القسم : رياضة
نشر بتاريخ : 22/03/2019 توقيت عمان - القدس 12:07:26 AM
وكيلة غريزمان تكشف "النادي الوحيد" الذي يتواصل معه
وكيلة غريزمان تكشف "النادي الوحيد" الذي يتواصل معه


كشفت وكيلة أعمال النجم الفرنسي، أنطوان غريزمان، مهاجم أتلتيكو مدريد، حقيقة انتقاله إلى صفوف فريق برشلونة في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، مشيرة إلى أن هناك ناد واحد يتواصل معه.

وارتبط اسم اللاعب في الفترة الأخيرة برغبته في الرحيل عن صفوف أتلتيكو مدريد والانضمام لصفوف برشلونة، بعدما ندم على قرار رفضه الانتقال للبلوغرانا في الصيف الماضي.

وقالت مود، وهي شقيقة غريزمان، لصحيفة "ليكيب" الفرنسية: "هناك ناد واحد نحن على اتصال به حاليا، هو أتلتيكو مدريد ولا أحد غيره".

وأضافت: "ادعاء الصحف بمعرفة ما يفكر أخي فيه أمر أصبح متعبا، فالأشخاص الوحيدون المشرفون على اهتمامات أخي هم أنفسهم منذ عامين، وهم أنا وأبي آلاين والمحامي الخاص بنا سيفان كاريان".

وتابعت: "أنطوان محبط للإقصاء من دوري الأبطال، لأن خوض نهائي البطولة في ملعبهم كان أحد أهدافه حين قرر البقاء في صفوف الفريق، لكن ليس هو وحده المحبط، بل كذلك الإدارة والمدرب واللاعبين والجماهير".
وكانت تقارير صحفية قد ذكرت أن غريزمان فضل البقاء في مدريد لرغبته خوض نهائي دوري الأبطال على ملعبهم الجديد واندا ميتروبوليتانو هذا الموسم، لكن خروج الروخيبلانكوس المثير أمام يوفنتوس أحبط اللاعب وجعله يفكر في الرحيل مجددا.

يذكر أن غريزمان قد وقع عقدا جديدا مع أتليتيكو مدريد ينتهي موسم 2022 – 2023، فيما يتواجد حاليا في معسكر منتخب فرنسا الذي يستعد لمواجهة مولدوفا وأيسلندا في تصفيات يورو 2020.

الحقيقة الدولية - وكالات


Friday, March 22, 2019 - 12:07:26 AM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
ابو مصعب
القاعده الشرعيه تقول لا ضر ولا ضرار والنفس أولى بالحياة لذا ما دام ان البتر قد يؤدي للموت فتساق الديه ويعوض عن سنين السجن التي قضاها في السجن حيث حرم الحريه فيها وكا بالإمكان إخراجه بالكفاله الضامن ومعالجته فإذا ثبت سلامته يقتص منه اما كذا فليس من الشرع في شيء ... تعليقا على الخبر ...سعودي في السجن منذ 16 عاما والسبب مرض السكري
عمران بزادوغ
ارجو اضافة مواعيد الوصول او موقع الباصات يكون مفتوح على make ... تعليقا على الخبر ...خطوط ومسارات باص عمّان.. تفاصيل
متئ بدكم تفتحوو تجنيد المدني في الامن العام ... تعليقا على الخبر ..."الامن العام" تنفي نشر اعلان تجنيد اناث بالصبغة العسكرية
نور
ضرار القاسم
لا عنا راتب تقاعدى ولا مؤجرين ولا سيارات وما طلع النا....رفضو المعامله ... تعليقا على الخبر ..."ضريبة الدخل": أصحاب "ثروات" تقدموا للحصول على دعم الخبز
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018