القسم : محلي - نافذة على الاردن
نشر بتاريخ : 15/04/2019 توقيت عمان - القدس 7:55:32 PM
مادبا.. مسيرة حاشدة نصرة للأقصى والمقدسات الاسلامية
مادبا.. مسيرة حاشدة نصرة للأقصى والمقدسات الاسلامية
الحقيقة الدولية - مادبا - خلدون الازايدة


بمشاركة واسعه ومشاركة الحركة الاسلامية نفذت الفعاليات الشعبية والشبابية والهيئات المستقلة والاندية وبلديات المحافظة مادبا وذيبان ولب ومليح وجبل بني حميدة مسيرة حاشدة من دوار المحافظة إلى ساحة السلام الاثنين.

وقال رئيس بلدية مادبا المهندس أحمد سلامه الفساطلة أننا في محافظة مادبا نعتز بقيادتنا الهاشمية بلاءاته الثلاثة نصرة للأقصى والمقدسات الاسلامية ولا للتوطين سائرين على مسيرة والدهم المغفور له الحسين بن طلال طيب الله ثراه .

وأضاف الفساطلة أننا نقف مع جلالة الملك عبدالله الثاني بكل ما اوتينا من قوة ورؤساء بلديات ومواطنين ومسؤولين للوقوف بوجه التحديات التي تعصف بالوطن من هنا ومن هناك ومن وتقف لهم بالمرصاد لكل من يحاول ان يسيء للوطن وقيادتنا الحكيمة .

من جانبه قال رئيس مجلس المحافظة الدكتور يوسف الغليلات عبرنا اليوم ما يجول بخاطرنا وتقف مع جلالة الملك للتصدي مثل هذه الحملات التي ارادت تشويه صورة الاردن بالنسبة لفلسطين الحبيبة ودفاعا عن المقدسات الاسلامية ووقف المهاترات بين الحين والآخر بموضوع التوطين ونفي جلالة الملك في كل المحافل بأنه لا يمكن التوطين واللعب والمقدسات الإسلامية من الأطراف التي تريد أن تبعد الاردن عن محورها ليقوموا بما يريدون العمل بها .

وأضاف الغاليات اننا نقف صفا واحدا تجاه هذه التحديات التي تعصف بالوطن من هنا وهناك رافعين أكف الضراعه ان يحفظ الملك والوطن والشعب وهنيئا لنا بهذه القيادة المظفرة التي تعمل على منهج واحد قيادة وشعبا .

وقال النائب عبدالقادر الفشيكات ان الوطن اليوم بحاجة لنا بالوقوف بوجه التحديات التي تعصف بالوطن من هنا وهناك معاهدين الله ان نبقى مع القيادة الهاشمية المظفرة وبوجه تلك التحديات ما حيينا .

وأضاف الفشيكات أن مادبا اليوم قالت كلمتها في الوقوف مع جلالة الملك بكل ما قالة عن التوطين والمقدسات الاسلامية وما الت اليه الأحاديث التي تطلق هنا وهناك .

من حانبه قال النائب الأسبق برجس العبابسة اننا اليوم توصل رسائل عديدة نحن اهالي محافظة مادبا للعالم أننا مع القائد في كل ما تحدث به من لا لاءات لاقت ردود أفعال قوية من الشارع الاردني والفلسطيني للدفاع عن المقدسات الاسلامية في فلسطين الحبيبة.

وأضاف العباسية كلنا فخرا بقيادتنا الهاشمية المظفرة سر لنا مولاي ونحن بإذن الله معكم أينما كنتم وحللتم يا حادي الركب وموحد صفوف العرب أينما حللتم .

من حانبه قال نائب رئيس بلدية ذيبان محمد الرواحنه لقد جئنا من ذيبان عاصمة ذيبون لنقول للعالم أننا نقف مع جلالة الملك في كل تصريحاته التي أدلى بها دفاعا ونصرة للأقصى والقدس الشريف .

