أول تعليق رسمي في مصر على زراعة البن بعد 40 عاما من التجارب المدير السابق للأمن العام اللبناني: ظهور "داعش" مجددا ذريعة لبقاء الغرب في المنطقة وفيات من الاردن وفلسطين اليوم الجمعة 26- 4 – 2024 الولايات المتحدة و17 دولة تدعو حماس للإفراج عن المحتجزين لديها بايدن يعين ليز غراندي مبعوثة خاصة جديدة للشؤون الإنسانية في الشرق الأوسط أطعمة تحتوي بلاستيك فاحذرها انتهاء موسم نجم تشيلسي انقلب السحر على الساحر.. قوة جيسوس تتحول لنقطة ضعف الهلال "مستقلة للانتخاب" : مستعدون للانتخابات .."الشؤون السياسيه" : المجلس القادم فرصة للأحزاب - فيديو الصحة العالمية: 57% من أطفال أوروبا بعمر 15 عاما شربوا الخمر مرة على الأقل أدوية الحموضة تزيد احتمالات الصداع النصفي 8 طرق مميزة لشحن الهاتف الذكي بسرعة فائقة البريزات يلقي كلمة أعضاء الفدرالية العالمية لمدن السياحة في نيوزلندا. مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي قبيلة بني حميدة الفرايه من جرش يؤكد على أهمية مشاركة المواطنين في الحياة السياسية والحزبية

القسم : رياضة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 21/03/2019 توقيت عمان - القدس 9:32:58 AM
ألمانيا تبدأ مرحلة «التجديد» بمواجهة صربيا .. اليوم
ألمانيا تبدأ مرحلة «التجديد» بمواجهة صربيا .. اليوم

بحث المدرب يواكيم لوف عن اسكات منتقديه بعد إبعاد ثلاثة كوادر في منتخب ألمانيا لكرة القدم الذي يواجه صربيا وديا اليوم الأربعاء في فولفسبورغ قبل أن يستهل مشواره في تصفيات كأس أوروبا 2020.

ويأمل لوف الذي وصل متأخرا إلى فولفسبورغ بسبب جراحة في أسنانه هذا الأسبوع، في الانطلاق برحلة التعويض عن سنة 2018 المخيبة والتي شهدت توديعه المؤلم من دور المجموعات لمونديال روسيا وفقدان لقب مونديال البرازيل 2014، وهبوطه من المستوى الأول لمسابقة دوري الأمم الأوروبية.

وتعد ودية صربيا تحضيرا لانطلاق تصفيات كأس أوروبا 2020 بالنسبة لالمانيا على أرض جارتها هولندا القوية، حيث يسعى «مانشافت» إلى الثأر لخسارته أمام «منتخب الطواحين» صفر-3 في تشرين الأول/اكتوبر الماضي في أمستردام (تعادلا في ألمانيا إيابا 2-2) في دوري الأمم.

وفي ظل الخريف الذي عاشه المنتخب الألماني العام الماضي، وقع لوف (59 عاما) تحت الضغوط لاظهار قدرته على بناء فريق ناجح جديد نواته من جيل الشباب.

لكن سهام النقد صُوِّبت نحوه مجددا بسبب طريقة إبعاده ثلاثة من كوادره، المدافعان ماتس هوملس وجيروم بواتنغ ولاعب الوسط الهجومي توماس مولر، وكتبت مجلة «كيكر» الاثنين «لوف يغامر على طريقة لعبة البوكر».

لكن لوف يصر على أن خياراته مبنية على مجريات السنة الماضية، وأوضح في تصريحات سابقة «تعين علينا التفكير منذ كأس العالم، يجب أن نكون أسرع، أكثر طموحا ودينامية، فقدنا كل ذلك في كأس العالم وأصبحت كرتنا قابلة للتوقع».

وتطرق المدرب الى مسألة ثلاثي بايرن ميونيخ في مؤتمر صحافي أمس الثلاثاء، معتبرا أن هوملس وبواتنغ ومولر «فائزون بلقب كأس العالم ولاعبون رائعون، وبالتالي كان من المتوقع أن يتسبب هذا القرار بجدل».

أضاف «لكننا نواجه تحديا جديدا، كما سبق لي أن قلت، نحتاج الى أن نكون أسرع، أكثر دينامية وطموحا».

حرس جديد

منح لوف الفرصة لثلاثة وجوه شابة في الفترة المقبلة مع منتخب المانيا

انضم نيكلاس شتارك (23 عاما) مدافع هرتا برلين، ماكسيميليان إيغيشتاين (22) لاعب وسط فيردر بريمن ولوكاس كلوسترمان (22) ظهير لايبزيغ، إلى تشكيلة احتفظت فقط بالحارس مانويل نوير ولاعب الوسط طوني كروس من المتوجين قبل نحو خمس سنوات بمونديال 2014.

أكد لوف الجمعة أن نوير يبقى خياره الأول في الحراسة، برغم الدعوات لتثبيت حارس برشلونة المتألق مارك-أندريه تير شتيغن.

استدعى لوف اسماء شابة للعب أدوار قيادية مثل نيكلاس زوليه (23 عاما)، يوشوا كيميش (24) وليون غوريتسكا (24).

ورأى أن «بعض اللاعبين يجب أن يقطعوا خطوة إضافية، غوريتسكا وكيميش يملكان أفكارا صافية، طموحا وآراء»، متابعا «يتعين على زوليه تحمل المسؤولية، نتوقع منه المزيد الآن، يتعين عليه أن ينظّم ويصدر التعليمات من الخط الخلفي».

وعلى هذا الأساس، يتوقع من اللاعب الفارع الطول (1,95 م) خلافة المبعدين هوملس وبواتنغ.

وقال المدرب الألماني «علينا أن نمنح اللاعبين الشبان الشعور بأنهم يتمتعون بثقتنا التامة والكاملة .

 

الحقيقة الدولية - وكالات

Thursday, March 21, 2019 - 9:32:58 AM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023