القسم : رياضة
نشر بتاريخ : 25/03/2019 توقيت عمان - القدس 11:59:20 PM
زيدان يحبط تحركات ليفربول.. ويتمسك بنجم ريال مدريد
زيدان يحبط تحركات ليفربول.. ويتمسك بنجم ريال مدريد


بعد أن كثر الحديث في الفترة الماضية عن رحيل لاعب وسط فريق ريال مدريد، النجم الإسباني، ماركو أسينسيو، عن النادي الملكي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، حسم المدرب الفرنسي الجدل، وفقا لتقارير صحفية.

وكشفت صحيفة "الميرور" البريطانية أن مسؤولي ريال مدريد منفتحون على فكرة بيع اللاعب في الصيف المقبل، من أجل توفير سيولة مادية تساعد النادي على إبرام الصفقات الجديدة، التي يرغب زيدان في تدعيم الصفوف بها من أجل إعادة العملاق الملكي لمكانته من جديد.

ومع عودة زيدان مؤخرا لتدريب الفريق في أعقاب إقالة سولاري، بعد التدهور الكبير في نتائج الفريق، عاد الحديث بقوة عن مصير أسينسيو.

وأكدت الصحيفة البريطانية أن زيدان أغلق الباب تماما في وجه مغادرة نجم خط الوسط للفريق بعد عودته لتدريبه من جديد، ونقلت تصريحات له قال فيها: "لقد تحدثت إلى ماركو أسينسيو وأخبرته أنه سيكون أساسيا للفريق، وأريده هنا معنا".

وارتبط اسم اللاعب (23 عاما) مؤخرا بفريق ليفربول الإنجليزي، الذي كشف عن رغبته في الحصول على توقيع النجم الإسباني في الانتقالات الصيفية الماضية، ولا يزال لديه أمل في الحصول على خدماته بعد انتهاء الموسم.

وكان أسينسيو لاعبا في صفوف ريال مايوركا قبل أن يوقع مع ريال مدريد في صيف عام 2014، وبعدها تمت إعارته مرتين لناديه السابق ثم إسبانيول، وعلى الرغم من سنه الصغيرة، إلا أن اللاعب نجح في الفوز مع الفريق ببطولتين في دوري أبطال أوروبا تحت قيادة زيدان.

وخلال المباراة الأولى لريال مدريد تحت قيادة زيدان أمام سيلتا فيغو، الأحد الماضي، والتي انتهت بفوز الريال بثنائية نظيفة، لعب أسينسيو 90 دقيقة كاملة، وتألق بشكل لافت.

الحقيقة الدولية - وكالات

Monday, March 25, 2019 - 11:59:20 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
ام اردنية
هلأ انا رح اطلع من الموضوع انا ابني عنده توحد بس بدي حدا يتكفل لعلاجه عمره تسع سنوات حرام عمره بيضيع عالفاضي هو ابني الوحيد الباقي بناتان اناشاء موظفة و زوجي موظف بس والله مش قادرين انا ما بالحد و نفسي عزيزة بس مش هاني علي يضل هيك لما الظروف تتحسن لأنا مديونين و الديانة ما بيرحمو ... تعليقا على الخبر ...الطفل المعنّف لدى حماية الأسرة.. ومحافظ جرش يوعز بجلب الخال المعتدي
برنامج الدعم التكميلي
تحياتي لكل القائمين على هذا البرنامج . واتمنى التوضيح للمنتفع بعد الدخول والتسجيل ماهي رسالة الرد؟؟حيث لايتم إرسال رسالة رد للمشترك او المنتفع الذي قام بالتسجيل على الرابط والموقع الإلكتروني المعلن ؟؟ او كيف يعلم بان طلبه قد اصبح مسجلا لديهم الكترونيا ؟؟ هل هنالك رد لاحق أم مباشر على تسجيل الطلب على الموقع ؟؟؟ وماهي الخطوه التاليه التي عليه القيام بها للاشتراك بالانتفاع من هذا البرنامج ؟؟ شاكرا لكم حسن تعاونكم ولطف تجاوبكم . ... تعليقا على الخبر ...صندوق المعونة: لا تمديد لفترة تقديم طلبات الانتفاع من برنامج الدعم التكميلي
حسبي الله ونعم الوكيل فيه لازم ياخد جزاءه ... تعليقا على الخبر ...فيديو لتعنيف طفل يثير غضب الاردنيين
خالد حسني على موسى
وحيد
ليش المنتفعين من المعونه الوطنيه لا يشملهم الدعم التكميلي علما ما في واحد اكثر ٢٥٠ ... تعليقا على الخبر ..."المعونة الوطنية" يعلن استمرار إستقبال طلبات الانتفاع من برنامج الدعم التكميلي
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018