القسم : فلسطين - ملف شامل
نشر بتاريخ : 19/04/2019 توقيت عمان - القدس 5:49:28 PM
نحو 40 ألف مصلّ أدوا صلاة الجمعة في رحاب الأقصى
نحو 40 ألف مصلّ أدوا صلاة الجمعة في رحاب الأقصى

أدى عشرات آلاف المصلين صلاة الجمعة، في المسجد الأقصى المبارك، في ظل القيود الأمنية والتضييقات الإدارية التي فرضتها قوات الاحتلال "الإسرائيلي"، والتي منعت المبعدين من الصلاة في الحرم القدسي.

وقالت دائرة الأوقاف أن نحو 40 ألف من المصلين من مدينة القدس المحتلة وضواحيها، ومن البلدات داخل فلسطين المحتلة عام 48، وعدد قليل من الضفة الغربية.

وأضافت أن آلاف المواطنين تدفقوا منذ ساعات الصباح الأولى على المسجد الأقصى وانتشروا في مُصلياته وباحاته استعداداً واداءً لصلاة الجمعة.

ودفعت سلطات الاحتلال "الإسرائيلي" بتعزيزات عسكرية وشُرطية واسعة للمدينة المقدسة وخاصة وسطها ومحيط بلدتها القديمة قبل صلاة الجمعة.

كما أدى عشرات المبعدين من المقدسيين الصلاة على مداخل البلدة القديمة بعد أن أبعدوا عن المسجد الأقصى المبارك بأمر من جيش الاحتلال.

الحقيقة الدولية – وكالات 

Friday, April 19, 2019 - 5:49:28 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
لعبه الببجي
مساء الخير بنسبه الي بدكم تحظرو vpn على عيني والله لو بدفع اشتارك شهري لشغل لعبه ببجي ورح العب يعني رح العب ان قلتو اه ان قلتو لا رح العب ... تعليقا على الخبر ..."تنظيم الاتصالات" : حظر برامـج تفك شيفـرة حجب «ببجـي»
روحو شوفو غير هل الطريقه لان بس تحظرو في بي ان في طريقه اقوى غير الفي بي ان ما عليكو بس لا تغلبو حالكو هههههههه ... تعليقا على الخبر ..."تنظيم الاتصالات" : حظر برامـج تفك شيفـرة حجب «ببجـي»
والله العظيم ورسوم بتاعت تصريح الحره غاليه جدا رسوم غاليه جدا ... تعليقا على الخبر ...وزير العمل: حلّة جديدة لبرنامج خدمة وطن
روحو بلا كذذب فوق دمارنا بحياتنا بتحظرو اي شي بسعدنا ... تعليقا على الخبر ..."تنظيم الاتصالات" : حظر برامـج تفك شيفـرة حجب «ببجـي»
السرحاني
ايش مضايقكم من ببجي إلي مو ماين ع ابنه أو بنته تحذف العبه من الروس الكبار ومسوي فيها أنه الببجي مشكله الأردن لا حبيبي مشكله ابنك الببجي الناس الثانيه ماخصهم تحرمهم رفهيت العب والتسليه ... تعليقا على الخبر ..."تنظيم الاتصالات" : حظر برامـج تفك شيفـرة حجب «ببجـي»
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018