وفيات الأردن وفلسطين الجمعة 18 نيسان 2019 منظمة: كمبوديا تبلغ عن ظهور إنفلونزا الطيور إتش5إن6 مئات الآلاف من المصابين بالكوليرا باليمن.. وتحذير من الأسوأ استقالات متتالية لرجالات بوتفليقة وجمعة تاسعة مغايرة عن سابقاتها في الجزائر الأمم المتحدة: محاكمة جماعية في البحرين تثير قلقا بالغا الحرب بين قوات الجيش والقوات التابعة لحكومة الوفاق الوطني في ليبيا تتمدد إلى الجنوب الداخلية الليبية في طرابلس تتهم فرنسا بدعم حفتر وتوقف التعاون معها الرئيس الإندونيسي يعلن فوزه في انتخابات الرئاسة العراق يتوصل إلى اتفاق تعاون أمني واستخباراتي مع السعودية المبعوث الدولي يتوقع بدء انسحاب طرفي الحرب في اليمن من الحديدة خلال أسابيع تقرير مولر لم يخلص إلى أن ترامب ارتكب جريمة لكنه لم يبرئه ام تونسية تجبر رضيعها على تدخين السجائر واحتساء الخمور؟ أمريكا تقول إنها تدعم الانتقال في السودان بقيادة مدنيين أردوغان: "العدالة والتنمية" سيقاتل لحين إعلان قرار المجلس الأعلى للانتخابات الكرملين يعلن عقد قمة بين بوتين وزعيم كوريا الشمالية هذا الشهر

القسم : رياضة
نشر بتاريخ : 13/04/2019 توقيت عمان - القدس 10:20:22 PM
الفيصلي يفوزعلى الحسين إربد
الفيصلي يفوزعلى الحسين إربد

  الحقيقة الدولية - عمان
حقق الفيصلي فوزا مهما على مضيفه الحسين إربد "2-0"، في المباراة المثيرة التي جمعتهما مساء السبت على إستاد الحسن بإربد، في ختام الجولة 19 لبطولة الدوري.

وأحرز هدفي الفوز للفيصلي التونسي هشام السيفي بالدقيقة "16" ومهدي علامة بالدقيقة "90+5".

وعزز الفيصلي الصدارة حيث رفع رصيده إلى "44 نقطة"، موسعاً الفارق بينه وبين أقرب مطارديه الجزيرة إلى "4" نقاط، فيما بقي الحسين إربد بالمركز السابع برصيد "23" نقطة.

ووضع الفيصلي مضيفه منذ البداية في ملعبه، وبدأ بضغطه الهجومي بحثاً عن تسجيل هدف السبق وتأمين نقاط الفوز.

وبدأ مسلسل التهديد للفيصلي عبر تسديدة العجالين التي استقرت بأحضان الحفناوي فيما مرت رأسية بني ياسين بجوار القائم.

وفي الدقيقة "16" توج الفيصلي أفضليته بتسجيل هدف السبق بعد تمريرة ماكرة لعمر هاني داخل منطقة الجزاء ليتقدم لها التونسي هشام السيفي ويسدد دون مضايقة على يمين الحفناوي.

وتعرض الحسين إربد لضربة أخرى، تمثلت بتعرض حارسه الحفناوي للإصابة، ليتم الدفع بالبديل مصطفى مسامح.

ولم يبد الحسين إربد ردة الفعل المطلوبة نظراً لمحدودية قدراته الهجومية والبطء في عملية البناء، حيث اعتمد على تحركات الكاميروني باتريك والرشدان وإدمير والداوود ولعب المغربي محسن خياطي كرأس حربة.

وبدأ بعد ذلك الحسين بفرض استحواذه على الكرة وتناقل الكرات بين لاعبيه لكن بعيداً عن مناطق الخطورة، ليبقى مرمى أبو ليلى بمنأى عن الأطماع.

في المقابل تراجع الأداء الهجومي للفيصلي، واكتفى بفرصة خطرة وبمجهود فردي قدمه عمر هاني لينفرد ويسدد لكن مصطفى مسامح كان له بالمرصاد.

وفي الشوط الثاني، دفع مدرب الحسين بأميمة المعايطة مكان الداود بهدف تعزيز القدرات الهجومية للفريق.

وتحسن الشكل الهجومي للحسين إربد مع دخول المعايطة، حيث تعددت الضربات الركنية لكن التغطية الدفاعية المتميزة للاعبي الفيصلي حالت دون التسجيل.

