القسم : منوعات عامة
نشر بتاريخ : 20/03/2019 توقيت عمان - القدس 2:21:16 PM
ولادة سوبرمان.. صورة مذهلة لأولى لحظات "الطفل الخارق"
ولادة سوبرمان.. صورة مذهلة لأولى لحظات "الطفل الخارق"

تكون الصورة معبرة أحيانا أكثر من الكلمة، وغالبا ما تسجل لحظة لا تنسى، ومن هنا يقال إن الصورة تغني عن ألف كلمة.

 

وفي حالة المولود الجديد هاري، لم يكن قرأ أو عرف شيئا عن سوبرمان، لكن ما حمله الأطباء بعد ولادته بواسطة عملية قيصرية، فعل شيئا مثلما يفعله الرجل الخارق سوبرمان عندما يريد التحليق في السماء.

 

والحال هنا أن "هاري" اتخذ وضعية الانطلاق الشهير إلى الفضاء بعدما خرج من رحم أمه سالما، تماما كانطلاق سوبرمان.

 

ولكن يبدو أن ملامح هاري كانت تحمل بعض ملامح الغضب، ولم يعرف السبب، فهل لأنه جاء عن طريق ولادة قيصرية أم بسبب اضطراره إلى الانطلاق إلى الحياة وفضاء آخر غير رحم أمه.

 

الصورة للطفل الخارق أو "سوبركيد" التقطها والده مباشرة بعد ولادته بواسطة عملية قيصرية بسبب وزنه الكبير نسبيا حيث بلغ وزنه لحظة ولادته 4 كيلوغرامات.

 

وعلقت والدته بري جيسكا، وهي من مقاطعة نيو ساوث ويلز في أستراليا، على الصورة قائلة "دخول سوبرمان الصغير".

 

وأضافت "لقد كانت تجربة سوريالية أن ترى هاري بعد ولادته مباشرة بملامح وجهه لأول مرة"، بحسب ما ذكرت صحيفة ميل أونلاين البريطانية.

 

وفي الواقع، فقد ولد هاري قبل 7 سنوات، لكن والدته عثر على الصورة مؤخرا وقررت نشرها على حسابها في مواقع التواصل الاجتماعي.

 

وأشارت جيسكا إلى أنه حتى ابنها الثاني جاك ولد بعملية قيصرية.

 

الحقيقة الدولية - وكالات

Wednesday, March 20, 2019 - 2:21:16 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
ام اردنية
هلأ انا رح اطلع من الموضوع انا ابني عنده توحد بس بدي حدا يتكفل لعلاجه عمره تسع سنوات حرام عمره بيضيع عالفاضي هو ابني الوحيد الباقي بناتان اناشاء موظفة و زوجي موظف بس والله مش قادرين انا ما بالحد و نفسي عزيزة بس مش هاني علي يضل هيك لما الظروف تتحسن لأنا مديونين و الديانة ما بيرحمو ... تعليقا على الخبر ...الطفل المعنّف لدى حماية الأسرة.. ومحافظ جرش يوعز بجلب الخال المعتدي
برنامج الدعم التكميلي
تحياتي لكل القائمين على هذا البرنامج . واتمنى التوضيح للمنتفع بعد الدخول والتسجيل ماهي رسالة الرد؟؟حيث لايتم إرسال رسالة رد للمشترك او المنتفع الذي قام بالتسجيل على الرابط والموقع الإلكتروني المعلن ؟؟ او كيف يعلم بان طلبه قد اصبح مسجلا لديهم الكترونيا ؟؟ هل هنالك رد لاحق أم مباشر على تسجيل الطلب على الموقع ؟؟؟ وماهي الخطوه التاليه التي عليه القيام بها للاشتراك بالانتفاع من هذا البرنامج ؟؟ شاكرا لكم حسن تعاونكم ولطف تجاوبكم . ... تعليقا على الخبر ...صندوق المعونة: لا تمديد لفترة تقديم طلبات الانتفاع من برنامج الدعم التكميلي
حسبي الله ونعم الوكيل فيه لازم ياخد جزاءه ... تعليقا على الخبر ...فيديو لتعنيف طفل يثير غضب الاردنيين
خالد حسني على موسى
وحيد
ليش المنتفعين من المعونه الوطنيه لا يشملهم الدعم التكميلي علما ما في واحد اكثر ٢٥٠ ... تعليقا على الخبر ..."المعونة الوطنية" يعلن استمرار إستقبال طلبات الانتفاع من برنامج الدعم التكميلي
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018