مجموعة الدول الاسلامية الثماني تدعو لتعزيز قطاع السياحة الحلال موسكو: تهديدات واشنطن للقاهرة سلوك عدواني متحدث أوروبي: التصعيد العسكري في سورية مدعاة قلق عشرات الغارات الروسية والسورية الأعنف على إدلب واللاذقية… والمعارضة تخوض معارك كر وفر منظمة التحرير تشيد بموقف لوكسمبورغ وتنتقد وقف هولندا مساعداتها للحكومة الفلسطينية فلسطينيون يستعيدون 207 دونمات من الاحتلال لبنان: لا احتفالات بعيد الاستقلال بسبب الاوضاع الراهنة مظلوم عبدي قائد «قسد»… هل يتحول إلى «أوجلان سوريا»؟ مصر… رئيس مجلس النواب يمد أجل البرلمان إلى موعد يتضارب مع الانتخابات المقبلة إصابة سبعة أشخاص اثر حادث تصادم في البلقاء الملك يتسلم جائزة رجل الدولة الباحث لعام 2019 متعطلو "محيط الديوان" يفضون اعتصامهم بعد لقاء البطاينة الشيخ عبدالكريم سلامه الحويان ينعى الحاجه الفاضله حمده عساف الرقاد وفيات الاردن وفلسطين اليوم الجمعة 22/11/2019 الارصاد الجوية : الموسم المطري لم يتأخر والمنخفضات قادمة

القسم : دولي - نافذة شاملة
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض
نشر بتاريخ : 15/04/2019 توقيت عمان - القدس 12:03:39 AM
50 جامعة صينية تدرس اللغة العربية
50 جامعة صينية تدرس اللغة العربية

  
قال نائب رئيسة جمعية الصداقة للشعب الصيني مع البلدان الأجنبية، شيا يوان: إن عدد الجامعات الصينية التي تدرس اللغة العربية بلغ خمسين جامعة. وأضاف خلال لقائه اليوم وفدا إعلاميا أردنيا يزور الصين ان هناك إقبالا متزايدا من الصينيين على تعلم اللغة العربية، وعلاوة على هذا العدد من الجامعات فإن هناك طلبة يدرسون العربية خارج الصين في عدة دول، من بينها الأردن. واكد عمق العلاقات الاردنية الصينية على مختلف المستويات والتطور الذي تشهده، مشيرا إلى الدور الذي تلعبه الجمعية في تعزيز ذلك.
وأشار إلى أهمية مبادرة الحزام والطريق ودورها في تعزيز العلاقات بين كل الدول التي تشملها المبادرة، مؤكدا انعكاساتها الإيجابية على الاردن.
يشار الى ان الجمعية تأسست قبل 65 عاما لتعزيز الصداقة مع الشعوب الأجنبية. 

الحقيقة الدولية - وكالات

Monday, April 15, 2019 - 12:03:39 AM
المزيد من اخبار القسم الاخباري
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018