وأضاف الرواحنة أننا نقف يدا بيد في الوطن الغالي في الدفاع عن عروستنا ومقدساتنا ومع جلالة قائدنا المفدى الذي نفتدية بالمنهج والأرواح .
وقال النائب الأسبق محمد سليمان الشوابكة لقد عبرنا اليوم ما يجول بخاطرنا من مشاعر تجاه كلام جلالة الملك المعظم اعز الله ملكه وجئنا لنقول كلمة واحدة لا للتوطين ومع الدفاع عن المقدسات وفلسطين والقدس الشريف .

وأضاف لنا الفخر والعزة والشموخ في وقفتنا هذه اليوم لتصل للعالم أننا في صف واحد مع قائدنا المفدى اعز الله ملكه .

واثنى سمير الرواجيح على مواقف جلالة الملك في الدفاع عن المقدسات الإسلامية وفلسطين الحبية والأردن وفلسطين جسد واحد ودم واحد لا ينفصلان عن بعضهما البعض مشيدا بمواقف الاردنيين مع القيادة الهاشمية المظفرة .
وقال رئيس فرع الحركة الإسلامية في مادبا أننا في الحركة الاسلامية. نقف صفا واحدا مع القيادة والشعب ضد هذه الهجمات ضد المقدسات الاسلامية وفلسطين الحبيبة .

وأضاف أن جلالة الملك يتحدث في كل المحافل الدولية والعالمية وإيصال الرسائل تلو الرسائل ان الاردن وفلسطين جسد واحد ورئة واحدة لا فرق بيننا ولا للتوطين والوقوف بالدفاع عن المقدسات وفلسطين الحبيبة مع بعضنا البعض .

وشاركت الفعاليات الشعبية والشبابية والهيئات المستقلة والاندية والبلديات بمسيرة سبقتها موسيقات القوات المسلحة الأردنية ومجموعة من الخياله وعدد من الشعراء ألقوا كلمات معبره بحق الوطن وصولا إلى ساحة السلام موقع الاحتفال الرئيسي .

وحضر الحفل عدد من المسؤولين وجمع غفير من المواطنين.

Monday, April 15, 2019 - 7:55:32 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
ام اردنية
هلأ انا رح اطلع من الموضوع انا ابني عنده توحد بس بدي حدا يتكفل لعلاجه عمره تسع سنوات حرام عمره بيضيع عالفاضي هو ابني الوحيد الباقي بناتان اناشاء موظفة و زوجي موظف بس والله مش قادرين انا ما بالحد و نفسي عزيزة بس مش هاني علي يضل هيك لما الظروف تتحسن لأنا مديونين و الديانة ما بيرحمو ... تعليقا على الخبر ...الطفل المعنّف لدى حماية الأسرة.. ومحافظ جرش يوعز بجلب الخال المعتدي
برنامج الدعم التكميلي
تحياتي لكل القائمين على هذا البرنامج . واتمنى التوضيح للمنتفع بعد الدخول والتسجيل ماهي رسالة الرد؟؟حيث لايتم إرسال رسالة رد للمشترك او المنتفع الذي قام بالتسجيل على الرابط والموقع الإلكتروني المعلن ؟؟ او كيف يعلم بان طلبه قد اصبح مسجلا لديهم الكترونيا ؟؟ هل هنالك رد لاحق أم مباشر على تسجيل الطلب على الموقع ؟؟؟ وماهي الخطوه التاليه التي عليه القيام بها للاشتراك بالانتفاع من هذا البرنامج ؟؟ شاكرا لكم حسن تعاونكم ولطف تجاوبكم . ... تعليقا على الخبر ...صندوق المعونة: لا تمديد لفترة تقديم طلبات الانتفاع من برنامج الدعم التكميلي
حسبي الله ونعم الوكيل فيه لازم ياخد جزاءه ... تعليقا على الخبر ...فيديو لتعنيف طفل يثير غضب الاردنيين
خالد حسني على موسى
وحيد
ليش المنتفعين من المعونه الوطنيه لا يشملهم الدعم التكميلي علما ما في واحد اكثر ٢٥٠ ... تعليقا على الخبر ..."المعونة الوطنية" يعلن استمرار إستقبال طلبات الانتفاع من برنامج الدعم التكميلي
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018