وفيات الأردن وفلسطين الجمعة 18 نيسان 2019 منظمة: كمبوديا تبلغ عن ظهور إنفلونزا الطيور إتش5إن6 مئات الآلاف من المصابين بالكوليرا باليمن.. وتحذير من الأسوأ استقالات متتالية لرجالات بوتفليقة وجمعة تاسعة مغايرة عن سابقاتها في الجزائر الأمم المتحدة: محاكمة جماعية في البحرين تثير قلقا بالغا الحرب بين قوات الجيش والقوات التابعة لحكومة الوفاق الوطني في ليبيا تتمدد إلى الجنوب الداخلية الليبية في طرابلس تتهم فرنسا بدعم حفتر وتوقف التعاون معها الرئيس الإندونيسي يعلن فوزه في انتخابات الرئاسة العراق يتوصل إلى اتفاق تعاون أمني واستخباراتي مع السعودية المبعوث الدولي يتوقع بدء انسحاب طرفي الحرب في اليمن من الحديدة خلال أسابيع تقرير مولر لم يخلص إلى أن ترامب ارتكب جريمة لكنه لم يبرئه ام تونسية تجبر رضيعها على تدخين السجائر واحتساء الخمور؟ أمريكا تقول إنها تدعم الانتقال في السودان بقيادة مدنيين أردوغان: "العدالة والتنمية" سيقاتل لحين إعلان قرار المجلس الأعلى للانتخابات الكرملين يعلن عقد قمة بين بوتين وزعيم كوريا الشمالية هذا الشهر

القسم : رياضة
نشر بتاريخ : 16/04/2019 توقيت عمان - القدس 12:23:51 AM
توابع "الزلزال".. مدرب سان جرمان يمسك ناصر الخليفي من وشاحه
توابع "الزلزال".. مدرب سان جرمان يمسك ناصر الخليفي من وشاحه


يبدو أن هزيمة باريس سان جرمان "المذلة" أمام ليل، الأحد، كشفت بعض المشاكل الحقيقية التي يواجهها النادي بشكل علني، حتى وصل الحد بمدرب الفريق للإمساك برئيس النادي ناصر الخليفي من وشاحه.

وبدا المدرب الألماني توماس توخيل في قمة غضبه بعد خسارة فريقه بنتيجة 1-5 أمام ليل بالدوري الفرنسي، الأحد، وتوجه عقب المباراة للخليفي مباشرة، وأمسكه من وشاحه، ووجه له بعض الكلمات القوية مشتكيا من التحكيم.

وقال توخيل للخليفي: "إنه نفس الحكم ضد غونغان، الذي احتسب ركلتي جزاء ضدنا. نعم هو نفسه"، في إشارة لحكم المباراة الذي أثار غضب الفريق.

وأدار الحكم بينوا باستيان مواجهة باريس سان جرمان المثيرة للجدل أمام غونغان في ربع نهائي كأس الدوري، التي ودع فيها النادي الباريسي البطولة بعد احتساب ركلتي جزاء ضده في الدقائق الأخيرة.

وظهر عدد من لاعبي النادي في حالة غضب شديد، ومنهم النجم الفرنسي كيليان مبابي والألماني يوليان دراكسلر، الذي أراد أن يواجه الحكم بعد المباراة.

أما الخليفي، فوجه كلاما "قاسيا" بحق الدوري الفرنسي، حيث قال وسط البلبلة: "علينا رفع مستوى الكرة الفرنسية"، احتجاجا على طرد الحكم لمدافع سان جرمان خوان بيرنات، الذي أعاق انفرادا صريحا لمهاجم ليل نيكولا بيبيه.

وأثارت لقطة هجوم توخيل على الخليفي الجدل كثيرا، حيث فسرها البعض على أنها إشارة للخلافات بين الاثنين هذا الموسم.

