إرغام ناقلة جزائرية على دخول المياه الإيرانية الخارجية تتابع وفاة أردني في انديانا وآخر بجدة بدء استقبال طلبات الالتحاق بمعاهد التدريب المهني لطفي بوشناق يغني للوطن والإنسان والكرامة في مهرجان جرش الرزاز يبحث مع وزير الخارجية المغربي التعاون الاقتصادي والمساهمة في عمليات إعادة البناء انطلاق الملتقى القرآني الثاني لجمعية المحافظة على القرآن الكريم.. تقرير تلفزيوني دور الهيئات الرقابية.. مؤتمر للمركز الوطني لحقوق الإنسان.. تقرير تلفزيوني الضمان تطلق "منصة إلكترونية" لتسجيل وتحديث بيانات المواطنين والعمَّال السيطرة على تسرب لحمض الفوسفوريك في العقبة اثر انهيار خزان.. مصور لوكهيد مارتن تفوز بعقد قيمته 1.48 مليار دولار لبيع منظومة دفاعية للسعودية روسيا تعثر على أكبر ماسة بتاريخ أوروبا محكمة عمان الشرعية الجنوبية تباشر العمل مطلع آب المقبل ايران.. الدرون بالدرون والناقلة بالناقلة البلقاء التطبيقية: بدء الامتحانات العملية للدورة الصيفية للشامل علاء مبارك ينفي شائعة وفاة والده الرئيس المصري الأسبق حسني مبارك

القسم : محلي - نافذة على الاردن
نشر بتاريخ : 25/03/2019 توقيت عمان - القدس 11:56:28 PM
النائب مراد : مجلس النواب بعقليته الحالية لا يستطيع طرح الثقة بالحكومة ووزرائها - فيديو
 النائب مراد : مجلس النواب بعقليته الحالية لا يستطيع طرح الثقة بالحكومة ووزرائها - فيديو

الحقيقة الدولية - عمان

قال النائب منصور مراد عضو كتلة الإصلاح إن تقديم مذكرات طرح الثقة بالوزراء والحكومة في هذا الوقت ليس مناسبا.

وأضاف في حديثه لبرنامج "واجه الحقيقة"، مساء الإثنين، بأنه لا يؤيد تقديم مذكرات طرح ثقة بالحكومة، بل يفضل تقديم الوزراء إلى القضاء، مشيراً أن النواب منحوا الثقة للحكومة في الوقت الذي كنا بحاجة لحل الحكومة.

وأوضح أن مذكرات طرح الثقة بالحكومة يجب أن تأتي استجابة لأزمات وظروف صعبة.

ولفت إلى أن مجلس النواب بعقليته الحالية لا يستطيع طرح الثقة بالحكومة ووزرائها، مشيراً وجود نية لكتلة الإصلاح النيابية لحجب الثقة عن الحكومة.

من جانبه قال النائب السابق محمود الخرابشة إن مذكرات طرح الثقة بالحكومة لا يجب أن تكون لمواقف وأهواء شخصية.
 
وأفاد أن طرح الثقة بالحكومة أداة رقابية وسلاح دستوري فعّال منحها الدستور لمجلس النواب ليبسط من خلالها المجلس رقابته على الحكومة.

وكشف أن مذكرات طرح الثقة بالحكومة ليست للاستعراض وتحقيق المكاسب الشخصية بل تستوجب وجود أسباب جدية وطارئة.

ونوه بأنه لا يحق للحكومة الطلب من النواب تأجيل مذكرات طرح الثقة بالوزراء لأن في ذلك مخالفة دستورية.

وطالب الخرابشة مجلس النواب بضرورة العمل على رفع نفوذ الجهات الخارجية على المجلس، وكف الأيادي الممدودة على صلاحياته.

Monday, March 25, 2019 - 11:56:28 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
لعبه الببجي
مساء الخير بنسبه الي بدكم تحظرو vpn على عيني والله لو بدفع اشتارك شهري لشغل لعبه ببجي ورح العب يعني رح العب ان قلتو اه ان قلتو لا رح العب ... تعليقا على الخبر ..."تنظيم الاتصالات" : حظر برامـج تفك شيفـرة حجب «ببجـي»
روحو شوفو غير هل الطريقه لان بس تحظرو في بي ان في طريقه اقوى غير الفي بي ان ما عليكو بس لا تغلبو حالكو هههههههه ... تعليقا على الخبر ..."تنظيم الاتصالات" : حظر برامـج تفك شيفـرة حجب «ببجـي»
والله العظيم ورسوم بتاعت تصريح الحره غاليه جدا رسوم غاليه جدا ... تعليقا على الخبر ...وزير العمل: حلّة جديدة لبرنامج خدمة وطن
روحو بلا كذذب فوق دمارنا بحياتنا بتحظرو اي شي بسعدنا ... تعليقا على الخبر ..."تنظيم الاتصالات" : حظر برامـج تفك شيفـرة حجب «ببجـي»
السرحاني
ايش مضايقكم من ببجي إلي مو ماين ع ابنه أو بنته تحذف العبه من الروس الكبار ومسوي فيها أنه الببجي مشكله الأردن لا حبيبي مشكله ابنك الببجي الناس الثانيه ماخصهم تحرمهم رفهيت العب والتسليه ... تعليقا على الخبر ..."تنظيم الاتصالات" : حظر برامـج تفك شيفـرة حجب «ببجـي»
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018