إرغام ناقلة جزائرية على دخول المياه الإيرانية الخارجية تتابع وفاة أردني في انديانا وآخر بجدة بدء استقبال طلبات الالتحاق بمعاهد التدريب المهني لطفي بوشناق يغني للوطن والإنسان والكرامة في مهرجان جرش الرزاز يبحث مع وزير الخارجية المغربي التعاون الاقتصادي والمساهمة في عمليات إعادة البناء انطلاق الملتقى القرآني الثاني لجمعية المحافظة على القرآن الكريم.. تقرير تلفزيوني دور الهيئات الرقابية.. مؤتمر للمركز الوطني لحقوق الإنسان.. تقرير تلفزيوني الضمان تطلق "منصة إلكترونية" لتسجيل وتحديث بيانات المواطنين والعمَّال السيطرة على تسرب لحمض الفوسفوريك في العقبة اثر انهيار خزان.. مصور لوكهيد مارتن تفوز بعقد قيمته 1.48 مليار دولار لبيع منظومة دفاعية للسعودية روسيا تعثر على أكبر ماسة بتاريخ أوروبا محكمة عمان الشرعية الجنوبية تباشر العمل مطلع آب المقبل ايران.. الدرون بالدرون والناقلة بالناقلة البلقاء التطبيقية: بدء الامتحانات العملية للدورة الصيفية للشامل علاء مبارك ينفي شائعة وفاة والده الرئيس المصري الأسبق حسني مبارك

القسم : اقتصاد
نشر بتاريخ : 21/03/2019 توقيت عمان - القدس 9:55:21 PM
البورصة السعودية تقترب من أعلى مستوياتها في 4 سنوات
البورصة السعودية تقترب من أعلى مستوياتها في 4 سنوات

ارتفعت أسهم جميع البنوك السعودية، الخميس، لتدفع مؤشر بورصة المملكة للصعود، مقتربا من أعلى مستوياته في 4 سنوات، في أعقاب انضمام أكبر سوق للأسهم في العالم العربي إلى مؤشر "فوتسي راسل" للأسواق الناشئة.

ويبلغ وزن السوق السعودية 2.9 في المئة في مؤشر "فوتسي راسل" العام للأسواق الناشئة، وستنضم السوق هذا العام أيضا إلى مؤشر "إم.إس.سي.آي" للأسواق الناشئة، وتترقب أيضا تدفقات بحوالى 20 مليار دولار من الصناديق الخاملة.

وزاد المؤشر الرئيسي للسوق السعودية 0.8 في المئة، مع صعود سهمي مصرف الراجحي وبنك الرياض 2.2 في المئة لكل منهما.

وصعد سهم الأحساء للتنمية 2.9 في المئة، بعدما أصدرت الشركة تحديثا عن استحواذها على السلام للخدمات الطبية.

وفي الإمارات، ارتفع المؤشر العام لسوق أبوظبي 0.6 في المئة، مع صعود سهمي بنك أبوظبي الأول وبنك أبوظبي التجاري 1.3 في المئة لكل منهما.

ووافق مساهمو بنك أبوظبي التجاري على الاندماج المقترح مع بنك الاتحاد الوطني، الذي أغلق سهمه مستقرا.

وانخفض مؤشر سوق دبي 0.6 في المئة، بعد مكاسب لأربع جلسات متتالية، مع تراجع سهم داماك العقارية 2.8 في المئة.

وفي البورصة المصرية، أغلق المؤشر الرئيسي مرتفعا 0.4 في المئة. وصعد سهم السادس من أكتوبر للتنمية والاستثمار (سوديك) 4.7 في المئة، بعدما وقعت الشركة عقدا مع هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة.

وفي الكويت، صعد مؤشر السوق الأول 1.3 في المئة، مع ارتفاع سهم بيت التمويل الكويتي ذي الثقل في البورصة 3.7 في المئة.

وسجل السهم مكاسب في الجلسات الثلاث السابقة، بعدما قال رئيس مجلس إدارة بيت التمويل الكويتي إن عملية الفحص الفني النافي للجهالة لشراء البنك الأهلي المتحد البحريني قد تُستكمل خلال شهرين إلى ثلاثة أسابيع.

الحقيقة الدولية - وكالات

Thursday, March 21, 2019 - 9:55:21 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
لعبه الببجي
مساء الخير بنسبه الي بدكم تحظرو vpn على عيني والله لو بدفع اشتارك شهري لشغل لعبه ببجي ورح العب يعني رح العب ان قلتو اه ان قلتو لا رح العب ... تعليقا على الخبر ..."تنظيم الاتصالات" : حظر برامـج تفك شيفـرة حجب «ببجـي»
روحو شوفو غير هل الطريقه لان بس تحظرو في بي ان في طريقه اقوى غير الفي بي ان ما عليكو بس لا تغلبو حالكو هههههههه ... تعليقا على الخبر ..."تنظيم الاتصالات" : حظر برامـج تفك شيفـرة حجب «ببجـي»
والله العظيم ورسوم بتاعت تصريح الحره غاليه جدا رسوم غاليه جدا ... تعليقا على الخبر ...وزير العمل: حلّة جديدة لبرنامج خدمة وطن
روحو بلا كذذب فوق دمارنا بحياتنا بتحظرو اي شي بسعدنا ... تعليقا على الخبر ..."تنظيم الاتصالات" : حظر برامـج تفك شيفـرة حجب «ببجـي»
السرحاني
ايش مضايقكم من ببجي إلي مو ماين ع ابنه أو بنته تحذف العبه من الروس الكبار ومسوي فيها أنه الببجي مشكله الأردن لا حبيبي مشكله ابنك الببجي الناس الثانيه ماخصهم تحرمهم رفهيت العب والتسليه ... تعليقا على الخبر ..."تنظيم الاتصالات" : حظر برامـج تفك شيفـرة حجب «ببجـي»
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018