بمشاركة أكثر من 2000 طالب وطالبة.. زين تختتم برنامج "تألّق Shine" لهذا العام وزير الأوقاف: لن نتهاون امام أي تقصير في تقديم الخدمة لحجاج بيت الحرام هزة أرضية بقوة 3.7 تضرب منطقة البحر الميت وزارة الخارجية : أي استمزاج لسفير لا يُعلن عنه إعلاميّاً الملك يوجه الحكومة لتطوير برنامج تمويلي متكامل لدعم المشاريع الصغيرة والمتوسطة للشباب الاحوال المدنية تنفي وضع اي شروط جديدة تخص تجديد الجوازات الدائمة لحملتها المقيمين بفلسطين توضيح هام من الضمان الاجتماعي حول استحقاق الورثة لراتب تقاعد الوفاة الطبيعية التنمية و هيئة الأمم المتحدة للمرأة ينظمان برنامج للتدريب المدربين . الملك : كم كنت فخوراً وأنا محاط بشباب وشابات الوطن اصابة بحريق مستودع كراتين في المزار الجنوبي - مصور غضب عارم في الأردن بعد انتشار ظاهرة أكل لحوم الكلاب انحسار موجة الحر الخميس بعد دراسة 10 سنوات.. غوغل تحدد 10 صفات للمدير الناجح العالم على موعد مع ظاهرة فلكية مميزة الشهر القادم السجن لشرطي سرق محفظة ميت بخدعة دنيئة

القسم : ملفات ساخنة
نشر بتاريخ : 05/04/2019 توقيت عمان - القدس 6:47:50 PM
عطوة اعتراف بمقتل الطفلة نبال.. مصور وفيديو
عطوة اعتراف بمقتل الطفلة نبال.. مصور وفيديو


الحقيقة الدولية – الزرقاء – عبد الله الشيخ

مُنحت، اليوم الجمعة، في مدينة الزرقاء، عطوة اعتراف مشروطة لمدة 3 أشهر، في قضية مقتل الطفلة نيبال أبو دية.

وطالب طرفا العطوة الجهات المسؤولة بالتعجيل في إعدام القاتل ليكون عبرة لغيره.

وشهدت العطوة التي أقيمت في الملعب البلدي في حي جناعة حضوراً غفيراً من وجهاء وشيوخ العشائر الأردنية وأهالي مدينة الزرقاء.

واشترط أهالي الطفلة المغدورة نيبال أبو دية على عائلة القاتل "أبو كوش" 8 مطالب تمثلت بما يلي:

- وثيقة موقعة من عشيرة أبو كوش وعلى رأسهم مختار عشيرة أبو كوش بكافة أطيافها موقعة حسب الأصول بإضافة الرقم الوطني والاسم الرباعي بعدد لا يقل عن أربعين شخصا يطالبون فيها بإعدام القاتل محمد إبراهيم زيد أبو كوش.

- عدم توكيل أي محامي للدفاع عن القاتل من قبل عشيرة أبو كوش.

- تشميس القاتل بكافة محافظات المملكة.

- عشيرة أبو كوش مسؤولة مسؤولية كاملة عن الأضرار المعنوية والنفسية التي سببها للشعب الأردني من شتى المنابت والأصول ولأهل عشيرة البدوي بشكل خاص.

- هدر دم القاتل بموافقة وإجماع عشائر المملكة الأردنية عامة ومن عشيرة البدوي خاصة.

- تحميل عشيرة أبو كوش مسؤولية الأمور المادية كاملة قبل وبعد الكشف عن الجريمة.

- إجلاء وترحيل وإخلاء محافظة الزرقاء من جميع من يخص القاتل حسب العرف والعادة بين العشائر الأردنية بما يشمل جد القاتل وأعمامه وأبناء عمومته حتى الجد الخامس.

- إخلاء مسؤولية أي فرد من أفراد عشيرة البدوي من أي تبعات قضائية أو جزائية أو قانونية جراء ما حدث خلال فورة الدم يما يتماشى مع قانون العشائر الأردني.

وكانت تحقيقات الأمن العام، كشفت أن قاتل الطفلة نيبال، حدث من مواليد 2002، وقد حاول الاعتداء عليها جنسيا لكنها بدأت بالصراخ فقام بقتلها.


Friday, April 05, 2019 - 6:47:50 PM
التعليقات
فالح
و الله الجلوة لازم تلتغي يعني الناس مصيرها بتدمير عشان واحد ساقط القاتل يقتل و اللي تستر عليه يعاقب هذا حق الله
08/04/2019 - 1:59:17 AM
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
يوسف ابراهيم
تشكر امانة عمان على اهتمانها بموضوع النقل العام الذي من المتوقع ان يخدم المواطنين ويساهم في التخفيف من ازمة السير ونتمنى ان تكون الجبيهه حي الكليه وحي الصديق وصولا الى حي المهندسين وربطها بمجمع الشمال من خلال شارع الاردن من ضمن خطة الامانه فعلاوه على انه يخدم سكان هذه المناطق فهو يساهم بتخفيف ازمة السير في محيط الجامعه الاردنيه ... تعليقا على الخبر ...أمين عمان: إطلاق 135 حافلة نموذجية الأحد وقرش واحد أجرة الرحلة لمدة شهر
كلمة حق
بعد عام كانت إنجازات دولة الرئيس كسابقيه. ولكن هنا تطور ملحوظ وهو الاعتراف بعدم امتلاكه العصا السحرية! التواصل عبر تويتر هو الانجاز العالمي الأكبر وهو الذي يحد من المديونية ويحل مشكلة البطالة. قال رسول الله صلى الله عليه و آله وسلم "من كان يؤمن بالله واليوم الآخر فليقل خيرا أو ليصمت". ... تعليقا على الخبر ...الرزاز: أنا راضٍ عن إنجازات الحكومة في عامها الأول.. ولا نملك عصا سحرية.. فيديو
بدي اسجل اذا سمحتم ... تعليقا على الخبر ...140 ألف أسرة ستستفيد من "الدعم التكميلي"
محمد عبدالله محمد العمري
الدعم التكميلي ... تعليقا على الخبر ...140 ألف أسرة ستستفيد من "الدعم التكميلي"
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018