إرغام ناقلة جزائرية على دخول المياه الإيرانية الخارجية تتابع وفاة أردني في انديانا وآخر بجدة بدء استقبال طلبات الالتحاق بمعاهد التدريب المهني لطفي بوشناق يغني للوطن والإنسان والكرامة في مهرجان جرش الرزاز يبحث مع وزير الخارجية المغربي التعاون الاقتصادي والمساهمة في عمليات إعادة البناء انطلاق الملتقى القرآني الثاني لجمعية المحافظة على القرآن الكريم.. تقرير تلفزيوني دور الهيئات الرقابية.. مؤتمر للمركز الوطني لحقوق الإنسان.. تقرير تلفزيوني الضمان تطلق "منصة إلكترونية" لتسجيل وتحديث بيانات المواطنين والعمَّال السيطرة على تسرب لحمض الفوسفوريك في العقبة اثر انهيار خزان.. مصور لوكهيد مارتن تفوز بعقد قيمته 1.48 مليار دولار لبيع منظومة دفاعية للسعودية روسيا تعثر على أكبر ماسة بتاريخ أوروبا محكمة عمان الشرعية الجنوبية تباشر العمل مطلع آب المقبل ايران.. الدرون بالدرون والناقلة بالناقلة البلقاء التطبيقية: بدء الامتحانات العملية للدورة الصيفية للشامل علاء مبارك ينفي شائعة وفاة والده الرئيس المصري الأسبق حسني مبارك

القسم : محلي - نافذة على الاردن
نشر بتاريخ : 25/03/2019 توقيت عمان - القدس 9:27:51 PM
جمعية جماعة الإخوان المسلمين تثمن موقف جلالة الملك عبد الله الثاني تجاه القدس
جمعية جماعة الإخوان المسلمين تثمن موقف جلالة الملك عبد الله الثاني تجاه  القدس

الحقيقة الدولية  -عمان – خاص

ثمنت جمعية جماعة الإخوان المسلمين مواقف جلالة الملك عبد الله الثاني تجاه  القدس التي تحتل عند جميع الأردنيين مكانة سامية، ومنطقة لا تعرف اللون الرمادي، وخطا لم يكتنز غير اللون الأحمر.

وقالت الجمعية في بيان تلقت "الحقيقة الدولية" نسخة عنه اننا نعبر عن دعمنا واصطفافنا  خلف القيادة الهاشمية بمواقفها  الثابتة الصلبة  تجاه القدس فإننا بذات الوقت نؤكد رفضنا الكامل لكافة الضغوطات والإغراءات الرامية للنيل من القدس وفلسطين، عبر بوابة نزع السيادة الأردنية والوصاية  الهاشمية على المقدسات، وفيما يلي نص البيان:


تصريح صحفي صادر عن المكتب الإعلامي لجمعية جماعة الإخوان المسلمين 

موقف  جديد من  مواقف   الصمود يقفه جلالة الملك  عبدالله الثاني تجاه قضية القدس، التي تحتل عند جميع الأردنيين مكانة سامية، ومنطقة لا تعرف اللون الرمادي، وخطا لم يكتنز غير اللون الأحمر.

ففي خطوة مقدرة قام جلالته   بإلغاء زيارته لرومانيا ردا على قرارها بنقل سفارتها  إلى القدس، مسجلا بذلك موقفا مبدئيا تجاه مسرى جده صلى الله عليه وسلم، وهو موقف تقدره كل القوى  الوطنية وفي مقدمتها جمعية جماعة الإخوان  المسلمين.

إننا في جمعية جماعة الإخوان المسلمين نتابع باهتمام جميع خطوات جلالة الملك المتعلقة بثباته حيال القضية الفلسطينية، هذه الخطوات التي هي محل فخرنا جميعا، والتي تأتي في ظل ضغوط كبيرة على الاْردن عامة، وعلى جلالته خاصة، وإننا إذ نعبر عن دعمنا واصطفافنا  خلف القيادة الهاشمية بمواقفها  الثابتة الصلبة  تجاه القدس فإننا بذات الوقت نؤكد رفضنا الكامل لكافة الضغوطات والإغراءات الرامية للنيل من القدس وفلسطين، عبر بوابة نزع السيادة الأردنية والوصاية  الهاشمية على المقدسات، وتسويق حلول الوهم القائمة على الوطن البديل.

حمى الله الأردن قيادة وشعبا ، وحمى الله المقدسات عزيزة منيعة من كل سوء .
والله أكبر ولله الحمد
 المكتب الإعلامي لجمعية جماعة الإخوان المسلمين.
 
الإثنين الخامس والعشرين من آذار ٢٠١٩م

Monday, March 25, 2019 - 9:27:51 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
لعبه الببجي
مساء الخير بنسبه الي بدكم تحظرو vpn على عيني والله لو بدفع اشتارك شهري لشغل لعبه ببجي ورح العب يعني رح العب ان قلتو اه ان قلتو لا رح العب ... تعليقا على الخبر ..."تنظيم الاتصالات" : حظر برامـج تفك شيفـرة حجب «ببجـي»
روحو شوفو غير هل الطريقه لان بس تحظرو في بي ان في طريقه اقوى غير الفي بي ان ما عليكو بس لا تغلبو حالكو هههههههه ... تعليقا على الخبر ..."تنظيم الاتصالات" : حظر برامـج تفك شيفـرة حجب «ببجـي»
والله العظيم ورسوم بتاعت تصريح الحره غاليه جدا رسوم غاليه جدا ... تعليقا على الخبر ...وزير العمل: حلّة جديدة لبرنامج خدمة وطن
روحو بلا كذذب فوق دمارنا بحياتنا بتحظرو اي شي بسعدنا ... تعليقا على الخبر ..."تنظيم الاتصالات" : حظر برامـج تفك شيفـرة حجب «ببجـي»
السرحاني
ايش مضايقكم من ببجي إلي مو ماين ع ابنه أو بنته تحذف العبه من الروس الكبار ومسوي فيها أنه الببجي مشكله الأردن لا حبيبي مشكله ابنك الببجي الناس الثانيه ماخصهم تحرمهم رفهيت العب والتسليه ... تعليقا على الخبر ..."تنظيم الاتصالات" : حظر برامـج تفك شيفـرة حجب «ببجـي»
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018