القسم : رياضة
نشر بتاريخ : 22/03/2019 توقيت عمان - القدس 12:06:52 AM
هازارد: أتعلم من صلاح وأتمنى الوصول لمستواه
هازارد: أتعلم من صلاح وأتمنى الوصول لمستواه


أكد النجم البلجيكي، إيدين هازارد، لاعب تشلسي الإنجليزي، أنه "يحاول التعلم" من لاعب ليفربول، المصري محمد صلاح، مشيرا إلى أنه يسعى للوصول إلى مستواه.

ونقلت صحيفة ""إكسبريس" البريطانية عن نجم "البلوز" قوله: "في الدوري الإنجليزي محمد صلاح يعتبر من أقرب أصدقائي. أحاول التعلم منه والوصول لمستواه".

وأضاف هازارد: "محمد صلاح يفعل أشياء لا تصدق منذ عامين".

وتابع هازارد: "أنا معجب أيضا ب(لوكا) مودريتش (نجم ريال مدريد) للغاية، بالرغم من أنه لاعب وسط ملعب أكثر مما أنا عليه، كذلك أحب ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو".

وسجل محمد صلاح 17 هدفا في الدوري الإنجليزي هذا الموسم، ويأتي في المركز الثاني بترتيب هدافي البطولة بالتساوي مع زميله ساديو ماني، وهاري كين (توتنهام)، وبيير إيميريك أوباميانغ (أرسنال) خلف سيرخيو أغويرو (مانشستر سيتي)، متصدر ترتيب الهدافين بفارق هدف واحد.

ووفقا للصحيفة البريطانية، يعد هازارد أكثر من صنع أهدافا هذا الموسم في الدوري الإنجليزي برصيد 11 هدفا، بينما صنع نجم منتخب مصر 8 أهداف.

وينتهي عقد هازارد مع تشلسي في صيف 2020 وقد رفض تجديد عقده مع "البلوز"، وصرح في أكثر من مناسبة بأنه يحلم بارتداء قميص ريال مدريد.

يذكر أن هازارد وصلاح لعبا سويا لمدة عام منذ يناير 2014 حتى يناير 2015 عندما كان النجم المصري يدافع عن ألوان تشلسي، قبل رحيله للدوري الإيطالي للعب مع فيرونتينا لمدة 6 أشهر، قبل الانتقال لمدة عام ونصف إلى آيه إس روما.

الحقيقة الدولية - وكالات

Friday, March 22, 2019 - 12:06:52 AM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
ابو مصعب
القاعده الشرعيه تقول لا ضر ولا ضرار والنفس أولى بالحياة لذا ما دام ان البتر قد يؤدي للموت فتساق الديه ويعوض عن سنين السجن التي قضاها في السجن حيث حرم الحريه فيها وكا بالإمكان إخراجه بالكفاله الضامن ومعالجته فإذا ثبت سلامته يقتص منه اما كذا فليس من الشرع في شيء ... تعليقا على الخبر ...سعودي في السجن منذ 16 عاما والسبب مرض السكري
عمران بزادوغ
ارجو اضافة مواعيد الوصول او موقع الباصات يكون مفتوح على make ... تعليقا على الخبر ...خطوط ومسارات باص عمّان.. تفاصيل
متئ بدكم تفتحوو تجنيد المدني في الامن العام ... تعليقا على الخبر ..."الامن العام" تنفي نشر اعلان تجنيد اناث بالصبغة العسكرية
نور
ضرار القاسم
لا عنا راتب تقاعدى ولا مؤجرين ولا سيارات وما طلع النا....رفضو المعامله ... تعليقا على الخبر ..."ضريبة الدخل": أصحاب "ثروات" تقدموا للحصول على دعم الخبز
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018