اربد.. وفاة طفل اثر حادث غرق في قناة الغور الفوسفات: لجنة فنية للوقوف على أسباب تسرب حامض الفوسفوريك بالمجمع الصناعي إصابة اثر حادث تدهور صهريج محمل بمادة الديزل على الطريق الصحراوي إرغام ناقلة جزائرية على دخول المياه الإيرانية الخارجية تتابع وفاة أردني في انديانا وآخر بجدة بدء استقبال طلبات الالتحاق بمعاهد التدريب المهني لطفي بوشناق يغني للوطن والإنسان والكرامة في مهرجان جرش الرزاز يبحث مع وزير الخارجية المغربي التعاون الاقتصادي والمساهمة في عمليات إعادة البناء انطلاق الملتقى القرآني الثاني لجمعية المحافظة على القرآن الكريم.. تقرير تلفزيوني دور الهيئات الرقابية.. مؤتمر للمركز الوطني لحقوق الإنسان.. تقرير تلفزيوني الضمان تطلق "منصة إلكترونية" لتسجيل وتحديث بيانات المواطنين والعمَّال السيطرة على تسرب لحمض الفوسفوريك في العقبة اثر انهيار خزان.. مصور لوكهيد مارتن تفوز بعقد قيمته 1.48 مليار دولار لبيع منظومة دفاعية للسعودية روسيا تعثر على أكبر ماسة بتاريخ أوروبا محكمة عمان الشرعية الجنوبية تباشر العمل مطلع آب المقبل

القسم : محلي - نافذة على الاردن
نشر بتاريخ : 25/03/2019 توقيت عمان - القدس 12:35:36 AM
مختصون : اليمين المتطرف في الكيان الصهيوني يتغذى ويتلذذ بضرب وقتل الفلسطينيين - فيديو
 مختصون : اليمين المتطرف في الكيان الصهيوني يتغذى ويتلذذ بضرب وقتل الفلسطينيين - فيديو


الحقيقة الدولية - عمان
قال الخبير في الشأن (الإسرائيلي) العقيد المتقاعد ضيف الله الدبوبي إن السياسيين الصهاينة يستخدمون التصعيد في القدس وقصف غزة كجزء من الدعاية الانتخابية.

وأضاف في حديثه لبرنامج "واجه الحقيقة"، مساء الأحد، أن اليمين المتطرف في الكيان الصهيوني يتغذى ويتلذذ بضرب وقتل الفلسطينيين. 

وأكد أن الناخبين الصهاينة يدعمون ويصوتون لمن أوغل في القتل والإجرام بحق الفلسطينيين العزل.

وتوقع الدبوبي أن يتحصل حزب الليكود والذي يقوده رئيس وزراء الاحتلال الحالي نتنياهو على أعلى المقاعد في الكنيست الصهيوني، مشيراً أن نتنياهو سيواجه صعوبة بكبيرة في تشكيل الحكومة في حال فوزه.

ولفت إلى أن قانون يهودية الدولة العنصري يهدد بطرد نحو 2 مليون فلسطيني يعيشون في الأراضي المحتلة عام 1948، بحيث يمنع القانون وجود غير اليهود فيها.

بدوره قال عضو المجلس الوطني الفلسطيني عمران الخطيب إن الأحزاب السياسية الصهيونية تتسابق لارتكاب المجازر بحق الشعب الفلسطيني.

وأكد على عدم وجود فرق في التطرف والإرهاب بين الأحزاب الصهيونية المترشحة للانتخابات، وجميعها ترفض السلام مع الفلسطينيين.

وأوضح أن وجود الأحزاب العربية في الكنيست الصهيوني إيجابي، ويخدم القضية الفلسطينية، في الدفاع عن حقوق فلسطيني الداخل المحتل، والتحصين السياسي للهوية الفلسطينية لهم.

وأشار إلى أن "إسرائيل" شرعت بتطبيق بنود صفقة القرن على الأرض منذ فترة طويلة، عبر قيامها بمصادرة أراضي الفلسطينيين وتوسع رقعة الاستيطان وهدم البيوت.


Monday, March 25, 2019 - 12:35:36 AM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
لعبه الببجي
مساء الخير بنسبه الي بدكم تحظرو vpn على عيني والله لو بدفع اشتارك شهري لشغل لعبه ببجي ورح العب يعني رح العب ان قلتو اه ان قلتو لا رح العب ... تعليقا على الخبر ..."تنظيم الاتصالات" : حظر برامـج تفك شيفـرة حجب «ببجـي»
روحو شوفو غير هل الطريقه لان بس تحظرو في بي ان في طريقه اقوى غير الفي بي ان ما عليكو بس لا تغلبو حالكو هههههههه ... تعليقا على الخبر ..."تنظيم الاتصالات" : حظر برامـج تفك شيفـرة حجب «ببجـي»
والله العظيم ورسوم بتاعت تصريح الحره غاليه جدا رسوم غاليه جدا ... تعليقا على الخبر ...وزير العمل: حلّة جديدة لبرنامج خدمة وطن
روحو بلا كذذب فوق دمارنا بحياتنا بتحظرو اي شي بسعدنا ... تعليقا على الخبر ..."تنظيم الاتصالات" : حظر برامـج تفك شيفـرة حجب «ببجـي»
السرحاني
ايش مضايقكم من ببجي إلي مو ماين ع ابنه أو بنته تحذف العبه من الروس الكبار ومسوي فيها أنه الببجي مشكله الأردن لا حبيبي مشكله ابنك الببجي الناس الثانيه ماخصهم تحرمهم رفهيت العب والتسليه ... تعليقا على الخبر ..."تنظيم الاتصالات" : حظر برامـج تفك شيفـرة حجب «ببجـي»
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018