فلسطينيون ينبشون القبور المؤقتة أملًا في العثور على جثامين أحبائهم المفقودين زفيريف يودع بطولة ميونخ للتنس ساعدت الحوثيين.. عودة سفينة تجسس إيرانية إلى البلاد بعد 3 سنوات من إرسالها مقتل شخص شمال العراق بهجوم نفذته مسيرة تركية إطلاق عاصفة الكترونية رافضة تمديد بيع الخمور بعد منتصف الليل هنية يصل إلى تركيا على رأس وفد من قيادة الحركة التنمية تضبط متسوّل يمتلك سيارتين حديثتين ودخل مرتفع بحوزته 235 دينارا في الزرقاء "القدس الدولية": منظمات متطرفة ترصد 50 ألف شيكل لمن يقدم "القربان" في الأقصى استشهاد طفل برصاص الاحتلال في مخيم طولكرم الصفدي في اتصال مع نظيره الإيراني: الأردن لن يسمح بخرق اجوائه من قبل ايران او (إسرائيل) نائب محافظ البنك المركزي المصري: ملتزمون بسعر صرف مرن روسيا.. أكبر مورد للنفط إلى الهند للعام الثاني على التوالي منغوليا تدفن 7 ملايين رأس ماشية مصر تعتزم خفض أسعار الخبز غير المدعم بما يصل إلى 40% "الاتحاد للطيران" تعلن عودة رحلاتها إلى العمل بصورة طبيعية

القسم : محلي - نافذة على الاردن
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 18/04/2019 توقيت عمان - القدس 5:54:26 PM
متقاعدو الدرك يؤكدون وقوفهم صفاً واحداً خلف جلالة الملك ..تقرير تلفزيوني
متقاعدو الدرك يؤكدون وقوفهم صفاً واحداً خلف جلالة الملك ..تقرير تلفزيوني

الحقيقة الدولية - عمان
التقى المدير العام لقوات الدرك اللواء الركن حسين محمد الحواتمة, اليوم في مبنى المديرية العامة, وفداً من متقاعدي قوات الدرك برئاسة اللواء الركن المتقاعد عاطف الحجايا.
وأكد متقاعدو قوات الدرك على وقوفهم صفاً واحداً خلف جلالة الملك عبدالله الثاني، في الدفاع عن مصالح الوطن وثوابته وحقوق أبنائه، مشددين على أنهم سيبقون على الدوام عند حسن ظن الوطن والقائد، رديفاً أميناً للقوات المسلحة والأجهزة الأمنية في كل الظروف والأوقات.
وقال اللواء الركن الحواتمة: إن المديرية العامة لقوات الدرك وتنفيذاً لتوجيهات جلالة الملك عبدالله الثاني، القائد الأعلى للقوات المسلحة، قائمة على نهج التواصل مع أبنائها المتقاعدين، وهم من كانوا ولا زالوا على العهد يلبون النداء في سبيل الذود عن أمن الوطن وحماه.
وأضاف الحواتمة، أن هذا اللقاء يأتي ضمن سلسلة من اللقاءات الهادفة إلى متابعة أحوال المتقاعدين، وتبادل الآراء التي تصب في مصلحة قوات الدرك وأبنائها العاملين والمتقاعدين، مؤكداً أن متقاعدي الدرك يبقون جزءاً أصيلاً من مؤسستهم، ورصيداً من الخبرات التي لا غنى عنها.
وثمن المتقاعدون جهود إخوانهم وزملائهم رفاق السلاح العاملين في القوات المسلحة والأجهزة الأمنية، مؤكدين اعتزازهم بالانتساب لقوات الدرك، وبقائهم جنوداً مخلصين للوطن وقيادته الهاشمية الحكيمة.

Thursday, April 18, 2019 - 5:54:26 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023