إرغام ناقلة جزائرية على دخول المياه الإيرانية الخارجية تتابع وفاة أردني في انديانا وآخر بجدة بدء استقبال طلبات الالتحاق بمعاهد التدريب المهني لطفي بوشناق يغني للوطن والإنسان والكرامة في مهرجان جرش الرزاز يبحث مع وزير الخارجية المغربي التعاون الاقتصادي والمساهمة في عمليات إعادة البناء انطلاق الملتقى القرآني الثاني لجمعية المحافظة على القرآن الكريم.. تقرير تلفزيوني دور الهيئات الرقابية.. مؤتمر للمركز الوطني لحقوق الإنسان.. تقرير تلفزيوني الضمان تطلق "منصة إلكترونية" لتسجيل وتحديث بيانات المواطنين والعمَّال السيطرة على تسرب لحمض الفوسفوريك في العقبة اثر انهيار خزان.. مصور لوكهيد مارتن تفوز بعقد قيمته 1.48 مليار دولار لبيع منظومة دفاعية للسعودية روسيا تعثر على أكبر ماسة بتاريخ أوروبا محكمة عمان الشرعية الجنوبية تباشر العمل مطلع آب المقبل ايران.. الدرون بالدرون والناقلة بالناقلة البلقاء التطبيقية: بدء الامتحانات العملية للدورة الصيفية للشامل علاء مبارك ينفي شائعة وفاة والده الرئيس المصري الأسبق حسني مبارك

القسم : دولي - نافذة شاملة
نشر بتاريخ : 21/03/2019 توقيت عمان - القدس 12:01:27 AM
البنتاغون يخصص نحو مليار دولار لدعم القوات العراقية و«قسد» بسوريا
البنتاغون يخصص نحو مليار دولار لدعم القوات العراقية و«قسد» بسوريا


خصص البنتاغون من ميزانيته للعام 2020، أكثر من مليار دولار للقوات الأمنية بالعراق، وقوات سوريا الديموقراطية «قسد»، والجمعات المعارضة الأخرى بسوريا.
جاء ذلك بحسب وثيقة كشفت عن تفاصيل ميزانية وزارة الدفاع الأمريكية، حصل عليها مراسل الأناضول، الإثنين، من مصادر خاصة. ووفق تفاصيل الميزانية فقد خصصت الوزارة الأمريكية 750 مليون دولار للقوات الأمنية العراقية، منها 308 ملايين؛ لتلبية متطلبات التدريب والأسلحة لوحدات مكافحة الإرهاب، والقوات الخاصة، والجيش، وقوات الشرطة الاتحادية، وكتائب الاستجابة للطوارئ، وقوة شرطة أمن الطاقة، وقوات إقليم الشمال (البيشمركة).
ومن بين الأسلحة والمعدات التي ستقدم للقوات الأمنية العراقية، بنادق آلية، ورشاشات خفيفة وثقيلة، إلى جانب ناقلات عربات مدرعة، وسيارات إسعاف، ومركبات لنقل الأفراد.
ويخصص من المبلغ المقدم للعراق 126 مليون دولار لدعم العمليات، و189 مليون دعم لوجيستي، و28 مليون لصيانة وإصلاح المعدات بالقواعد العسكرية، و94 مليون دولار لتلبية الاحتياجات المتعلقة بصيانة وإصلاح المعدات، والأسلحة والمركبات.
وخصصت الوزارة الأمريكية مبلغًا يقدر بـ300 مليون دولار؛ لتجهيز وتدريب المعارضة المسلحة السورية يستفيد منا بشكل أكبر «قسد». وتعتزم الوزارة بهذا المبلغ تقديم معدات وأسلحة مختلفة لا توجد بينها أسلحة ثقيلة.
كما تخصص الدفاع الأمريكية 250 مليون دولار لدعم أمن حدود دول الجوار السوري، دون أن تقدم الوثيقة أية تفاصيل بخصوص هذه الجزئية، ولم تشر إلى الدول المعنية بهذا البند

الحقيقة الدولية - وكالات

Thursday, March 21, 2019 - 12:01:27 AM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
لعبه الببجي
مساء الخير بنسبه الي بدكم تحظرو vpn على عيني والله لو بدفع اشتارك شهري لشغل لعبه ببجي ورح العب يعني رح العب ان قلتو اه ان قلتو لا رح العب ... تعليقا على الخبر ..."تنظيم الاتصالات" : حظر برامـج تفك شيفـرة حجب «ببجـي»
روحو شوفو غير هل الطريقه لان بس تحظرو في بي ان في طريقه اقوى غير الفي بي ان ما عليكو بس لا تغلبو حالكو هههههههه ... تعليقا على الخبر ..."تنظيم الاتصالات" : حظر برامـج تفك شيفـرة حجب «ببجـي»
والله العظيم ورسوم بتاعت تصريح الحره غاليه جدا رسوم غاليه جدا ... تعليقا على الخبر ...وزير العمل: حلّة جديدة لبرنامج خدمة وطن
روحو بلا كذذب فوق دمارنا بحياتنا بتحظرو اي شي بسعدنا ... تعليقا على الخبر ..."تنظيم الاتصالات" : حظر برامـج تفك شيفـرة حجب «ببجـي»
السرحاني
ايش مضايقكم من ببجي إلي مو ماين ع ابنه أو بنته تحذف العبه من الروس الكبار ومسوي فيها أنه الببجي مشكله الأردن لا حبيبي مشكله ابنك الببجي الناس الثانيه ماخصهم تحرمهم رفهيت العب والتسليه ... تعليقا على الخبر ..."تنظيم الاتصالات" : حظر برامـج تفك شيفـرة حجب «ببجـي»
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018