القسم : محلي - نافذة على الاردن
نشر بتاريخ : 15/04/2019 توقيت عمان - القدس 6:24:02 PM
اتفاقية بين "توزيع الكهرباء" وزين الأردن لتوريد 57 ألف عداد ذكيّ
اتفاقية بين "توزيع الكهرباء" وزين الأردن لتوريد 57 ألف عداد ذكيّ
الحقيقة الدولية – عمان – خاص

وقعت شركة توزيع الكهرباء اتفاقية عمل مع شركة زين الأردن، لتقوم الأخيرة بموجبها بتوريد نحو 57 ألف عداد ذكيّ على مدى عامين.

ويمكّن العداد الذكيّ شركة توزيع الكهرباء من قراءة العداد في وقت مُحدد وبنسبة خطأ معدومة من موقع الشركة وبشكل مركزيّ ودون الحاجة لأي مُحصل أو قارئ عدادات، بالإضافة لإيصال التيار أو قطعه جزئيّاً أو كليا من داخل مكاتب الشركة.

وقال مدير عام شركة توزيع الكهرباء المهندس حسان الذنيبات، ان هذه الاتفاقية تأتي ضمن خطة الشركة نحو تركيب العدادات الذكيّة "smart metering "، بالإضافة لاستبدال العدادات القديمة التقليديّة بعدادات ذكيّة، مشيرا إلى أن هذه العدادات بأنواعها المُختلفة ستحل خلال العامين المقبلين بدل 57 ألف عداد تقليديّ.

وأضاف المهندس الذنيبات أن شركة زين ستقوم بموجب جزء من العطاء الذي أحالته الشركة عليها بتوريد عدادات smart meter hexing بحد اقصى يصل إلى 57 الف عداد.

واكد على أن هذه العدادات توفر الكثير من الجهد والوقت، بالإضافة إلى الدقة الكبيرة، وانتفاء الخطأ بمواعيد اخذ القراءة أو القراءة ذاتها، جنبا الى جنب مع رصد حدوث أي عطل في العداد.

ومن جهته أكد الرئيس التنفيذي لشركة زين الأردن فهد الجاسم ان هذه الاتفاقية ستكون البداية الأولى نحو مزيد من التعاون مع شركة توزيع الكهرباء.

وقال الجاسم ان شركة زين ستقوم بتلبية احتياجات الشركة بموجب الاتفاقية على العدادات الذكيّة المُتفق عليها، مؤكدا استعداد الشركة في حل أي مشاكل قد تظهر مستقبلا.

Monday, April 15, 2019 - 6:24:02 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
ام اردنية
هلأ انا رح اطلع من الموضوع انا ابني عنده توحد بس بدي حدا يتكفل لعلاجه عمره تسع سنوات حرام عمره بيضيع عالفاضي هو ابني الوحيد الباقي بناتان اناشاء موظفة و زوجي موظف بس والله مش قادرين انا ما بالحد و نفسي عزيزة بس مش هاني علي يضل هيك لما الظروف تتحسن لأنا مديونين و الديانة ما بيرحمو ... تعليقا على الخبر ...الطفل المعنّف لدى حماية الأسرة.. ومحافظ جرش يوعز بجلب الخال المعتدي
برنامج الدعم التكميلي
تحياتي لكل القائمين على هذا البرنامج . واتمنى التوضيح للمنتفع بعد الدخول والتسجيل ماهي رسالة الرد؟؟حيث لايتم إرسال رسالة رد للمشترك او المنتفع الذي قام بالتسجيل على الرابط والموقع الإلكتروني المعلن ؟؟ او كيف يعلم بان طلبه قد اصبح مسجلا لديهم الكترونيا ؟؟ هل هنالك رد لاحق أم مباشر على تسجيل الطلب على الموقع ؟؟؟ وماهي الخطوه التاليه التي عليه القيام بها للاشتراك بالانتفاع من هذا البرنامج ؟؟ شاكرا لكم حسن تعاونكم ولطف تجاوبكم . ... تعليقا على الخبر ...صندوق المعونة: لا تمديد لفترة تقديم طلبات الانتفاع من برنامج الدعم التكميلي
حسبي الله ونعم الوكيل فيه لازم ياخد جزاءه ... تعليقا على الخبر ...فيديو لتعنيف طفل يثير غضب الاردنيين
خالد حسني على موسى
وحيد
ليش المنتفعين من المعونه الوطنيه لا يشملهم الدعم التكميلي علما ما في واحد اكثر ٢٥٠ ... تعليقا على الخبر ..."المعونة الوطنية" يعلن استمرار إستقبال طلبات الانتفاع من برنامج الدعم التكميلي
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018