الاتهامات بازدواجية المعايير بسبب زيادة مشتريات فرنسا من الغاز الروسي بينهم محكوم عليهم بالإعدام.. رئيس زيمبابوي يعفو عن آلاف السجناء بمناسبة عيد الاستقلال بروكسل تعتزم استثمار نحو 3 مليارات يورو من الفوائد على الأصول الروسية المجمدة في دعم أوكرانيا القوات الجوية الروسية تدمر 5 قواعد للمسلحين في محافظة حمص السورية الصفدي يبحث مع رئيسة اللجنة الدولية للصليب وجهود إيصال المساعدات لغزة

القسم : محلي - نافذة على الاردن
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 19/04/2019 توقيت عمان - القدس 8:36:13 PM
اغلاق صناديق الاقتراع لانتخابات نقابة الأطباء.. مصور
اغلاق صناديق الاقتراع لانتخابات نقابة الأطباء.. مصور


الحقيقة الدولية – عمان – حمزة نايف المعاني

اغلقت نقابة الاطباء صناديق الاقتراع لانتخابات نقابة الاطباء للدورة (2019-2022)، عند الساعة الثامنة من مساء اليوم الجمعة.

ووصل عدد المقترعين للانتخابات حتى الساعة الثامنة من مساء اليوم 5300 طبيب وطبية على مستوى المملكة و3411 على مستوى العاصمة عمان، موزعين على النحو التالي: عمان 3415، إربد 1006، السلط 226، الكرك 186، الزرقاء 194، مادبا 144، المفرق 69، العقبة 66، معان 23، فيما بلغت نسبة الاقتراع 42.75%.

وترشح لمنصب النقيب؛ 6 أطباء هم: مصطفى العبادي (تيار التغيير)، مازن أبو بكر، بلال العزام (طموح)، رائف فارس (اهل العزم)، نقيب الأطباء الحالي الدكتور علي العبوس (سمو)، بالإضافة إلى الدكتور عبدالقادر مرشد.

وترشح لعضوية المجلس 45 طبيبا وطبيبة وهم: منير شواقفة، أسعد غزال، مصعب عبدالرحيم، محمد الكوفحي، طارق التميمي، زينب أبو عيشة، مفلح السرحان، عبد ربه القبيلات، فلاح التميمي، إحسان العثمان، محمد حمدان، عز الدين قطيش، حسان الخطاطبة، رامي أبو رمان، رائد العطار، اسحق أبو خليفة، صائب أبو عبود، نعيم أبو نبعة، مهنا خطاب، صادق العتوم، محمد العبادي، موسى التعمري، سحر الشماس، بركات شنيكات، معن أبو الهيجاء، أحمد بني هاني، مها فاخوري، صدام شناق، عدي خصاونة، علاء الفروخ، بهاء الدين الرضاونة، محمد أبو صليح، مظفر الجلامدة، إحسان مطالقة، منار الشوابكة، فرح الشواورة، حسام المرازيق، حازم القرالة، أيمن الصمادي، هشام الفتياني، منصور أبو ناصر، معاذ أبو ليل، وليد نصار، خلدون العضايلة إضافة إلى شوقي صبحة (مرشح القدس التوافقي).

Friday, April 19, 2019 - 8:36:13 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023