وفيات من الاردن وفلسطين اليوم الاربغاء 24 – 4- 2024 تربويون : " كورونا " بريئة من تدنى مستوى التعليم في الاردن والوزارة تفتقد لـ"صناع قرار" - فيديو هيئة البث العبري: الجيش "الإسرائيلي" يستعد لدخول رفح قريبا جدا مسؤول أميركي : خطر المجاعة مرتفع للغاية في غزة مندوبا عن الملك وولي العهد..العيسوي يعزي عشيرة النسور الخوالدة: ضمانات قانونية لمنتسبي الأحزاب بعدم تعرضهم للمساءلة ما لا تعرفه عن تمرين الدفاع المدني الذي تابعه جلالة الملك وزنه أكبر من 4 أفيال صغيرة .. تحول جذري في حياة أثقل رجل في العالم نصائح لحماية نفسك من عمليات الاحتيال الناتجة عن استنساخ الصوت بالذكاء الاصطناعي ميتا تفتح نظام تشغيل نظارة كويست لمنافسة آبل مواجهة مصيرية للوحدة أمام الشباب.. وصراع ثلاثي شرس على المركز السادس الخريشة: المشاركة السياسية في الأردن حالة مستمرة وليست جديدة محامي لادعاء نيويورك: عند الحديث عن موكلي أطلق عليه لقب الرئيس مصر.. مات الأخ فلحقت به شقيقته بعد ساعتين في الإسكندرية 16 قتيلا و28 مفقودا في غرق مركب قبالة سواحل جيبوتي

القسم : رياضة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 25/03/2019 توقيت عمان - القدس 12:14:27 AM
"ماركا": زيدان بدأ العمل من أجل "الهدف المستحيل"
"ماركا": زيدان بدأ العمل من أجل "الهدف المستحيل"

لم يبق الكثير أمام ريال مدريد في موسم 2018-2019، لكن المدرب زين الدين زيدان متحمس ويسعى إلى الفوز في كل مباراة، من الآن حتى نهاية الموسم.

وأفادت صحيفة "ماركا" الإسبانية، الأحد، أنه مازال أمام النادي الملكي 10 مباريات في الدوري الإسباني، يسعى زيدان إلى الفوز بها جميعا، بعدما استطاع تحقيق الفوز في أولى مبارياته مع الريال، الأسبوع الماضي، أمام سيلتا فيغو 2- صفر.

وقد يبدو هذا الهدف طموحا للغاية، لكنه ليست مستحيلا، إذ حقق المدرب الفرنسي شيئا مماثلا في منتصف موسم 2015-2016.
ومع فوزه بـ 12 مباراة متتالية في ذلك الموسم، شكّل زيد الدين زيدان والريال ضغطا كبيرا على الغريم التقليدي برشلونة، الذي لم يتمكن من الفوز باللقب إلا في اليوم الأخير.

وحافظ النادي الملكي على هذا المستوى المثير للإعجاب، واستطاع المواظبة عليه ليفوز بالدوري في الموسم التالي 2016-2017.

ويتخلف ريال مدريد عن غريمه التقليدي برشلونة بفارق 10 نقاط بعد 28 جولة، مما يعني أن البطولة لم تحسم فعليا بعد، إذ تتبقى 30 نقطة متاحة لكل فريق.

ويهدف زيدان بالطبع إلى الضغط على برشلونة ومدربه إرنستو فالفيردي، انتظارا لسقطات كتالونية قد يحقق بها الإنجاز الذي يعد الكثيرون مستحيلا، ولكن بشرط عدم تفريط ريال مدريد في أي نقطة.

الحقيقة الدولية - وكالات

Monday, March 25, 2019 - 12:14:27 AM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023