القسم : رياضة
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض
نشر بتاريخ : 24/03/2019 توقيت عمان - القدس 12:03:15 AM
ميسي ورونالدو.. عودة دولية "مخيبة"
ميسي ورونالدو.. عودة دولية "مخيبة"


عاد ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو،  إلى منتخبي الأرجنتين والبرتغال بعد غياب استمر أكثر من 250 يوما، لكنها لم تكن العودة التي يحلم بها محبو النجمين حول العالم.

رونالدو.. تعادل "محبط" في بداية المشوار

استهل المنتخب البرتغالي مبارياته في تصفيات بطولة أمم أوروبا "يورو 2020" للدفاع عن لقبه، بتعادل سلبي وسط جماهيره أمام منتخب أوكرانيا على ملعب "النور".

 المباراة شهدت عودة النجم رونالدو بعد توقف منذ خروج المنتخب البرتغالي من كأس العالم على يد منتخب أوروجواي في يونيو الماضي.

 رغم الراحة التي حصل على رونالدو مع ناديه يوفنتوس الإيطالي بعد "الهاتريك التاريخي" ضد أتلتيكو مدريد، إلا أن لم يتمكن هو أو أي من رفاقه هز شباك أبناء شيفشينكو، ببداية مشوار التصفيات بالمجموعة الثانية، التي تضم أيضا منتخبات لوكسمبرج وصربيا وليتوانيا.

ميسي.. حضور "خجول" وهزيمة جديدة

عاد ميسي مجددا لصفوف راقصي التانغو بعد غياب 265 يوما، منذ الخروج من المونديال على يد فرنسا، في المباراة الودية أمام منتخب فنزويلا لكن النتيجة لم  تتغير.. هزيمة جديدة لمنتخب الأرجنتين.

خسر منتخب الأرجنتين بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في المباراة التي أقيمت على ملعب واندا متروبوليتانو في مدريد.

هدف الأرجنتين الوحيد سجله لاعب إنتر ميلان لاوتارو مارتينيز في الدقيقة، في حين تلقت شباك الحارس الأرجنتني أرماني الأهداف الثلاثة في الدقائق 6 و44 و76.

الحقيقة الدولية - وكالات

Sunday, March 24, 2019 - 12:03:15 AM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
لقد ناديت لو أسمعت حيا ولكن لاحياة لمن تنادي
لقد ناديت لو أسمعت حيا ولكن لاحياة لمن تنادي ... تعليقا على الخبر ...العميد الحسنات : المتقاعدون سيتحصلون على زيادة تصل إلى 70 دينارا اعتباراً من 2023
طارق محمد عبد الفتاح الطيط
انا عاطل عن الشغل وعلينا كهرباء ب 12 الف وبنشتري ماء مشتره وما معي اشتري وما معي مصاري نوكل وعيشين بي بيت تسويا لا يصلح للعيش فيه قدمت قبل هل المره وما وافقتو بتمناه تقبلو طلبي وانا عايش في خريبه السوق شارع مفلح الدلوح... ... تعليقا على الخبر ...المعونة الوطنية: قبول الطلب الالكتروني للدعم التكميلي لا يعني القبول بالبرنامج
معلمي التعليم الإضافي
معلم التعليم الإضافي هل له زيادة ... تعليقا على الخبر ...الخدمة المدنية" يتيح احتساب مقدار الزيادة على رواتب الموظفين - رابط
المتقاعدين مبكر هل تشملهم الزيادة ... تعليقا على الخبر ...الخدمة المدنية" يتيح احتساب مقدار الزيادة على رواتب الموظفين - رابط
الحمد لله الله قدر ولطف ... تعليقا على الخبر ...تصادم ٧ سيارات على طريق عمان / السلط
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018