القسم : رياضة
نشر بتاريخ : 22/03/2019 توقيت عمان - القدس 12:07:59 AM
توتنهام يصدم ريال مدريد.. ويحبط "أمل" زيدان
توتنهام يصدم ريال مدريد.. ويحبط "أمل" زيدان

مع عودة الفرنسي زين الدين زيدان إلى تدريب ريال مدريد، بعد التراجع الكبير في نتائج الفريق هذا الموسم على صعيدي الدوري الإسباني وكأس الملك ودوري أبطال أوروبا، بدأ الفريق الملكي في التحرك بقوة من أجل تدعيم صفوفه.

ويرغب النادي الملكي في تدعيم صفوفه بنجم توتنهام ومنتخب الدنمارك، كريستيان إريكسن، ليكون خليفة للنجم الكرواتي، لوكا مودريتش، الذي يرغب في الرحيل في نهاية الموسم.

لكن كشفت صحيفة "الصن" البريطانية أن رئيس نادي توتنهام، دانييل ليفي، لن يرضى بأقل من 200 مليون يورو للموافقة على بيع اللاعب، مما سيجعل النجم الدنماركي حال بيعه بهذا المقابل أغلى لاعب في العالم.

ودفع باريس سان جرمان الفرنسي لبرشلونة الرقم الأغلى في العالم حتى الآن من أجل الحصول على خدمات النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، وكان 222 مليون يورو لكسر الشرط الجزائي في عقد اللاعب مع برشلونة، وليس تحت بند البيع والشراء.

وينتهي عقد إريكسن مع "السبيرز" في صيف عام 2020، وحتى الآن لا يبدو أنه مستعد لتوقيع عقد جديد مع النادي، مما أثار اهتمام العديد من الفرق الأوروبية الكبرى بضمه، لاسيما في ظل قدراته الفنية المدهشة كأحد أفضل صانعي اللعب في العالم حاليا.

وكشفت تقارير خلال الأيام القليلة الماضية اهتمام كبير من جانب إدارة نادي ريال مدريد وزيدان بالحصول على خدمات لاعب وسط فريق توتنهام، لكن المقابل المادي "الفلكي" يبدو عائقا كبيرا على طريق تنفيذ الصفقة المطلوبة.

ويواجه فريق ريال مدريد منافسة قوية من جانب أندية أوروبية عدة للحصول على خدمات اللاعب، وعلى رأس هذه الأندية يوفنتوس الإيطالي، الذي كشف عن استعداده لتقديم عرض مغرٍ إلى توتنهام للحصول على خدمات نجم الوسط الموهوب.

الحقيقة الدولية - وكالات

Friday, March 22, 2019 - 12:07:59 AM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
ابو مصعب
القاعده الشرعيه تقول لا ضر ولا ضرار والنفس أولى بالحياة لذا ما دام ان البتر قد يؤدي للموت فتساق الديه ويعوض عن سنين السجن التي قضاها في السجن حيث حرم الحريه فيها وكا بالإمكان إخراجه بالكفاله الضامن ومعالجته فإذا ثبت سلامته يقتص منه اما كذا فليس من الشرع في شيء ... تعليقا على الخبر ...سعودي في السجن منذ 16 عاما والسبب مرض السكري
عمران بزادوغ
ارجو اضافة مواعيد الوصول او موقع الباصات يكون مفتوح على make ... تعليقا على الخبر ...خطوط ومسارات باص عمّان.. تفاصيل
متئ بدكم تفتحوو تجنيد المدني في الامن العام ... تعليقا على الخبر ..."الامن العام" تنفي نشر اعلان تجنيد اناث بالصبغة العسكرية
نور
ضرار القاسم
لا عنا راتب تقاعدى ولا مؤجرين ولا سيارات وما طلع النا....رفضو المعامله ... تعليقا على الخبر ..."ضريبة الدخل": أصحاب "ثروات" تقدموا للحصول على دعم الخبز
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018