أول تعليق رسمي في مصر على زراعة البن بعد 40 عاما من التجارب المدير السابق للأمن العام اللبناني: ظهور "داعش" مجددا ذريعة لبقاء الغرب في المنطقة وفيات من الاردن وفلسطين اليوم الجمعة 26- 4 – 2024 الولايات المتحدة و17 دولة تدعو حماس للإفراج عن المحتجزين لديها بايدن يعين ليز غراندي مبعوثة خاصة جديدة للشؤون الإنسانية في الشرق الأوسط أطعمة تحتوي بلاستيك فاحذرها انتهاء موسم نجم تشيلسي انقلب السحر على الساحر.. قوة جيسوس تتحول لنقطة ضعف الهلال "مستقلة للانتخاب" : مستعدون للانتخابات .."الشؤون السياسيه" : المجلس القادم فرصة للأحزاب - فيديو الصحة العالمية: 57% من أطفال أوروبا بعمر 15 عاما شربوا الخمر مرة على الأقل أدوية الحموضة تزيد احتمالات الصداع النصفي 8 طرق مميزة لشحن الهاتف الذكي بسرعة فائقة البريزات يلقي كلمة أعضاء الفدرالية العالمية لمدن السياحة في نيوزلندا. مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي قبيلة بني حميدة الفرايه من جرش يؤكد على أهمية مشاركة المواطنين في الحياة السياسية والحزبية

القسم : ملفات ساخنة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 06/04/2019 توقيت عمان - القدس 2:52:25 PM
أب يحقق حُلم ابنته بعد 3 اشهر من وفاتها.. تقرير تلفزيوني
أب يحقق حُلم ابنته بعد 3 اشهر من وفاتها.. تقرير تلفزيوني

الحقيقة الدولية – عمان – خاص

تحقق الحلم، وان جاء متأخرا.. حلم نور الذي كان يراودها منذ نعومة أظفارها بجمع خواطرها في كتابٍ واحد.

آمال نور قبل الرحيل تتجسد بجمع مؤلفاتها ومقالاتها التي كانت تروي كل واحدة منها صراع من المرض في كتاب، لحمايتها من الهجران والضياع، لكن ثمة عوائق جسيمة كانت تمنعها من تجسير فجوة المراد.. عدم إظهار هزيمتها في معركتها مع المرض وللحيلولة دون تفاقم خوف والديها عليها من شدة وطأه المرض.

رحلت صاحبة القلم السامي وتغلب المرض عليها، ومع رحيلها بدأت رحلة جمع الكتابات بعيد الانتقال إلى جوار ربها بــقليل عندما تلقى والدها نبأ يفيد بأن كتابات نور كثيرة وعند صديقاتها.. رحلة لم تكن سهلة، وُظف فيها كافة سبل البحث والتحري لتحقيق حلمها وهي بين يدي خالقها، وتكللت بالنجاح بعد عناء استمر ثلاثة أشهر.

فهذه الدموع لا تنفك تراوح الوجنات.. دموع اختلطت ما بين الحزن على فقدان نور والفرحة بتحقيق حلمها، بإشهار كتاب حمل اسم "بعد الرحيل خواطر من نور" 

نور والتي كان لها من اسمها نصيب كبير.. أنارت طريق البائسين والمتخاذلين بقلم لم يجف من خلال رسائل تبث في أنفسهم روح التحدي والمقاومة والصبر.. ففي هذا اليوم غاب جسد نور وحضر قلمها وحبرها وأخيرا كتابها. 

Saturday, April 6, 2019 - 2:52:25 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023