القسم : محلي - نافذة على الاردن
نشر بتاريخ : 20/03/2019 توقيت عمان - القدس 10:28:10 PM
العموش : 3 عطاءات طرحت لمعالجة آثار السيول في طريق زارة العقبة
العموش : 3 عطاءات طرحت لمعالجة آثار السيول في طريق زارة العقبة
الحقيقة الدولية - عمان
 قال وزير الأشغال العامة والإسكان فلاح العموش إن وزارته تعمل على معالجة آثار السيول من طرق وجسور وإدامة هذه الطرق بحالة جيدة.

ونوه  خلال المؤتمر الصحفي الذي جمع 6 وزراء في دار رئاسة الوزراء إلى أنه تم طرح (3) عطاءات لمعالجة آثار السيول على طريق الزارة العقبة بقيمة (11) مليون دينار وتمت المباشرة بهذه الأعمال في الرابع من كانون الأول الماضي، وذلك لمعالجة آثار السيول.

وأشار إلى أن طريق البحر الميت شهد مؤخراً سيولاً كبيرة، لذا تم وضع فريق لمراقبة السيول، بالتنسيق مع الأجهزة المعنية بحيث يتم اغلاق طريق البحر الميت احترازياً.

وأضاف أنه تم تشكيل لجنة من أساتذة الجامعات والقطاع الخاص لدراسة الأحواض والوديان وسرعات جريان السيول، منوهاً إلى أن سرعات السيول هي مكمن الخطر.

وبين أن الوزارة ستنتهي حتى آخر العام من معالجة آثار السيول التي شهدتها البحر الميت، والغاء التحويلات الموجودة.

Wednesday, March 20, 2019 - 10:28:10 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
لعبه الببجي
مساء الخير بنسبه الي بدكم تحظرو vpn على عيني والله لو بدفع اشتارك شهري لشغل لعبه ببجي ورح العب يعني رح العب ان قلتو اه ان قلتو لا رح العب ... تعليقا على الخبر ..."تنظيم الاتصالات" : حظر برامـج تفك شيفـرة حجب «ببجـي»
روحو شوفو غير هل الطريقه لان بس تحظرو في بي ان في طريقه اقوى غير الفي بي ان ما عليكو بس لا تغلبو حالكو هههههههه ... تعليقا على الخبر ..."تنظيم الاتصالات" : حظر برامـج تفك شيفـرة حجب «ببجـي»
والله العظيم ورسوم بتاعت تصريح الحره غاليه جدا رسوم غاليه جدا ... تعليقا على الخبر ...وزير العمل: حلّة جديدة لبرنامج خدمة وطن
روحو بلا كذذب فوق دمارنا بحياتنا بتحظرو اي شي بسعدنا ... تعليقا على الخبر ..."تنظيم الاتصالات" : حظر برامـج تفك شيفـرة حجب «ببجـي»
السرحاني
ايش مضايقكم من ببجي إلي مو ماين ع ابنه أو بنته تحذف العبه من الروس الكبار ومسوي فيها أنه الببجي مشكله الأردن لا حبيبي مشكله ابنك الببجي الناس الثانيه ماخصهم تحرمهم رفهيت العب والتسليه ... تعليقا على الخبر ..."تنظيم الاتصالات" : حظر برامـج تفك شيفـرة حجب «ببجـي»
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018