القسم : رياضة
نشر بتاريخ : 19/04/2019 توقيت عمان - القدس 2:44:26 PM
رونالدو.. "رحيل قبل الأوان" عن يوفنتوس
رونالدو.. "رحيل قبل الأوان" عن يوفنتوس

كشفت تقارير صحفية إيطالية أن كريستيانو رونالدو مهاجم يوفنتوس، يسعى إلى الرحيل عن يوفنتوس قبل عامين من انتهاء عقده مع بطل الدوري الإيطالي.

 

وقالت صحيفتا "لا ريبابليكا" و"غازيتا ديللو سبورت"، إن أفضل لاعب في العالم 5 مرات سابقة يشعر بإحباط شديد، في أعقاب توديع يوفنتوس لدوري أبطال أوروبا، الثلاثاء، على يد أياكس أمستردام الهولندي، وهو ما يعني غياب رونالدو عن نصف نهائي المسابقة الأوروبية الأم للمرة الأولى منذ 9 سنوات.

 

وأوضحت الصحيفتان أن رونالدو "بات يفكر بجدية في الرحيل عن يوفنتوس بنهاية الموسم المقبل، في حال حدث إخفاق جديد بدوري أبطال أوروبا".

 

ويعني ذلك أن عقد المواسم الأربعة مع رونالدو (34 عاما) الذي كلف نادي "السيدة العجوز" 130 مليون يورو، سينتهي بعد مرور موسمين فقط للنجم البرتغالي في تورينو.

 

وتأهل يوفنتوس، بطل أوروبا مرتين سابقتين، إلى نهائي دوري الأبطال في مناسبتين خلال المواسم الأربعة الماضية، لكنه فشل في تحقيق اللقب مرة أمام عملاقي إسبانيا برشلونة (2015) وريال مدريد (2017).

 

واعتاد رونالدو على النجاح القاري، حيث سبق له التتويج بدوري أبطال أوروبا 5 مرات، منها 4 مع ريال مدريد وواحدة مع مانشستر يونايتد الإنجليزي، علما أنه الهداف التاريخي للمسابقة برصيد 126 هدفا.

 

الحقيقة الدولية - وكالات

Friday, April 19, 2019 - 2:44:26 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
عامر مفضي
انا قدمت .مته نشاء الله بصرفو دعم الله يعلم في الحال ... تعليقا على الخبر ...المعونة الوطنية: قبول الطلب الالكتروني للدعم التكميلي لا يعني القبول بالبرنامج
عامر مفضي
انا قدمت .مته نشاء الله بصرفو دعم الله يعلم في الحال ... تعليقا على الخبر ...المعونة الوطنية: قبول الطلب الالكتروني للدعم التكميلي لا يعني القبول بالبرنامج
اشتريت سيارة عن طريق تمويل من الشركة المتكاملة لتمويل السيارات وعند طلبي منهم وكالة لغاية السفر خارج الاردن كون السيارة مؤجرة لي حسب الطريقة الاسلامية رفظوا اعطائي وكالة في السيارة ارجا من معاليكم انصافي مع الشركة ودمتم لاهل العون والمساعدة ابن الوطن سهيل فواز من سكان الازرق الشمالي بني معروف وشكرا ... تعليقا على الخبر ...وزير الداخلية يجري عدد من التشكيلات الادارية في الوزارة.. اسماء
متئ رح يطلبو اناث للامن العام ... تعليقا على الخبر ...إعلان تجنيد صادر عن مديرية الأمن العام - تفاصيل
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018