وفيات من الاردن وفلسطين اليوم الخميس 18 – 4- 2024 اعتصام أمام البرلمان البريطاني للمطالبة بوقف تصدير السلاح ل"إسرائيل" 7200 جريح "إسرائيلي" احتاجوا للتأهيل منذ بداية الحرب إعلام غزة: 520 شهيدا في اقتحام الاحتلال لمخيم النصيرات رئيس الإمارات يوجه بدراسة سريعة للبنية التحتية بالدولة ودعم متضرري الأمطار مفوض "أونروا": الهجوم ضد الوكالة هدفه تجريد اللاجئين الفلسطينيين من صفة اللجوء وزير الخارجية: "إسرائيل" تقود حملة ضد "أونروا" قبل 7 أكتوبر الماضي فرسان التغيير في الاغوار الجنوبيه تطلق الحملة الوطنية للتبرع بالدم لأجل فلسطين "دمنا دمكم" البرلمان العربي: القضية الفلسطينية تتعرض لمحاولات تصفية ممنهجة ومتعمدة غارات إحتلالية على البقاع اللبناني إغلاق ميناء نويبع البحري بسبب سوء الأحوال الجوية بيربوك تدعو إلى وقف التصعيد في الشرق الأوسط أحمد أبو السعود أول لاعب جمباز أردني يتأهل إلى الأولمبياد الشرفات : على الدولة ان تأخذ بأدواتها القضائية حيال الممارسات التي تعمل على تجيّش الشارع - فيديو مشروع قانون في مجلس النواب الأميركي يقترح تقديم 26.38 مليار دولار ل"إسرائيل"

القسم : رياضة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 22/03/2019 توقيت عمان - القدس 12:07:26 AM
وكيلة غريزمان تكشف "النادي الوحيد" الذي يتواصل معه
وكيلة غريزمان تكشف "النادي الوحيد" الذي يتواصل معه


كشفت وكيلة أعمال النجم الفرنسي، أنطوان غريزمان، مهاجم أتلتيكو مدريد، حقيقة انتقاله إلى صفوف فريق برشلونة في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، مشيرة إلى أن هناك ناد واحد يتواصل معه.

وارتبط اسم اللاعب في الفترة الأخيرة برغبته في الرحيل عن صفوف أتلتيكو مدريد والانضمام لصفوف برشلونة، بعدما ندم على قرار رفضه الانتقال للبلوغرانا في الصيف الماضي.

وقالت مود، وهي شقيقة غريزمان، لصحيفة "ليكيب" الفرنسية: "هناك ناد واحد نحن على اتصال به حاليا، هو أتلتيكو مدريد ولا أحد غيره".

وأضافت: "ادعاء الصحف بمعرفة ما يفكر أخي فيه أمر أصبح متعبا، فالأشخاص الوحيدون المشرفون على اهتمامات أخي هم أنفسهم منذ عامين، وهم أنا وأبي آلاين والمحامي الخاص بنا سيفان كاريان".

وتابعت: "أنطوان محبط للإقصاء من دوري الأبطال، لأن خوض نهائي البطولة في ملعبهم كان أحد أهدافه حين قرر البقاء في صفوف الفريق، لكن ليس هو وحده المحبط، بل كذلك الإدارة والمدرب واللاعبين والجماهير".
وكانت تقارير صحفية قد ذكرت أن غريزمان فضل البقاء في مدريد لرغبته خوض نهائي دوري الأبطال على ملعبهم الجديد واندا ميتروبوليتانو هذا الموسم، لكن خروج الروخيبلانكوس المثير أمام يوفنتوس أحبط اللاعب وجعله يفكر في الرحيل مجددا.

يذكر أن غريزمان قد وقع عقدا جديدا مع أتليتيكو مدريد ينتهي موسم 2022 – 2023، فيما يتواجد حاليا في معسكر منتخب فرنسا الذي يستعد لمواجهة مولدوفا وأيسلندا في تصفيات يورو 2020.

الحقيقة الدولية - وكالات


Friday, March 22, 2019 - 12:07:26 AM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023