القسم : محلي - نافذة على الاردن
نشر بتاريخ : 15/04/2019 توقيت عمان - القدس 10:00:33 PM
ورشات توعية لطلاب المدارس في إقليم البترا
ورشات توعية لطلاب المدارس في إقليم البترا

الحقيقه الدوليه – البتراء-  ياسين الهباهبه

أٌقيم في مدينة البترا الاثنين حفل تخريج لورشات تعليمية لطلبة المدارس في منطقة أم صيحون بتنظيم من سلطة إقليم البترا التنموي السياحي وبالتعاون مع مديرية تربية لواء البترا ومديرية الثقافة العسكرية.

وركزّت الورشات على التغذية الصحية السليمة والعناية الشخصية بالإضافة إلى مبادئ الرفق بالحيوان وتعرف الطلبة المشاركون من خلالها على كيفية الرفق بالحيوان بشكل عام، والأسباب المؤدية لانتقال الأمراض من الحيوانات للإنسان وطرق التعامل معها.

وشارك بالورشات حوالي 40 طالب وطالبة من منطقة أم صيحون وقد أقيمت الورشات في مركز تنمية مجتمع محلي أم صيحون  تحت إشراف عدد من المختصين في تلك المجالات من موظفي سلطة إقليم البترا.

وقالت مفوض تنمية شؤون المجتمع المحلي والبيئة في سلطة إقليم البترا الدكتورة مرام الفريحات أن السلطة تبنت ضمن خططها الإستراتيجية سلسلة برامج لطلبة المدارس الهدف منها نشر القيم الإيجابية في مجال الرفق بالحيوان في ظل تواجد أعداد كبيرة من الحيوانات في المنطقة معظمها يعمل في المدينة الأثرية بالبترا ما يتطلب توعية الأطفال في التعامل معها والرفق بها.

وأضافت الفريحات أن السلطة قد أعدت منهاج متكامل من خلال مديرية البيئة يتضمن عدد من البرامج والورشات التدريبية لطلبة المدارس وستشمل كافة مدارس اللواء خلال الفترة القليلة المقبلة.

وأشارت الفريحات إلى أن الورشات جاءت ضمن برنامج متكامل لمفوضية التنمية في اقليم البترا حيث قامت السلطة سابقاً بإطلاق مسابقة للرفق بالحيوان بالتعاون مع مديرية تربية لواء البترا تستهدف طلبة المدارس بمختلف الفئات العمرية وسيتم تعزيز الفائزين بجوائز من خلال السلطة.

Monday, April 15, 2019 - 10:00:33 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
ام اردنية
هلأ انا رح اطلع من الموضوع انا ابني عنده توحد بس بدي حدا يتكفل لعلاجه عمره تسع سنوات حرام عمره بيضيع عالفاضي هو ابني الوحيد الباقي بناتان اناشاء موظفة و زوجي موظف بس والله مش قادرين انا ما بالحد و نفسي عزيزة بس مش هاني علي يضل هيك لما الظروف تتحسن لأنا مديونين و الديانة ما بيرحمو ... تعليقا على الخبر ...الطفل المعنّف لدى حماية الأسرة.. ومحافظ جرش يوعز بجلب الخال المعتدي
برنامج الدعم التكميلي
تحياتي لكل القائمين على هذا البرنامج . واتمنى التوضيح للمنتفع بعد الدخول والتسجيل ماهي رسالة الرد؟؟حيث لايتم إرسال رسالة رد للمشترك او المنتفع الذي قام بالتسجيل على الرابط والموقع الإلكتروني المعلن ؟؟ او كيف يعلم بان طلبه قد اصبح مسجلا لديهم الكترونيا ؟؟ هل هنالك رد لاحق أم مباشر على تسجيل الطلب على الموقع ؟؟؟ وماهي الخطوه التاليه التي عليه القيام بها للاشتراك بالانتفاع من هذا البرنامج ؟؟ شاكرا لكم حسن تعاونكم ولطف تجاوبكم . ... تعليقا على الخبر ...صندوق المعونة: لا تمديد لفترة تقديم طلبات الانتفاع من برنامج الدعم التكميلي
حسبي الله ونعم الوكيل فيه لازم ياخد جزاءه ... تعليقا على الخبر ...فيديو لتعنيف طفل يثير غضب الاردنيين
خالد حسني على موسى
وحيد
ليش المنتفعين من المعونه الوطنيه لا يشملهم الدعم التكميلي علما ما في واحد اكثر ٢٥٠ ... تعليقا على الخبر ..."المعونة الوطنية" يعلن استمرار إستقبال طلبات الانتفاع من برنامج الدعم التكميلي
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018