وزارة الداخلية: الإفراج عن عن 15 شخصا من موقفي اعتصامات الرابية ارتفاع عدد ضحايا العدوان إلى 34049 شهيدا و76901 مصاب منذ 7 أكتوبر بدء العمل بالتوقيت الصيفي في فلسطين استشهاد ٣ فلسطينيين خلال اقتحام الاحتلال لطولكرم لماذا لم يشمل العفو العام غرامات المسقفات والابنية والمهن؟ صناعة الأردن: الدعم الملكي يدفع بقطاع المحيكات نحو المزيد من الاستثمارات مباراة حاسمة للمنتخب الأولمبي أمام أندونيسيا بكأس آسيا غدا أبو السعود يحصد الميدالية الذهبية في الجولة الرابعة ببطولة كأس العالم أبو السمن يعلن انطلاق العمل بمشروع تحسين وإعادة تأهيل طريق الحزام الدائري الصفدي لـ CNN: نتنياهو "أكثر المستفيدين" من التصعيد الأخير في الشرق الأوسط يوفنتوس يتحرك لتدمير مخطط روما يجوّع ابنه الرضيع حتى الموت لتعزيز الصحة الروحية مايكروسوفت تطلق أوفيس 2024 للشركات بإصدار تجريبي لسبب غريب.. مزارع يقتل 3000 خروف بالرصاص عدة زلازل تهز تركيا.. عالم جيولوجي يتوقع المزيد والإعلام يرفض "الترويع"

القسم : محلي - نافذة على الاردن
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 25/03/2019 توقيت عمان - القدس 8:39:07 AM
انهيار جزء من جسر النشا بعمان ..تقرير تلفزيوني
انهيار جزء من جسر النشا بعمان ..تقرير تلفزيوني
  الحقيقة الدولية - عمان - خاص

وقع فجر الاثنين إنهيار بجزء من لوب جسر النشا للسير القادم من شارع الجيش باتجاه اشارة النشا مما استدعى تحويل حركة السير باستقامة باتجاه المحطة، حفاظا على سلامة مستخدمي الطريق.

وقالت ادارة إن هذا التحويل سيستمر لغاية انتهاء مجموعات الامانة المتواجدة حاليا بالموقع من أجل اجراء اللازم، راجياً من السائقين الالتزام بارشادات رقباء السير والالتزام بمسار التحويلة.

الى ذلك أوضحت أمانة عمان أن وقوع إنهيار محدود في كتف لوب النشا جاء نتيحة وجود عبارة تصريف مياه امطار قديمة في الارض الملاصقة للوبي وهو ما إستدعى تحويل حركة السير بإتجاه المحطة .

 

وكان الانهيار وقع فجر اليوم الإثنين ، بعبارة تصريف مياه الأمطار في لوب النشا للسير القادم من شارع الجيش باتجاه إشارة النشا ، وباشرت فرق الطوارئ المناوبة العمل على الفور بصيانة العبارة القديمة حفاظا على السلامة العامة لمستخدمي الطريق والتي قد يستغرق العمل بها اسبوعين .

 

ودعت امانة عمان الكبرى وإدارة السير السائقين إلى التقيد بإرشادات رقباء السير والالتزام بمسار التحويلة.


Monday, March 25, 2019 - 8:39:07 AM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023