رئيس الديوان الملكي يلتقي وفدا من وجهاء ومخاتير ولجنة خدمات مخيم إربد المبيضين: بعض وسائل الاعلام لم تستجب لتعديل اخبار غير دقيقة خلال الضربة الإيرانية وزير الاتصال الحكومي: الأردن ينفذ 83 إنزالا جويا لمساعدات إنسانية على غزة ناجي مديرا للشركة الأردنية لضمان القروض مديرية الأمن العام تحتفي بيوم العلم البرلمان العربي يدعو لتشكيل لجنة تقصي حقائق دولية لزيارة سجون الاحتلال الصحة بغزة تحذر من توقف مولدات الكهرباء في مستشفيات القطاع الضمان: 600 دينار الحد الأعلى لسقف بدل التعطل لعام 2024 جوجل تطلق أدوات تحرير الصور بالذكاء الاصطناعي لجميع المستخدمين مجانا رجل كندي يُزيل إصبعين من يده لأنه يشعر أنهما لا ينتميان إلى جسده سرّ غرق سفينة التايتانيك! 3 شهداء وعدد من الإصابات في قصف للعدو استهدف منزلا جنوبي غزة صحتك العقلية.. حقيقة مدهشة بشأن تأثير العمل صحفي فلسطيني: مليون مستوطن صهيوني يعيشون في أراض لفلسطينيين في الضفة العربية.. فيديو طنين الأذن: الأسباب والأعراض والعلاج

القسم : اقتصاد
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 22/03/2019 توقيت عمان - القدس 4:47:09 PM
روسيا.. نجاح إصدار سندات دولية بنحو 4 مليارات دولار
روسيا.. نجاح إصدار سندات دولية بنحو 4 مليارات دولار

جمعت روسيا ما يقارب 3.855 مليار دولار من طرح سندات دولية أمس، وذلك في خطوة تهدف لدعم الإنفاق الحكومي.

وذكرت وزارة المالية الروسية، أنها طرحت سندات بقيمة 3 مليارات دولار تستحق في 2035 وبفائدة سنوية تبلغ 5.1%، وسندات بقيمة 750 مليون يورو تستحق في 2025 وبفائدة سنوية 2.375%.

وأضافت، أن الطلب على السندات فاق الطرح، حيث بلغ حجم الطلب نحو 8 مليارات دولار، مشيرة إلى أن البنكين الروسيين "في تي بي كابيتال" و"غازبروم بنك" أدارا طرح السندات.

وعن جنسيات المستثمرين الأجانب، الذين اشتروا السندات، قالت الوزارة، إن معظم السندات المقومة بالدولار ذهبت إلى مستثمرين من بريطانيا، فيما شكلت حصة المستثمرين من الولايات المتحدة من السندات 21%، و13% حصة المستثمرين الأوروبيين.

أما فيما يتعلق بالسندات التي تم إصدارها باليورو، فقد استحوذ المستثمرون البريطانيون على حصة نسبتها 40% من الإصدار، فيما بلغت حصة المستثمرين من أوروبا 18%، و17% حصة المستثمرين الأمريكيين.

الحقيقة الدولية - وكالات

Friday, March 22, 2019 - 4:47:09 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023