القسم : رياضة
نشر بتاريخ : 25/03/2019 توقيت عمان - القدس 12:14:27 AM
"ماركا": زيدان بدأ العمل من أجل "الهدف المستحيل"
"ماركا": زيدان بدأ العمل من أجل "الهدف المستحيل"

لم يبق الكثير أمام ريال مدريد في موسم 2018-2019، لكن المدرب زين الدين زيدان متحمس ويسعى إلى الفوز في كل مباراة، من الآن حتى نهاية الموسم.

وأفادت صحيفة "ماركا" الإسبانية، الأحد، أنه مازال أمام النادي الملكي 10 مباريات في الدوري الإسباني، يسعى زيدان إلى الفوز بها جميعا، بعدما استطاع تحقيق الفوز في أولى مبارياته مع الريال، الأسبوع الماضي، أمام سيلتا فيغو 2- صفر.

وقد يبدو هذا الهدف طموحا للغاية، لكنه ليست مستحيلا، إذ حقق المدرب الفرنسي شيئا مماثلا في منتصف موسم 2015-2016.
ومع فوزه بـ 12 مباراة متتالية في ذلك الموسم، شكّل زيد الدين زيدان والريال ضغطا كبيرا على الغريم التقليدي برشلونة، الذي لم يتمكن من الفوز باللقب إلا في اليوم الأخير.

وحافظ النادي الملكي على هذا المستوى المثير للإعجاب، واستطاع المواظبة عليه ليفوز بالدوري في الموسم التالي 2016-2017.

ويتخلف ريال مدريد عن غريمه التقليدي برشلونة بفارق 10 نقاط بعد 28 جولة، مما يعني أن البطولة لم تحسم فعليا بعد، إذ تتبقى 30 نقطة متاحة لكل فريق.

ويهدف زيدان بالطبع إلى الضغط على برشلونة ومدربه إرنستو فالفيردي، انتظارا لسقطات كتالونية قد يحقق بها الإنجاز الذي يعد الكثيرون مستحيلا، ولكن بشرط عدم تفريط ريال مدريد في أي نقطة.

الحقيقة الدولية - وكالات

Monday, March 25, 2019 - 12:14:27 AM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
ابو مصعب
القاعده الشرعيه تقول لا ضر ولا ضرار والنفس أولى بالحياة لذا ما دام ان البتر قد يؤدي للموت فتساق الديه ويعوض عن سنين السجن التي قضاها في السجن حيث حرم الحريه فيها وكا بالإمكان إخراجه بالكفاله الضامن ومعالجته فإذا ثبت سلامته يقتص منه اما كذا فليس من الشرع في شيء ... تعليقا على الخبر ...سعودي في السجن منذ 16 عاما والسبب مرض السكري
عمران بزادوغ
ارجو اضافة مواعيد الوصول او موقع الباصات يكون مفتوح على make ... تعليقا على الخبر ...خطوط ومسارات باص عمّان.. تفاصيل
متئ بدكم تفتحوو تجنيد المدني في الامن العام ... تعليقا على الخبر ..."الامن العام" تنفي نشر اعلان تجنيد اناث بالصبغة العسكرية
نور
ضرار القاسم
لا عنا راتب تقاعدى ولا مؤجرين ولا سيارات وما طلع النا....رفضو المعامله ... تعليقا على الخبر ..."ضريبة الدخل": أصحاب "ثروات" تقدموا للحصول على دعم الخبز
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018