ودفع مدرب الفيصلي بأنس الجبارات مكان عمر هاني في خطوة هدفت إلى فرض السيطرة على منطقة الوسط مع تصاعد خطورة لاعبي الحسين.

واستنفذ الحسين تبديلاته بالدفع بالمهاجم معاذ محمود بدلاً من للكاميروني باتريك، في وقت انفرد فيه مهدي علامة بالمرمى لكن مصطفى مسامح تدخل وأنقذ الموقف ببسالة.

وفوت الحسين إربد فرصة التعديل بعد كرة وصلت للمعايطة، داخل منطقة الجزاء ليهيأ الكرة ويسدد لكن أبو ليلى كان يقظاً ومنع فرصة هدف محقق.

ولم يحسن العرسان استثمار تمريرة يوسف عبد الرحمن داخل منطقة الجزاء حيث سدد أرضية مرت بجوار القائم.

وقدم الرشدان فاصلاً من المراوغات داخل منطقة الجزاء، ليسقط أرضاً طالب لاعبو الحسين بضربة جزاء، لكن حكم المباراة لم يحتسب شيئاً.

وشعر الفيصلي بحراجة الموقف، مع تواصل أفضلية الحسين إربد، ليلجأ إلى التهدئة وامتصاص اندفاع منافسه.

وفي الدقائق الأخيرة، توغل العرسان وواجه المرمى وسدد لترتطم كرته بالقائم الأيمن، قبل أن يحرز مهدي علامة هدف الفيصلي الثاني بالدقيقة "90+5"، بعدما انفرد بالمرمى وسدد داخل الشباك.


Saturday, April 13, 2019 - 10:20:22 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
أن شاء الله انا اكون منهم
وظائف القطاع الصحي في العقبة
السلام عليكم: ابنتي رقمها في ديوان الخدمة المدنية (1) على محافظة العقبة و منذ سنتين ، حيث تخرجت بكلوريس تمريض سنة 2010، لم تحصل على وظيفة للان ، و قدمت امتحان تنافسي في شهر آب العام الماضي و نجحت ، الغريب في الأمر، بانة لا يوجد وظائف للقطاع الصحي في محافظة العقبة، ضمن هذه القائمة، هل هذا معقول ؟ ... تعليقا على الخبر ..."الحقيقة الدولية" تنشر اسماء 8803 وظيفة اعلن عنها ديوان الخدمة المدنية – رابط
َّسؤأّلَ يِّحٌتّأّجِ جِوِأّبِ
يِّزِّمَ أّنِتّ عٌمَ تّحٌګيِّ عٌنِ مَصٌروِفِّ يِّوِمَ 9 دِنِأّنِيِّر أّضّربِهِمَ بِـ 30 بِطّلَعٌ عٌنِدِګ 270 لَلَشٍخَصٌ أّلَوِأّحٌدِ أّلَأّعٌزِّبِ بِأّلَشٍهِر عٌأّئلَهِ دِخَلَهِأّ أّلَشٍهِريِّ 400 دِيِّنِأّر وِمَګوِنِهِ مَنِ 4 أّشٍخَأّصٌ أّحٌَّسبِهِأّ بِعٌقِلَګ ګمَ بِدِهِمَ مَصٌروِفِّ شٍهِريِّ مَنِ فِّوِوِأّتّيِّر ګهِربِأّء وِمَأّء وِأّجِأّر بِيِّتّ بِأّلَأّضّأّفِّهِ لَلَتّغٌذّيِّهِ وِمَلَبَِّس وِمََّسګنِ بِأّلَأّجِأّر مَدِأّرَّس جِأّمَعٌأّتّ مَنِأَّّسبِأّتّ ...... إلَخَ ... تعليقا على الخبر ...خليجي يُكذّب غلاء المعيشة بالأردن.. فيديو
ام أيهم عنواني الرصيفه
انا ام أربع اولاد ايتام اولادي الهم راتب ضمان بروح ع الأيتام بس انا بدي افهم انه الهم دعم الخبز بنزل وين وكيف بدي احصل عليه لانه انا متزوجه لكن اولادي بحضانتي ... تعليقا على الخبر ...إسحاقات : تسليم أسس صرف دعم الخبز لمجلس الوزراء الأسبوع الحالي
انا متزوجة من مصري ومش لازم يتسافر لانه موطنه اردنيه ... تعليقا على الخبر ...العمالة الوافدة والزواج من الاردنيات.. المصلحة هي الغالب
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018