القسم : محلي - نافذة على الاردن
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 23/03/2019 توقيت عمان - القدس 2:50:30 PM
جمعية شباب المعراض الخيرية تطلق بطولة شهداء أبناء الوطن في جرش
جمعية شباب المعراض الخيرية تطلق بطولة شهداء أبناء الوطن في جرش


الحقيقة الدولية – جرش - عيسى المقابلة 

رعى النائب محمد العياصره اليوم انطلاق " بطولة "شهداء ابناء الوطن " في محافظة جرش  لخماسي كرة القدم بتنظيم جمعية شباب المعراض الخيرية  باشراف الكابتن باسل المرازيق وبمشاركة اكثر من عشرين فريق رياضي من مختلف انحاء المملكة وبحضور جماهير ملفت وكانت البداية بين فريق الدفاع المدني لمحافظة جرش ونادي الاقصى الرياضي .

وقال العياصره " في كلمة افتتاحية نحتفي معاً بذكرى يوم الشهيد ويوم الكرامة وعيد الام ، وهي مناسبات وطنية عزيزة تخليداً وتكريماً لجميع شهدائنا الأبرار من رجال الاردن المخلصين منذ قيام الدولة في عهد المؤسس الأول إلى يومنا هذا ، فقد ضحوا بأرواحهم الزكية الطاهرة في سبيل وطنهم في ساحة الشرف وميدان البطولة خلال أداء واجبهم.
 
واضاف " ونحن اليوم نقدر ما قام به شهدائنا الابرار من تقديم أرواحهم فداء للوطن والاردن الغالي وتخليداً لهم تقام مثل هذه البطولات.

وقال رئيس اللجنة المنظمة وليد بني عبده الريموني " ان اقامة بطولة شهداء ابناء الوطن تاتي تزامنا وتقدير ا لمن يستحق التقدير والثناء بأسمى معانيه ، فكل شهيد من هؤلاء الأبطال فخر لأهله وإخوانه في السلاح ، فقد سطر شهداؤنا الأبرار تاريخاً مجيداً من البطولات خلدت أسماءهم وأسماء أسرهم فأصبحوا عزاً لوطنهم ولأهلهم .. وإن أسر الشهداء لا يقلون بطولة عن أبنائهم ، فقد ضربوا أروع الأمثلة في حب الوطن بثباتهم ووطنيتهم العالية.

وأشار الكابتن  باسل  المرازيق الريموني من جمعية  شباب المعراض  الخيرية: ان مثل هذه النشاطات تخليداً لذكرى الشهداء ويوم الكرامة وعيد الام وسنبقى نستذكر شهدائنا ما حيينا .

وقد انتهت المباراة الافتتاحية بفوز فريق الدفاع المدني على نادي الاقصى بنتيجة كبيرة 7– 3 .

Saturday, March 23, 2019 - 2:50:30 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023