القسم : محلي - نافذة على الاردن
نشر بتاريخ : 15/04/2019 توقيت عمان - القدس 5:07:14 PM
تغريم الفيصلي 11 ألف دينار والوحدات 1770 ديناراً
تغريم الفيصلي 11 ألف دينار والوحدات 1770 ديناراً


الحقيقة الدولية – عمان – خاص

غرمت اللجنة التأديبية في اتحاد كرة القدم، نادي الفيصلي بنحو 11 ألف دينار عن وقائع حدثت في عدة مباريات له في دوري المناصير أبرزها مباراة الإياب مع الوحدات.

وغرمت اللجنة نادي الوحدات بنحو 1770 ديناراً عن واقعتين في الدوري، كما غرمت فرق الجزيرة وشباب الأردن والرمثا وذات راس والحسين إربد بمبالغ متفاوته، وذلك خلال اجتماع عقدته اليوم الاثنين.

وفيما يلي أبرز قرارات اللجنة التأديبية:

– مباراة الفيصلي وشباب الأردن بدوري المحترفين: تغريم نادي الفيصلي مبلغ 750 دينار، لقيام جمهوره بشتم الحكم وفريق غير موجود على ارض الملعب بالفاظ نابية، وتغريم نادي الفيصلي مبلغ 2000 دينار، لقيام جمهوره باشعال شمروخ، وتوجيه تحذير الى مدرب نادي الفيصلي حسونة الشيخ باتخاذ عقوبة في حال تكرار الاعتراض، لقيامه بالاعتراض المتكرر على قرارات الحكم.

وبعــد الاطلاع على تقريري مراقب وحكم المباراة وبعد دعوة كل من المراقب المباراة وموظف الاتحاد وضيف نادي شباب الأردن صدام عامر القماز، تم سماع افادات المراقب وموظف الاتحاد وبعدها غادر ضيف شباب الأردن دون اعلام اللجنة اثناء سماع اللجنة لافادة المراقب والموظف، وتم التواصل معه هاتفيا من قبل مقرر اللجنة وامام اللجنة للاستفسار عن عدم تواجده الا انه كان عدائيا وحاد اللهجة ولذلك تعذر سماع شهادته، فتقرر ايقاف ضيف نادي شباب الأردن صدام عامر القماز 4 مباريات رسمية وتغريمه مبلغ 1500 دينار، لقيامه بضرب موظف الاتحاد على كتفه وصدره وتوجيه كلمات غير مناسبة للموظف.
– مباراة الرمثا وذات راس بدوري المحترفين: تغريم نادي الرمثا مبلغ 750 دينار، لقيام جمهوره بشتم فريق غير موجود على ارض الملعب بالفاظ نابية، وتغريم نادي ذات راس مبلغ 500 دينار، لامتناع لاعبي نادي ذات راس عن اجراء المقابلات التلفزيونية.

– مباراة الحسين والفيصلي بدوري المحترفين: تغريم نادي الحسين مبلغ 750 دينار، لقيام جمهوره بشتم الحكم والفريق المنافس بالفاظ نابية.

– مباراة الوحدات والجزيرة بدوري المحترفين: تغريم نادي الوحدات مبلغ 750 دينار، لقيام جمهوره بشتم بشتم الاتحاد ورئيس الفريق المنافس بالفاظ نابية.
– مباراة الصريح والبقعة بدوري المحترفين: تغريم نادي البقعة مبلغ 500 دينار، لامتناع لاعبيه عن اجراء المقابلات التلفزيونية.

– مباراة الفيصلي والوحدات بدوري المحترفين “الجولة 16”: بعد ورود تقرير الاضرار المادية التي لحقت باستاد عمان، تقرر تغريم النادي الفيصلي مبلغ 8289 دينار وتغريم نادي الوحدات مبلغ 1020 دينار، قيمة الاضرار التي لحقت باستاد عمان.

Monday, April 15, 2019 - 5:07:14 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
ام اردنية
هلأ انا رح اطلع من الموضوع انا ابني عنده توحد بس بدي حدا يتكفل لعلاجه عمره تسع سنوات حرام عمره بيضيع عالفاضي هو ابني الوحيد الباقي بناتان اناشاء موظفة و زوجي موظف بس والله مش قادرين انا ما بالحد و نفسي عزيزة بس مش هاني علي يضل هيك لما الظروف تتحسن لأنا مديونين و الديانة ما بيرحمو ... تعليقا على الخبر ...الطفل المعنّف لدى حماية الأسرة.. ومحافظ جرش يوعز بجلب الخال المعتدي
برنامج الدعم التكميلي
تحياتي لكل القائمين على هذا البرنامج . واتمنى التوضيح للمنتفع بعد الدخول والتسجيل ماهي رسالة الرد؟؟حيث لايتم إرسال رسالة رد للمشترك او المنتفع الذي قام بالتسجيل على الرابط والموقع الإلكتروني المعلن ؟؟ او كيف يعلم بان طلبه قد اصبح مسجلا لديهم الكترونيا ؟؟ هل هنالك رد لاحق أم مباشر على تسجيل الطلب على الموقع ؟؟؟ وماهي الخطوه التاليه التي عليه القيام بها للاشتراك بالانتفاع من هذا البرنامج ؟؟ شاكرا لكم حسن تعاونكم ولطف تجاوبكم . ... تعليقا على الخبر ...صندوق المعونة: لا تمديد لفترة تقديم طلبات الانتفاع من برنامج الدعم التكميلي
حسبي الله ونعم الوكيل فيه لازم ياخد جزاءه ... تعليقا على الخبر ...فيديو لتعنيف طفل يثير غضب الاردنيين
خالد حسني على موسى
وحيد
ليش المنتفعين من المعونه الوطنيه لا يشملهم الدعم التكميلي علما ما في واحد اكثر ٢٥٠ ... تعليقا على الخبر ..."المعونة الوطنية" يعلن استمرار إستقبال طلبات الانتفاع من برنامج الدعم التكميلي
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018