اربد.. وفاة طفل اثر حادث غرق في قناة الغور الفوسفات: لجنة فنية للوقوف على أسباب تسرب حامض الفوسفوريك بالمجمع الصناعي إصابة اثر حادث تدهور صهريج محمل بمادة الديزل على الطريق الصحراوي إرغام ناقلة جزائرية على دخول المياه الإيرانية الخارجية تتابع وفاة أردني في انديانا وآخر بجدة بدء استقبال طلبات الالتحاق بمعاهد التدريب المهني لطفي بوشناق يغني للوطن والإنسان والكرامة في مهرجان جرش الرزاز يبحث مع وزير الخارجية المغربي التعاون الاقتصادي والمساهمة في عمليات إعادة البناء انطلاق الملتقى القرآني الثاني لجمعية المحافظة على القرآن الكريم.. تقرير تلفزيوني دور الهيئات الرقابية.. مؤتمر للمركز الوطني لحقوق الإنسان.. تقرير تلفزيوني الضمان تطلق "منصة إلكترونية" لتسجيل وتحديث بيانات المواطنين والعمَّال السيطرة على تسرب لحمض الفوسفوريك في العقبة اثر انهيار خزان.. مصور لوكهيد مارتن تفوز بعقد قيمته 1.48 مليار دولار لبيع منظومة دفاعية للسعودية روسيا تعثر على أكبر ماسة بتاريخ أوروبا محكمة عمان الشرعية الجنوبية تباشر العمل مطلع آب المقبل

القسم : محلي - نافذة على الاردن
نشر بتاريخ : 24/03/2019 توقيت عمان - القدس 10:16:58 AM
كتلة هوائية باردة جدا الأحد والإثنين
كتلة هوائية باردة جدا الأحد والإثنين

الحقيقة الدولية - عمان

تتأثر المملكة اليوم بكتلة هوائية باردة جدا ورطبة مرافقة لامتداد منخفض جوي، تقترب تدريجيا من المملكة حيث تنخفض درجات الحرارة لتصبح اقل بقليل من معدلاتها لمثل هذا الوقت من السنة، وتكون الاجواء باردة نسبيا وغائمة جزئيا تتحول الى غائمة.

 

وتسقط امطار بين الحين والاخر في معظم مناطق المملكة بما فيها مدينة العقبة، ومن المتوقع ان تكون غزيرة على فترات مصحوبة بالرعد وتساقط حبات البرد، مما يؤدي الى تشكل السيول في الأودية والمناطق المنخفضة يرافقها رياح شمالية غربية معتدلة الى نشطة السرعة مع هبات قوية احيانا تصل ما بين 40-50 كم/ساعة مثيرة للغبار خاصة في المناطق الصحراوية.

 

وبحسب تقرير دائرة الارصاد الجوية تبقى المملكة غدا تحت تأثير الكتلة الهوائية الباردة جدا، حيث يطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة، وتسود اجواء باردة جدا وغائمة وماطرة في معظم مناطق المملكة، تكون اثناء النهار غزيرة على فترات ويصحبها الرعد وتساقط البرد احياناً، مما يؤدي الى تشكل السيول في الأودية والمناطق المنخفضة، وفي ساعات الليل الاولى تضعف فرصة الهطول تدريجيا، ويتشكل الضباب في ساعات الليل المتاخرة فوق المرتفعات الجبلية، وتكون الرياح شمالية غربية نشطة السرعة يرافقها هبات قوية أحيانا تصل ما بين 50-60 كم/ساعة.

 

وتستقر الاجواء يوم الثلاثاء بوجه عام، وترتفع درجات الحرارة قليلاً، مع بقائها أقل من معدلاتها الاعتيادية، وتكون الاجواء باردة في أغلب مناطق المملكة ولطيفة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور بعض الغيوم المنخفضة في شمال ووسط المملكة، وتكون الرياح شمالية غربية نشطة السرعة مثيرة للغبار في العديد من المناطق، تخف سرعتها أثناء الليل.

 

وحذرت دائرة الأرصاد الجوية من خطر تدني مدى الرؤية الافقية في ساعات الصباح الباكر بسبب الضباب فوق المرتفعات الجبلية، وتدني مدى الرؤية الافقية بسبب الغبار خاصة في المناطق الصحراوية.

 

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في عمان اليوم، ما بين 16 - 6 درجات مئوية، والمناطق الشمالية 17 - 5، والمناطق الجنوبية 13- 2، فيما تصل العظمى في مدينة العقبة إلى 25 والصغرى 13 درجة مئوية.

 

 

Sunday, March 24, 2019 - 10:16:58 AM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
لعبه الببجي
مساء الخير بنسبه الي بدكم تحظرو vpn على عيني والله لو بدفع اشتارك شهري لشغل لعبه ببجي ورح العب يعني رح العب ان قلتو اه ان قلتو لا رح العب ... تعليقا على الخبر ..."تنظيم الاتصالات" : حظر برامـج تفك شيفـرة حجب «ببجـي»
روحو شوفو غير هل الطريقه لان بس تحظرو في بي ان في طريقه اقوى غير الفي بي ان ما عليكو بس لا تغلبو حالكو هههههههه ... تعليقا على الخبر ..."تنظيم الاتصالات" : حظر برامـج تفك شيفـرة حجب «ببجـي»
والله العظيم ورسوم بتاعت تصريح الحره غاليه جدا رسوم غاليه جدا ... تعليقا على الخبر ...وزير العمل: حلّة جديدة لبرنامج خدمة وطن
روحو بلا كذذب فوق دمارنا بحياتنا بتحظرو اي شي بسعدنا ... تعليقا على الخبر ..."تنظيم الاتصالات" : حظر برامـج تفك شيفـرة حجب «ببجـي»
السرحاني
ايش مضايقكم من ببجي إلي مو ماين ع ابنه أو بنته تحذف العبه من الروس الكبار ومسوي فيها أنه الببجي مشكله الأردن لا حبيبي مشكله ابنك الببجي الناس الثانيه ماخصهم تحرمهم رفهيت العب والتسليه ... تعليقا على الخبر ..."تنظيم الاتصالات" : حظر برامـج تفك شيفـرة حجب «ببجـي»
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018