القسم : رياضة
نشر بتاريخ : 25/03/2019 توقيت عمان - القدس 11:13:11 AM
لاعب جورجي ينقذ حياة سويسري ابتلع لسانه في مباراة بتصفيات أمم أوروبا
لاعب جورجي ينقذ حياة سويسري ابتلع لسانه في مباراة بتصفيات أمم أوروبا

أنقذ لاعب كرة قدم من جورجيا حياة لاعب سويسري، ابتلع لسانه بعد أن فقد وعيه في المباراة التي جمعت الفريقين في تصفيات كأس أمم أوروبا 2020.

 

وأصيب لاعب كرة القدم السويسري، فابيان شاير، بضربة في الرأس وفقد وعيه وكاد يفقد حياته بعد أن ابتلع لسانه ولم يتمكن من التنفس بعد الاصطدام بأحد لاعبي منتخب جورجيا.

 

وتدخل اللاعب الجورجي، جانو أنانيدزه، سريعا لإنقاذ حياة منافسه السويسري، بعد أن لاحظ أنه فقد الوعي ولا يمكنه التنفس، ونجح في أن يساعده على التنفس مرة أخرى.

 

واصطدم رأس شاير، لاعب نيوكاسل الإنجليزي، برأس اللاعب الجورجي جمال تابيدزي، في الدقيقة 24 من عمر المباراة، التي أقيمت في العاصمة الجورجية تبليسي، ليسقط على الأرض مغشيا عليه، وعلق لسانه في حلقه.

 

وتعافى اللاعب السويسري بسرعة بعد أن تلقى المزيد من العلاج والمساعدة الطبية من الفريق الطبي للمنتخب، واستكمل المباراة وساعد في إحراز الهدف الثاني لفريقه.

 

وقال شاير للصحيفة بعد مشاهدته فيديو الإصابة: "يبدو مروعا. لا يمكنني تذكر أي شيء...كنت فاقدا للوعي لبضع ثوان. مازلت أشعر بطنين في رأسي. وأصبت بألم في الرقبة وكدمة على جبهتي. لكن الأمر كان يستحق ذلك".

 

كما أصيب أيضا لاعب جورجيا تابيدزي، وكان ملقى على الأرض بعد الاصطدام، وغطت الدماء رأسه وقميصه، وتدخل الأطباء لوقف النزيف وربطوا الرأس بالكامل بضمادة، لكنه استطاع العودة للمشاركة في المباراة مرة أخرى.

 

الحقيقة الدولية - وكالات

Monday, March 25, 2019 - 11:13:11 AM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
ام اردنية
هلأ انا رح اطلع من الموضوع انا ابني عنده توحد بس بدي حدا يتكفل لعلاجه عمره تسع سنوات حرام عمره بيضيع عالفاضي هو ابني الوحيد الباقي بناتان اناشاء موظفة و زوجي موظف بس والله مش قادرين انا ما بالحد و نفسي عزيزة بس مش هاني علي يضل هيك لما الظروف تتحسن لأنا مديونين و الديانة ما بيرحمو ... تعليقا على الخبر ...الطفل المعنّف لدى حماية الأسرة.. ومحافظ جرش يوعز بجلب الخال المعتدي
برنامج الدعم التكميلي
تحياتي لكل القائمين على هذا البرنامج . واتمنى التوضيح للمنتفع بعد الدخول والتسجيل ماهي رسالة الرد؟؟حيث لايتم إرسال رسالة رد للمشترك او المنتفع الذي قام بالتسجيل على الرابط والموقع الإلكتروني المعلن ؟؟ او كيف يعلم بان طلبه قد اصبح مسجلا لديهم الكترونيا ؟؟ هل هنالك رد لاحق أم مباشر على تسجيل الطلب على الموقع ؟؟؟ وماهي الخطوه التاليه التي عليه القيام بها للاشتراك بالانتفاع من هذا البرنامج ؟؟ شاكرا لكم حسن تعاونكم ولطف تجاوبكم . ... تعليقا على الخبر ...صندوق المعونة: لا تمديد لفترة تقديم طلبات الانتفاع من برنامج الدعم التكميلي
حسبي الله ونعم الوكيل فيه لازم ياخد جزاءه ... تعليقا على الخبر ...فيديو لتعنيف طفل يثير غضب الاردنيين
خالد حسني على موسى
وحيد
ليش المنتفعين من المعونه الوطنيه لا يشملهم الدعم التكميلي علما ما في واحد اكثر ٢٥٠ ... تعليقا على الخبر ..."المعونة الوطنية" يعلن استمرار إستقبال طلبات الانتفاع من برنامج الدعم التكميلي
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018