وفيات الأردن وفلسطين الجمعة 18 نيسان 2019 منظمة: كمبوديا تبلغ عن ظهور إنفلونزا الطيور إتش5إن6 مئات الآلاف من المصابين بالكوليرا باليمن.. وتحذير من الأسوأ استقالات متتالية لرجالات بوتفليقة وجمعة تاسعة مغايرة عن سابقاتها في الجزائر الأمم المتحدة: محاكمة جماعية في البحرين تثير قلقا بالغا الحرب بين قوات الجيش والقوات التابعة لحكومة الوفاق الوطني في ليبيا تتمدد إلى الجنوب الداخلية الليبية في طرابلس تتهم فرنسا بدعم حفتر وتوقف التعاون معها الرئيس الإندونيسي يعلن فوزه في انتخابات الرئاسة العراق يتوصل إلى اتفاق تعاون أمني واستخباراتي مع السعودية المبعوث الدولي يتوقع بدء انسحاب طرفي الحرب في اليمن من الحديدة خلال أسابيع تقرير مولر لم يخلص إلى أن ترامب ارتكب جريمة لكنه لم يبرئه ام تونسية تجبر رضيعها على تدخين السجائر واحتساء الخمور؟ أمريكا تقول إنها تدعم الانتقال في السودان بقيادة مدنيين أردوغان: "العدالة والتنمية" سيقاتل لحين إعلان قرار المجلس الأعلى للانتخابات الكرملين يعلن عقد قمة بين بوتين وزعيم كوريا الشمالية هذا الشهر

القسم : محلي - نافذة على الاردن
نشر بتاريخ : 15/04/2019 توقيت عمان - القدس 7:55:32 PM
مادبا.. مسيرة حاشدة نصرة للأقصى والمقدسات الاسلامية
مادبا.. مسيرة حاشدة نصرة للأقصى والمقدسات الاسلامية
الحقيقة الدولية - مادبا - خلدون الازايدة


بمشاركة واسعه ومشاركة الحركة الاسلامية نفذت الفعاليات الشعبية والشبابية والهيئات المستقلة والاندية وبلديات المحافظة مادبا وذيبان ولب ومليح وجبل بني حميدة مسيرة حاشدة من دوار المحافظة إلى ساحة السلام الاثنين.

وقال رئيس بلدية مادبا المهندس أحمد سلامه الفساطلة أننا في محافظة مادبا نعتز بقيادتنا الهاشمية بلاءاته الثلاثة نصرة للأقصى والمقدسات الاسلامية ولا للتوطين سائرين على مسيرة والدهم المغفور له الحسين بن طلال طيب الله ثراه .

وأضاف الفساطلة أننا نقف مع جلالة الملك عبدالله الثاني بكل ما اوتينا من قوة ورؤساء بلديات ومواطنين ومسؤولين للوقوف بوجه التحديات التي تعصف بالوطن من هنا ومن هناك ومن وتقف لهم بالمرصاد لكل من يحاول ان يسيء للوطن وقيادتنا الحكيمة .

من جانبه قال رئيس مجلس المحافظة الدكتور يوسف الغليلات عبرنا اليوم ما يجول بخاطرنا وتقف مع جلالة الملك للتصدي مثل هذه الحملات التي ارادت تشويه صورة الاردن بالنسبة لفلسطين الحبيبة ودفاعا عن المقدسات الاسلامية ووقف المهاترات بين الحين والآخر بموضوع التوطين ونفي جلالة الملك في كل المحافل بأنه لا يمكن التوطين واللعب والمقدسات الإسلامية من الأطراف التي تريد أن تبعد الاردن عن محورها ليقوموا بما يريدون العمل بها .

وأضاف الغاليات اننا نقف صفا واحدا تجاه هذه التحديات التي تعصف بالوطن من هنا وهناك رافعين أكف الضراعه ان يحفظ الملك والوطن والشعب وهنيئا لنا بهذه القيادة المظفرة التي تعمل على منهج واحد قيادة وشعبا .

وقال النائب عبدالقادر الفشيكات ان الوطن اليوم بحاجة لنا بالوقوف بوجه التحديات التي تعصف بالوطن من هنا وهناك معاهدين الله ان نبقى مع القيادة الهاشمية المظفرة وبوجه تلك التحديات ما حيينا .

وأضاف الفشيكات أن مادبا اليوم قالت كلمتها في الوقوف مع جلالة الملك بكل ما قالة عن التوطين والمقدسات الاسلامية وما الت اليه الأحاديث التي تطلق هنا وهناك .

من حانبه قال النائب الأسبق برجس العبابسة اننا اليوم توصل رسائل عديدة نحن اهالي محافظة مادبا للعالم أننا مع القائد في كل ما تحدث به من لا لاءات لاقت ردود أفعال قوية من الشارع الاردني والفلسطيني للدفاع عن المقدسات الاسلامية في فلسطين الحبيبة.

وأضاف العباسية كلنا فخرا بقيادتنا الهاشمية المظفرة سر لنا مولاي ونحن بإذن الله معكم أينما كنتم وحللتم يا حادي الركب وموحد صفوف العرب أينما حللتم .

