وفد أردني للاطلاع على التجربة الألمانية في تطبيق برنامج مسؤولية المنتج الممتدة وزير المالية: الحكومة تملك قرارها الاقتصادي صندوق المعونة يؤكد أهمية حوكمة تقديم المساعدات للأسر المستحقة الأمير الحسن: لا بديل عن "الأونروا" لتقديم الخدمات للاجئين الفلسطينيين وزير الخارجية: لن نسمح لأي كان سواء "إسرائيل" أو إيران بجعل الأردن ساحة للصراع غوتيريش: الشرق الأوسط على شفير الانزلاق إلى "نزاع إقليمي شامل" الكرك.. ضبط لحوم فاسدة تباع في الاسواق استئناف الرحلات بين الأردن وميناء نويبع المصري الأمن العام تحذر من الأجواء المغبرة المتوقع ازدياد تأثيرها 33970 شهيدا و76770 إصابة جراء العدوان على غزة وزير الصحة يفتتح مركزين صحيين في العقبة توقيف موظف جمارك اختلس 48 ألف دينار بأربعة أشهر توقيع عقد تنفيذ مشروع استعمال الذكاء الاصطناعي في نظام التخطيط والتشغيل للأحمال الكهربائية ورشة تعريفية في الكرك عن الخدمات الإلكترونية بمناسبة اليوبيل الفضي الأردن: مخططات مقيتة لتغيير الوضع التاريخي والقانوني القائم بالأقصى

القسم : رياضة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 19/04/2019 توقيت عمان - القدس 2:44:26 PM
رونالدو.. "رحيل قبل الأوان" عن يوفنتوس
رونالدو.. "رحيل قبل الأوان" عن يوفنتوس

كشفت تقارير صحفية إيطالية أن كريستيانو رونالدو مهاجم يوفنتوس، يسعى إلى الرحيل عن يوفنتوس قبل عامين من انتهاء عقده مع بطل الدوري الإيطالي.

 

وقالت صحيفتا "لا ريبابليكا" و"غازيتا ديللو سبورت"، إن أفضل لاعب في العالم 5 مرات سابقة يشعر بإحباط شديد، في أعقاب توديع يوفنتوس لدوري أبطال أوروبا، الثلاثاء، على يد أياكس أمستردام الهولندي، وهو ما يعني غياب رونالدو عن نصف نهائي المسابقة الأوروبية الأم للمرة الأولى منذ 9 سنوات.

 

وأوضحت الصحيفتان أن رونالدو "بات يفكر بجدية في الرحيل عن يوفنتوس بنهاية الموسم المقبل، في حال حدث إخفاق جديد بدوري أبطال أوروبا".

 

ويعني ذلك أن عقد المواسم الأربعة مع رونالدو (34 عاما) الذي كلف نادي "السيدة العجوز" 130 مليون يورو، سينتهي بعد مرور موسمين فقط للنجم البرتغالي في تورينو.

 

وتأهل يوفنتوس، بطل أوروبا مرتين سابقتين، إلى نهائي دوري الأبطال في مناسبتين خلال المواسم الأربعة الماضية، لكنه فشل في تحقيق اللقب مرة أمام عملاقي إسبانيا برشلونة (2015) وريال مدريد (2017).

 

واعتاد رونالدو على النجاح القاري، حيث سبق له التتويج بدوري أبطال أوروبا 5 مرات، منها 4 مع ريال مدريد وواحدة مع مانشستر يونايتد الإنجليزي، علما أنه الهداف التاريخي للمسابقة برصيد 126 هدفا.

 

الحقيقة الدولية - وكالات

Friday, April 19, 2019 - 2:44:26 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023