القسم : اقتصاد
نشر بتاريخ : 18/04/2019 توقيت عمان - القدس 7:53:17 PM
سكك حديد مصر تعلن عن ارتفاع إيراداتها بنسبة 24% خلال شهر
سكك حديد مصر تعلن عن ارتفاع إيراداتها بنسبة 24% خلال شهر


أعلنت هيئة السكك الحديدية في مصر، زيادة إيرادات الهيئة المحققة خلال النصف الأول من أبريل 2019، بمقدار 24% عن الفترة المماثلة من عام 2018.

وأوضحت الهيئة، في بيان، الخميس، أنها حققت خلال النصف الأول من أبريل 2019، إيرادات بقيمة 88.691 مليون جنيه، في حين حققت 71.496 مليون جنيه في الفترة المماثلة من عام 2018.

وأعلنت الهيئة، أن الزيادة تأتي في إطار التصدي للركوب من دون تذكرة وإحكام الرقابة على منافذ دخول الركاب في المحطات وتطبيق زيادة الغرامات على المخالفين.

تأتي هذه الإيرادات بعد إجراءات اعلن عنها وزير النقل الجديد كامل الوزير الذي تولى الحقيبة يوم 11 مارس الماضي، خلفا لهشام عرفات الذي استقال من منصبه بعد مقتل وإصابة العشرات في حادث مأساوي بمحطة القطارات المركزية في القاهرة خلال شهر فبراير.

الحقيقة الدولية - وكالات


Thursday, April 18, 2019 - 7:53:17 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
لعبه الببجي
مساء الخير بنسبه الي بدكم تحظرو vpn على عيني والله لو بدفع اشتارك شهري لشغل لعبه ببجي ورح العب يعني رح العب ان قلتو اه ان قلتو لا رح العب ... تعليقا على الخبر ..."تنظيم الاتصالات" : حظر برامـج تفك شيفـرة حجب «ببجـي»
روحو شوفو غير هل الطريقه لان بس تحظرو في بي ان في طريقه اقوى غير الفي بي ان ما عليكو بس لا تغلبو حالكو هههههههه ... تعليقا على الخبر ..."تنظيم الاتصالات" : حظر برامـج تفك شيفـرة حجب «ببجـي»
والله العظيم ورسوم بتاعت تصريح الحره غاليه جدا رسوم غاليه جدا ... تعليقا على الخبر ...وزير العمل: حلّة جديدة لبرنامج خدمة وطن
روحو بلا كذذب فوق دمارنا بحياتنا بتحظرو اي شي بسعدنا ... تعليقا على الخبر ..."تنظيم الاتصالات" : حظر برامـج تفك شيفـرة حجب «ببجـي»
السرحاني
ايش مضايقكم من ببجي إلي مو ماين ع ابنه أو بنته تحذف العبه من الروس الكبار ومسوي فيها أنه الببجي مشكله الأردن لا حبيبي مشكله ابنك الببجي الناس الثانيه ماخصهم تحرمهم رفهيت العب والتسليه ... تعليقا على الخبر ..."تنظيم الاتصالات" : حظر برامـج تفك شيفـرة حجب «ببجـي»
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018