وفيات الاردن وفلسطين اليوم الاربعاء 18/9/2019 معلمون:على مجلس النقابة ان يتمتع بقدر من الحكمة بما يخدم المعلم وعودة الطلبة إلى المدارس "الأمن" يحقق بمقطع فيديو لفتى يدعي تعرضه لسوء معاملة والده افتتاح دورة ألعاب غرب آسيا البارالمبية في عمان بوتين: روسيا ستواصل دعم الجيش السوري في محاربة الإرهاب انتخابات تونس.. سعيد والقروي في المقدمة الرياض: الأدلة تشير لاستخدام أسلحة إيرانية في هجوم أرامكو ترامب: لم أعد بحماية السعودية.. ومساعدتنا إياهم ستكلف أموالا قائد بوروسيا دورتموند: نريد أن يلعب ميسي حتى يكون لفوزنا طعم آخر ترامب يقول إنه غير مستعد لزيارة كوريا الشمالية رهان زيدان محفوف بالمخاطر في مباراة ريال مدريد القادمة سوريا.. الخلافات مستمرة بين "الدول الضامنة" سي إن إن: قاعدة إيرانية قريبة من العراق وراء الهجوم على منشأتين تابعتين لشركة "أرامكو" السعودية جيش الاحتلال يفرض اغلاقًا شاملًا على الضفة وقطاع غزة "المركز الاسلامي" تعلن فتح مدارسها للتوجيهي اعتباراً من الأحد المقبل

القسم : ملفات ساخنة
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض
نشر بتاريخ : 06/04/2019 توقيت عمان - القدس 2:52:25 PM
أب يحقق حُلم ابنته بعد 3 اشهر من وفاتها.. تقرير تلفزيوني
أب يحقق حُلم ابنته بعد 3 اشهر من وفاتها.. تقرير تلفزيوني

الحقيقة الدولية – عمان – خاص

تحقق الحلم، وان جاء متأخرا.. حلم نور الذي كان يراودها منذ نعومة أظفارها بجمع خواطرها في كتابٍ واحد.

آمال نور قبل الرحيل تتجسد بجمع مؤلفاتها ومقالاتها التي كانت تروي كل واحدة منها صراع من المرض في كتاب، لحمايتها من الهجران والضياع، لكن ثمة عوائق جسيمة كانت تمنعها من تجسير فجوة المراد.. عدم إظهار هزيمتها في معركتها مع المرض وللحيلولة دون تفاقم خوف والديها عليها من شدة وطأه المرض.

رحلت صاحبة القلم السامي وتغلب المرض عليها، ومع رحيلها بدأت رحلة جمع الكتابات بعيد الانتقال إلى جوار ربها بــقليل عندما تلقى والدها نبأ يفيد بأن كتابات نور كثيرة وعند صديقاتها.. رحلة لم تكن سهلة، وُظف فيها كافة سبل البحث والتحري لتحقيق حلمها وهي بين يدي خالقها، وتكللت بالنجاح بعد عناء استمر ثلاثة أشهر.

فهذه الدموع لا تنفك تراوح الوجنات.. دموع اختلطت ما بين الحزن على فقدان نور والفرحة بتحقيق حلمها، بإشهار كتاب حمل اسم "بعد الرحيل خواطر من نور" 

نور والتي كان لها من اسمها نصيب كبير.. أنارت طريق البائسين والمتخاذلين بقلم لم يجف من خلال رسائل تبث في أنفسهم روح التحدي والمقاومة والصبر.. ففي هذا اليوم غاب جسد نور وحضر قلمها وحبرها وأخيرا كتابها. 

Saturday, April 06, 2019 - 2:52:25 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
حسين الزعبي
نايفه
ياريت يكون تعيين دكتور الجامعات على الديوان افضل ما يكون مزاجي لرئيس الجامعه دكتور يائس ... تعليقا على الخبر ...
لؤي فواز عقله بني هاني الأردن إربد
انا اريد ماذا على أن افعل ... تعليقا على الخبر ...إيطاليا تدفع 27 ألف دولار لمن ينتقل إلى بلداتها
نداء محمد البدارنه
الي رديات ولس مااستلمت امتا بنزلو ... تعليقا على الخبر ..."الضريبة" تبدأ بصرف الرديات والأولوية للموظفين
انا معلم تعين جديد هل يجب دفع رسوم الامتحان. التكميلي علما باني لم اجتاز الامتحان الاول ... تعليقا على الخبر ...توضيح من أكاديمية الملكة رانيا لتدريب المعلمين حول نظام مزاولة المهن التعليمية
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018