وجعلت أقوى هزيمة للفريق أمام ليل منذ ثلاثة عقود، توخيل يشتاط غضبا، وأطلق تصريحات نارية باتجاه إدارة النادي وتحديدا رئيسه، وتحدث مدرب بوروسيا دورتموند الألماني السابق عن المشاكل التي واجهها في هذه المباراة على مستوى اللاعبين.

وقال توخيل: "للمرة العاشرة في هذا الموسم، لديّ 15 لاعبا متوفرا فقط. إنه أمر مستحيل. لعبنا دون نيمار و(إدينسون) كافاني ودي ماريا. لعبنا مع (موسى) ديابي الذي لم يشارك سوى في حصتين تدريبيتين. ومع (جوركا) كييرا المريض. هذا أمر لا يطاق".

وتطرق توخيل أيضا إلى أزمة الفرنسي أدريان رابيو المُبعد عن الفريق الأساسي، الذي رفض الخليفي تجديد عقده: "أفتقد رابيو ولاسانا ديارا. سأقولها للرئيس. إلى غاية اللحظة لم يقل أحد شيئا لأننا كنا نفوز".

الحقيقة الدولية - وكالات

Tuesday, April 16, 2019 - 12:23:51 AM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
أن شاء الله انا اكون منهم
وظائف القطاع الصحي في العقبة
السلام عليكم: ابنتي رقمها في ديوان الخدمة المدنية (1) على محافظة العقبة و منذ سنتين ، حيث تخرجت بكلوريس تمريض سنة 2010، لم تحصل على وظيفة للان ، و قدمت امتحان تنافسي في شهر آب العام الماضي و نجحت ، الغريب في الأمر، بانة لا يوجد وظائف للقطاع الصحي في محافظة العقبة، ضمن هذه القائمة، هل هذا معقول ؟ ... تعليقا على الخبر ..."الحقيقة الدولية" تنشر اسماء 8803 وظيفة اعلن عنها ديوان الخدمة المدنية – رابط
َّسؤأّلَ يِّحٌتّأّجِ جِوِأّبِ
يِّزِّمَ أّنِتّ عٌمَ تّحٌګيِّ عٌنِ مَصٌروِفِّ يِّوِمَ 9 دِنِأّنِيِّر أّضّربِهِمَ بِـ 30 بِطّلَعٌ عٌنِدِګ 270 لَلَشٍخَصٌ أّلَوِأّحٌدِ أّلَأّعٌزِّبِ بِأّلَشٍهِر عٌأّئلَهِ دِخَلَهِأّ أّلَشٍهِريِّ 400 دِيِّنِأّر وِمَګوِنِهِ مَنِ 4 أّشٍخَأّصٌ أّحٌَّسبِهِأّ بِعٌقِلَګ ګمَ بِدِهِمَ مَصٌروِفِّ شٍهِريِّ مَنِ فِّوِوِأّتّيِّر ګهِربِأّء وِمَأّء وِأّجِأّر بِيِّتّ بِأّلَأّضّأّفِّهِ لَلَتّغٌذّيِّهِ وِمَلَبَِّس وِمََّسګنِ بِأّلَأّجِأّر مَدِأّرَّس جِأّمَعٌأّتّ مَنِأَّّسبِأّتّ ...... إلَخَ ... تعليقا على الخبر ...خليجي يُكذّب غلاء المعيشة بالأردن.. فيديو
ام أيهم عنواني الرصيفه
انا ام أربع اولاد ايتام اولادي الهم راتب ضمان بروح ع الأيتام بس انا بدي افهم انه الهم دعم الخبز بنزل وين وكيف بدي احصل عليه لانه انا متزوجه لكن اولادي بحضانتي ... تعليقا على الخبر ...إسحاقات : تسليم أسس صرف دعم الخبز لمجلس الوزراء الأسبوع الحالي
انا متزوجة من مصري ومش لازم يتسافر لانه موطنه اردنيه ... تعليقا على الخبر ...العمالة الوافدة والزواج من الاردنيات.. المصلحة هي الغالب
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018