القسم : محلي - نافذة على الاردن
نشر بتاريخ : 15/04/2019 توقيت عمان - القدس 11:28:24 PM
مواطنون: زيادة على فاتورة الكهرباء .. والتبریرات الحكومية غیر مقنعة
مواطنون: زيادة على فاتورة الكهرباء .. والتبریرات الحكومية غیر مقنعة

الحقيقة الدولية – عمان - خاص

یشكك الكثیر من المواطنین بصحة المبررات الحكومیة التي عزت الزیادة على فاتورة الكهرباء إلى الاستھلاك المرتفع، في ظل تأكید المواطنین أن استخداماتھم للتیار الكھربائي لم یطرأ علیھا أي اختلاف طوال الفترة الماضیة.

وشكك مواطنون بالروایة الحكومیة بقولهم ان قیمة فاتورتهم تضاعفت خلال الشھر الماضي رغم أنھ لم یطرأ أي تغییر على استخدام الكھرباء.
وبینوا : سحب  الكھرباء لم یتغیر ولیس عندنا صوبة كھرباء ولا مكیف، ومعدل الاستھلاك لم یتجاوز الأشھر السابقة ومع ذلك تضاعفت قیمة الفاتورة الشھریة، متسائلين عن السبب؟

وذهب اخرون مشككين بصحة القراءات الشھریة لفاتورة الكھرباء، مبینين أن المعدل الطبیعي لفاتورة ھو ما بین 45 و50 دینارا لكن الشھر الماضي بلغت 68 دینارا، فیما بلغت في الشھر الذي قبله 91 دینارا، فیما لم تتجاوز في شھر تشرین الأول الماضي الـ 14 دینارا، وھي جمیعھا غیر دقیقة، رغم أن معدل استھلاكه الشھري لم یتفاوت بین شھر وآخر.

وطالبوا أبو الحكومة بالشفافیة والإفصاح في حال رفعت تعرفة الكھرباء، والإجابة عن تساؤلات المواطنین التي مازالت حائرة.
من جھتھا، أكدت كل من ھیئة تنظیم قطاع الطاقة والمعادن وشركة الكھرباء الأردنیة أن الزیادة في قیم فواتیر الكھرباء خلال الشھر الماضي والذي سبقه ناتجة عن ارتفاع معدل الاستھلاك الذي یدخل المشتركین في شرائح قیمة تعرفتھا أعلى، مؤكدة عدم رفع أسعار التعرفة.

Monday, April 15, 2019 - 11:28:24 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
ام اردنية
هلأ انا رح اطلع من الموضوع انا ابني عنده توحد بس بدي حدا يتكفل لعلاجه عمره تسع سنوات حرام عمره بيضيع عالفاضي هو ابني الوحيد الباقي بناتان اناشاء موظفة و زوجي موظف بس والله مش قادرين انا ما بالحد و نفسي عزيزة بس مش هاني علي يضل هيك لما الظروف تتحسن لأنا مديونين و الديانة ما بيرحمو ... تعليقا على الخبر ...الطفل المعنّف لدى حماية الأسرة.. ومحافظ جرش يوعز بجلب الخال المعتدي
برنامج الدعم التكميلي
تحياتي لكل القائمين على هذا البرنامج . واتمنى التوضيح للمنتفع بعد الدخول والتسجيل ماهي رسالة الرد؟؟حيث لايتم إرسال رسالة رد للمشترك او المنتفع الذي قام بالتسجيل على الرابط والموقع الإلكتروني المعلن ؟؟ او كيف يعلم بان طلبه قد اصبح مسجلا لديهم الكترونيا ؟؟ هل هنالك رد لاحق أم مباشر على تسجيل الطلب على الموقع ؟؟؟ وماهي الخطوه التاليه التي عليه القيام بها للاشتراك بالانتفاع من هذا البرنامج ؟؟ شاكرا لكم حسن تعاونكم ولطف تجاوبكم . ... تعليقا على الخبر ...صندوق المعونة: لا تمديد لفترة تقديم طلبات الانتفاع من برنامج الدعم التكميلي
حسبي الله ونعم الوكيل فيه لازم ياخد جزاءه ... تعليقا على الخبر ...فيديو لتعنيف طفل يثير غضب الاردنيين
خالد حسني على موسى
وحيد
ليش المنتفعين من المعونه الوطنيه لا يشملهم الدعم التكميلي علما ما في واحد اكثر ٢٥٠ ... تعليقا على الخبر ..."المعونة الوطنية" يعلن استمرار إستقبال طلبات الانتفاع من برنامج الدعم التكميلي
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018