استشهاد طفل برصاص الاحتلال في مخيم طولكرم الصفدي في اتصال مع نظيره الإيراني: الأردن لن يسمح بخرق اجوائه من قبل ايران او (إسرائيل) نائب محافظ البنك المركزي المصري: ملتزمون بسعر صرف مرن روسيا.. أكبر مورد للنفط إلى الهند للعام الثاني على التوالي منغوليا تدفن 7 ملايين رأس ماشية مصر تعتزم خفض أسعار الخبز غير المدعم بما يصل إلى 40% "الاتحاد للطيران" تعلن عودة رحلاتها إلى العمل بصورة طبيعية عوائد سندات منطقة اليورو تهبط بعد هجوم (إسرائيلي) على إيران زلزال يضرب غرب تركيا 33 مليار دولار أصول الصناديق الاستثمارية بالسعودية في 2023 تهافت على الين والفرنك السويسري بعد هجوم (إسرائيلي) على إيران مجموعة "السبع" تعارض عملية عسكرية برفح وتدعو لوقف إطلاق النار لبنان... مسيرة في مخيم "عين الحلوة" دعماً لغزة طقس العرب: كتلة هوائية حارة تؤثر على الأردن الثلاثاء بدعوى وجود حشرة في الطعام.. وافدان بالإمارات يطلبان 100 ألف درهم تعويضا والمحكمة تصدر حكمها

القسم : فلسطين - ملف شامل
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 19/04/2019 توقيت عمان - القدس 3:23:45 PM
"إسرائيل" تنفي حصول روسيا على رفات إيلي كوهين بسوريا
"إسرائيل" تنفي حصول روسيا على رفات إيلي كوهين بسوريا

نفى مكتب رئيس الوزراء الصهيوني بنيامين نتنياهو صحة التقارير التي تتحدث عن استلام رفات الجاسوس إيلي كوهين من روسيا.

 

ونشر الإعلامي شمعون آران في تغريدة له على حسابه بـ"تويتر" أن "مكتب نتنياهو ينفي صحة التقارير التي تحدثت عن استلام روسيا رفات كوهين من سوريا، وعودتها إلى (إسرائيل)".

 

وكانت وزارة الخارجية الروسية قد أعلنت الأربعاء الماضي، عن نفيها للأنباء التي تداولتها وسائل الإعلام العبرية، حول نقل روسيا لرفات كوهين من سوريا.

 

وقالت الخارجية الروسية في بيان: "ننفي بشدة مزاعم عدد من وسائل الإعلام العبرية بأن ممثلين عن روسيا زعموا نقل رفات كوهين، الذي أُعدم في دمشق عام 1965، من سوريا".

 

وتابعت: "الدوافع وراء نشر مثل هذه المعلومات الخاطئة غير مفهومة، ومن طالب بها، ندعو الشركاء (الإسرائيليين) بمن فيهم الصحفيين إلى توخي الحذر الشديد والمهنية والصدق بمعالجة مثل هذه القضايا الحساسة.. المسؤولية عن العواقب السلبية المحتملة لهذا الاستفزاز تقع على عاتق منظميها ومنفذيها".

 

وتداولت وسائل الإعلام في وقت سابق، أنباء قيل إنها نقلت عن صحيفة "جيروزاليم بوست" العبرية عن مصادر سورية لم تسمها، أن "رفات كوهين في الطريق من سوريا إلى إسرائيل، بعد تدخل الوفد الروسي الذي زار دمشق مؤخرا، وغادرها وهو يحمل تابوتا يضم رفاته، الذي أُعدم بتهمة التجسس لصالح تل أبيب".

 

وكان كوهين وهو يهودي مصري المولد، عميلًا صهيونيا سريًا لجهاز "الموساد" في سوريا، تحت الاسم المستعار "كمال أمين"، إذ زود "إسرائيل" بتفاصيل مهمة عن المسائل السياسية والعسكرية السورية.

 

الحقيقة الدولية - وكالات

Friday, April 19, 2019 - 3:23:45 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023