من حانبه قال نائب رئيس بلدية ذيبان محمد الرواحنه لقد جئنا من ذيبان عاصمة ذيبون لنقول للعالم أننا نقف مع جلالة الملك في كل تصريحاته التي أدلى بها دفاعا ونصرة للأقصى والقدس الشريف .

وأضاف الرواحنة أننا نقف يدا بيد في الوطن الغالي في الدفاع عن عروستنا ومقدساتنا ومع جلالة قائدنا المفدى الذي نفتدية بالمنهج والأرواح .
وقال النائب الأسبق محمد سليمان الشوابكة لقد عبرنا اليوم ما يجول بخاطرنا من مشاعر تجاه كلام جلالة الملك المعظم اعز الله ملكه وجئنا لنقول كلمة واحدة لا للتوطين ومع الدفاع عن المقدسات وفلسطين والقدس الشريف .

وأضاف لنا الفخر والعزة والشموخ في وقفتنا هذه اليوم لتصل للعالم أننا في صف واحد مع قائدنا المفدى اعز الله ملكه .

واثنى سمير الرواجيح على مواقف جلالة الملك في الدفاع عن المقدسات الإسلامية وفلسطين الحبية والأردن وفلسطين جسد واحد ودم واحد لا ينفصلان عن بعضهما البعض مشيدا بمواقف الاردنيين مع القيادة الهاشمية المظفرة .
وقال رئيس فرع الحركة الإسلامية في مادبا أننا في الحركة الاسلامية. نقف صفا واحدا مع القيادة والشعب ضد هذه الهجمات ضد المقدسات الاسلامية وفلسطين الحبيبة .

وأضاف أن جلالة الملك يتحدث في كل المحافل الدولية والعالمية وإيصال الرسائل تلو الرسائل ان الاردن وفلسطين جسد واحد ورئة واحدة لا فرق بيننا ولا للتوطين والوقوف بالدفاع عن المقدسات وفلسطين الحبيبة مع بعضنا البعض .

وشاركت الفعاليات الشعبية والشبابية والهيئات المستقلة والاندية والبلديات بمسيرة سبقتها موسيقات القوات المسلحة الأردنية ومجموعة من الخياله وعدد من الشعراء ألقوا كلمات معبره بحق الوطن وصولا إلى ساحة السلام موقع الاحتفال الرئيسي .

وحضر الحفل عدد من المسؤولين وجمع غفير من المواطنين.

Monday, April 15, 2019 - 7:55:32 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
أن شاء الله انا اكون منهم
وظائف القطاع الصحي في العقبة
السلام عليكم: ابنتي رقمها في ديوان الخدمة المدنية (1) على محافظة العقبة و منذ سنتين ، حيث تخرجت بكلوريس تمريض سنة 2010، لم تحصل على وظيفة للان ، و قدمت امتحان تنافسي في شهر آب العام الماضي و نجحت ، الغريب في الأمر، بانة لا يوجد وظائف للقطاع الصحي في محافظة العقبة، ضمن هذه القائمة، هل هذا معقول ؟ ... تعليقا على الخبر ..."الحقيقة الدولية" تنشر اسماء 8803 وظيفة اعلن عنها ديوان الخدمة المدنية – رابط
َّسؤأّلَ يِّحٌتّأّجِ جِوِأّبِ
يِّزِّمَ أّنِتّ عٌمَ تّحٌګيِّ عٌنِ مَصٌروِفِّ يِّوِمَ 9 دِنِأّنِيِّر أّضّربِهِمَ بِـ 30 بِطّلَعٌ عٌنِدِګ 270 لَلَشٍخَصٌ أّلَوِأّحٌدِ أّلَأّعٌزِّبِ بِأّلَشٍهِر عٌأّئلَهِ دِخَلَهِأّ أّلَشٍهِريِّ 400 دِيِّنِأّر وِمَګوِنِهِ مَنِ 4 أّشٍخَأّصٌ أّحٌَّسبِهِأّ بِعٌقِلَګ ګمَ بِدِهِمَ مَصٌروِفِّ شٍهِريِّ مَنِ فِّوِوِأّتّيِّر ګهِربِأّء وِمَأّء وِأّجِأّر بِيِّتّ بِأّلَأّضّأّفِّهِ لَلَتّغٌذّيِّهِ وِمَلَبَِّس وِمََّسګنِ بِأّلَأّجِأّر مَدِأّرَّس جِأّمَعٌأّتّ مَنِأَّّسبِأّتّ ...... إلَخَ ... تعليقا على الخبر ...خليجي يُكذّب غلاء المعيشة بالأردن.. فيديو
ام أيهم عنواني الرصيفه
انا ام أربع اولاد ايتام اولادي الهم راتب ضمان بروح ع الأيتام بس انا بدي افهم انه الهم دعم الخبز بنزل وين وكيف بدي احصل عليه لانه انا متزوجه لكن اولادي بحضانتي ... تعليقا على الخبر ...إسحاقات : تسليم أسس صرف دعم الخبز لمجلس الوزراء الأسبوع الحالي
انا متزوجة من مصري ومش لازم يتسافر لانه موطنه اردنيه ... تعليقا على الخبر ...العمالة الوافدة والزواج من الاردنيات.. المصلحة هي الغالب
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018