القسم : رياضة
نشر بتاريخ : 22/03/2019 توقيت عمان - القدس 4:44:34 PM
لاعب يشعل أزمة بين فريق سعودي والاتحاد المغربي
لاعب يشعل أزمة بين فريق سعودي والاتحاد المغربي


أشعل المهاجم المغربي، نور الدين أمرابط، أزمة بين فريقه النصر السعودي واتحاد بلاده لكرة القدم، بعد مطالبة النادي السعودي، بعدم إشراك لاعبهم في مباراة أسود الأطلس أمام الأرجنتين.

وأفادت وسائل إعلام مغربية بأن النصر راسل الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا"، وأبلغه أن أمرابط مصاب، ويجب ألا يشارك في مواجهة الأرجنتين الودية، وأنه في حال خوضه للمباراة وتعرضه للإصابة، فإن الاتحاد المغربي سيتحمل المسؤولية كاملة.

وأضافت المصادر ذاتها، أن الخطوة التي أقدم عليها النصر السعودي تعد مفاجئة للاتحاد المغربي، خصوصا أن الفريق راسل "الفيفا" بشكل مباشر بدل أن يكتفي ببعث تقرير طبي للاتحاد المغربي، يحدد فيه الوضعية الصحية للاعب .


وكان طبيب المنتخب المغربي، أكد في وقت سابق أن أمرابط شارك في إحدى مباريات النصر وهو مصاب، الأمر الذي خلف شكوكا حول إمكانية الاعتماد عليه في مباراة الأرجنتين المقررة في طنجة الثلاثاء المقبل.

ويعتبر أمرابط من الركائز الأساسية لأسود الأطلس، وتمني الجماهير المغربية النفس في مشاركته في مواجهة "راقصي التانغو"، للإطاحة برفاق النجم ليونيل ميسي.
الحقيقة الدولية - وكالات

Friday, March 22, 2019 - 4:44:34 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
ابو مصعب
القاعده الشرعيه تقول لا ضر ولا ضرار والنفس أولى بالحياة لذا ما دام ان البتر قد يؤدي للموت فتساق الديه ويعوض عن سنين السجن التي قضاها في السجن حيث حرم الحريه فيها وكا بالإمكان إخراجه بالكفاله الضامن ومعالجته فإذا ثبت سلامته يقتص منه اما كذا فليس من الشرع في شيء ... تعليقا على الخبر ...سعودي في السجن منذ 16 عاما والسبب مرض السكري
عمران بزادوغ
ارجو اضافة مواعيد الوصول او موقع الباصات يكون مفتوح على make ... تعليقا على الخبر ...خطوط ومسارات باص عمّان.. تفاصيل
متئ بدكم تفتحوو تجنيد المدني في الامن العام ... تعليقا على الخبر ..."الامن العام" تنفي نشر اعلان تجنيد اناث بالصبغة العسكرية
نور
ضرار القاسم
لا عنا راتب تقاعدى ولا مؤجرين ولا سيارات وما طلع النا....رفضو المعامله ... تعليقا على الخبر ..."ضريبة الدخل": أصحاب "ثروات" تقدموا للحصول على دعم الخبز
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018