القسم : محلي - نافذة على الاردن
نشر بتاريخ : 25/03/2019 توقيت عمان - القدس 12:35:36 AM
مختصون : اليمين المتطرف في الكيان الصهيوني يتغذى ويتلذذ بضرب وقتل الفلسطينيين - فيديو
 مختصون : اليمين المتطرف في الكيان الصهيوني يتغذى ويتلذذ بضرب وقتل الفلسطينيين - فيديو


الحقيقة الدولية - عمان
قال الخبير في الشأن (الإسرائيلي) العقيد المتقاعد ضيف الله الدبوبي إن السياسيين الصهاينة يستخدمون التصعيد في القدس وقصف غزة كجزء من الدعاية الانتخابية.

وأضاف في حديثه لبرنامج "واجه الحقيقة"، مساء الأحد، أن اليمين المتطرف في الكيان الصهيوني يتغذى ويتلذذ بضرب وقتل الفلسطينيين. 

وأكد أن الناخبين الصهاينة يدعمون ويصوتون لمن أوغل في القتل والإجرام بحق الفلسطينيين العزل.

وتوقع الدبوبي أن يتحصل حزب الليكود والذي يقوده رئيس وزراء الاحتلال الحالي نتنياهو على أعلى المقاعد في الكنيست الصهيوني، مشيراً أن نتنياهو سيواجه صعوبة بكبيرة في تشكيل الحكومة في حال فوزه.

ولفت إلى أن قانون يهودية الدولة العنصري يهدد بطرد نحو 2 مليون فلسطيني يعيشون في الأراضي المحتلة عام 1948، بحيث يمنع القانون وجود غير اليهود فيها.

بدوره قال عضو المجلس الوطني الفلسطيني عمران الخطيب إن الأحزاب السياسية الصهيونية تتسابق لارتكاب المجازر بحق الشعب الفلسطيني.

وأكد على عدم وجود فرق في التطرف والإرهاب بين الأحزاب الصهيونية المترشحة للانتخابات، وجميعها ترفض السلام مع الفلسطينيين.

وأوضح أن وجود الأحزاب العربية في الكنيست الصهيوني إيجابي، ويخدم القضية الفلسطينية، في الدفاع عن حقوق فلسطيني الداخل المحتل، والتحصين السياسي للهوية الفلسطينية لهم.

وأشار إلى أن "إسرائيل" شرعت بتطبيق بنود صفقة القرن على الأرض منذ فترة طويلة، عبر قيامها بمصادرة أراضي الفلسطينيين وتوسع رقعة الاستيطان وهدم البيوت.


Monday, March 25, 2019 - 12:35:36 AM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
أن شاء الله انا اكون منهم
وظائف القطاع الصحي في العقبة
السلام عليكم: ابنتي رقمها في ديوان الخدمة المدنية (1) على محافظة العقبة و منذ سنتين ، حيث تخرجت بكلوريس تمريض سنة 2010، لم تحصل على وظيفة للان ، و قدمت امتحان تنافسي في شهر آب العام الماضي و نجحت ، الغريب في الأمر، بانة لا يوجد وظائف للقطاع الصحي في محافظة العقبة، ضمن هذه القائمة، هل هذا معقول ؟ ... تعليقا على الخبر ..."الحقيقة الدولية" تنشر اسماء 8803 وظيفة اعلن عنها ديوان الخدمة المدنية – رابط
َّسؤأّلَ يِّحٌتّأّجِ جِوِأّبِ
يِّزِّمَ أّنِتّ عٌمَ تّحٌګيِّ عٌنِ مَصٌروِفِّ يِّوِمَ 9 دِنِأّنِيِّر أّضّربِهِمَ بِـ 30 بِطّلَعٌ عٌنِدِګ 270 لَلَشٍخَصٌ أّلَوِأّحٌدِ أّلَأّعٌزِّبِ بِأّلَشٍهِر عٌأّئلَهِ دِخَلَهِأّ أّلَشٍهِريِّ 400 دِيِّنِأّر وِمَګوِنِهِ مَنِ 4 أّشٍخَأّصٌ أّحٌَّسبِهِأّ بِعٌقِلَګ ګمَ بِدِهِمَ مَصٌروِفِّ شٍهِريِّ مَنِ فِّوِوِأّتّيِّر ګهِربِأّء وِمَأّء وِأّجِأّر بِيِّتّ بِأّلَأّضّأّفِّهِ لَلَتّغٌذّيِّهِ وِمَلَبَِّس وِمََّسګنِ بِأّلَأّجِأّر مَدِأّرَّس جِأّمَعٌأّتّ مَنِأَّّسبِأّتّ ...... إلَخَ ... تعليقا على الخبر ...خليجي يُكذّب غلاء المعيشة بالأردن.. فيديو
ام أيهم عنواني الرصيفه
انا ام أربع اولاد ايتام اولادي الهم راتب ضمان بروح ع الأيتام بس انا بدي افهم انه الهم دعم الخبز بنزل وين وكيف بدي احصل عليه لانه انا متزوجه لكن اولادي بحضانتي ... تعليقا على الخبر ...إسحاقات : تسليم أسس صرف دعم الخبز لمجلس الوزراء الأسبوع الحالي
انا متزوجة من مصري ومش لازم يتسافر لانه موطنه اردنيه ... تعليقا على الخبر ...العمالة الوافدة والزواج من الاردنيات.. المصلحة هي الغالب
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018