كناكرية: المالية حوّلت قيمة السندات الدولية المستحقة بقيمة مليار دولار الدفاع المدني ينقذ قطة في محافظة المفرق "المعلمين" : "الصحة" عاجزة عن تقديم خدمات تليق بالمعلمين – بيان انطلاق فعاليات" صيف الأردن" في جرش انطلاق فعاليات التمرين العسكري الأردني الأماراتي المشترك "الثوابت القوية" تعيين 100 عامل بالبلديات على نظام القرعة فعاليات شعبية فلسطينية تنظم وقفة احتجاجية رافضة لمؤتمر المنامة وصفقة القرن.. تقرير تلفزيوني الانقلاب الصيفي يصادف غداً الجمعة تباين اراء طلبة التوجيهي حول مستوى اسئلة امتحان الجغرافيا – تقرير تلفزيوني اكرم الوعرة فلسطيني يحول أدوات القتل الصهيونية إلى فن يحمل رسائل انسانية – تقرير تلفزيوني "الصحة": لجان مسؤولية طبية تؤدي اليمين القانونية - أسماء ضبط 3 صيادين بحوزتهم نوع من الماعز الجبلي وفاة وثلاث اصابات بحادث سير في الشونة الجنوبية وزير الداخلية يلتقي المفوض السامي للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين الملك: عدم التوصل إلى حل للقضية الفلسطينية سيقود إلى مزيد من التطرف والعنف في المنطقة

القسم : منوعات عامة
نشر بتاريخ : 20/03/2019 توقيت عمان - القدس 2:17:35 PM
2000 سيارة فاخرة تغرق في "بحر الظلمات"
2000 سيارة فاخرة تغرق في "بحر الظلمات"

 في حادث هائل وغريب من نوعه، غرقت سفينة شحن إيطالية تحمل حاويات تضم 2000 سيارة، بينها 37 سيارة بورشه، في المحيط الأطلسي، وفقا لما ذكرته ميل أونلاين البريطانية.

 

وبحسب تقارير، فقد غرقت سفينة الشحن الإيطالية بعد أن اندلعت فيها النيران بعد إبحارها من فرنسا في طريقها إلى البرازيل الأسبوع الماضي.

 

ووفقا لمحتويات السفينة، فإن حمولتها كانت تتضمن 2000 سيارة بينها 37 سيارة بورشه، بينها 4 سيارات من طراز 911 جي تي 2 آر أس، تصل قيمة الواحدة منها إلى نحو 300 ألف دولار.

 

كما تتضمن الحمولة مجموعة من سيارات أودي إيه 3 وإيه 5 وآر أس 4 وآر أس 5 وكيو 7، بالإضافة إلى مجموعة أخرى من سيارات بورشه من طراز كايمان وبوكستر وكايان.

 

وذكرت تقارير أن شركة بورشه الألمانية لصناعة السيارات أبلغت زبائنها البرازيليين، الثلاثاء، أنها ستبدأ بتصنيع الطراز مجددا بعد غرق السيارات الأربع.

 

وكانت الشركة الألمانية، التي تتخذ من شتوتغارت مقرا لها، أعلنت في فبراير الماضي أنها توقفت عن تصنيع هذا الطراز، قبل أن تعلن أنها ستعيد تصنيعه "من أجل زبائنها البرازيليين".

 

وأظهرت صور سفينة الشحن الإيطالية "غراندي أميركا" والنيران مشتعله بها قبل غرقها في المحيط الأطلسي على بعد 150 ميل بحري من مدينة بريست في فرنسا، وعلى عمق 15 ألف قدم.

 

 وكانت السفينة، التي تتبع شركة "غريمالدي لاينز" الإيطالية، أقلعت من مدينة هامبورغ الألمانية في العاشر من مارس الحالي، في طريقها إلى البرازيل مرورا بمدينة الدار البيضاء في المغرب، قبل أن تحترق قبالة فرنسا.

 

وأشارت تقارير إلى أن سفن حربية بريطانية أنقذت جميع أفراد طاقم السفينة البالغ عددهم 27 شخصا.

 

وقالت شركة "غريمالدي" إن السفينة كانت تحمل 365 حاوية، من بينها 45 حاوية تحتوي على مواد خطيرة وسامة، مثل حامض الهيدروكلوريك وحمض الكبريتيك.

 

وقالت السلطات الفرنسية إنه نظرا لاحتراق السفينة قبل غرقها، فإن كل المواد السامة والخطيرة احترقت، وبالتالي فإنه تم احتواء الأضرار ولن تكون لها آثار خطيرة على البيئة.

 

الحقيقة الدولية - وكالات

Wednesday, March 20, 2019 - 2:17:35 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
ام اردنية
هلأ انا رح اطلع من الموضوع انا ابني عنده توحد بس بدي حدا يتكفل لعلاجه عمره تسع سنوات حرام عمره بيضيع عالفاضي هو ابني الوحيد الباقي بناتان اناشاء موظفة و زوجي موظف بس والله مش قادرين انا ما بالحد و نفسي عزيزة بس مش هاني علي يضل هيك لما الظروف تتحسن لأنا مديونين و الديانة ما بيرحمو ... تعليقا على الخبر ...الطفل المعنّف لدى حماية الأسرة.. ومحافظ جرش يوعز بجلب الخال المعتدي
برنامج الدعم التكميلي
تحياتي لكل القائمين على هذا البرنامج . واتمنى التوضيح للمنتفع بعد الدخول والتسجيل ماهي رسالة الرد؟؟حيث لايتم إرسال رسالة رد للمشترك او المنتفع الذي قام بالتسجيل على الرابط والموقع الإلكتروني المعلن ؟؟ او كيف يعلم بان طلبه قد اصبح مسجلا لديهم الكترونيا ؟؟ هل هنالك رد لاحق أم مباشر على تسجيل الطلب على الموقع ؟؟؟ وماهي الخطوه التاليه التي عليه القيام بها للاشتراك بالانتفاع من هذا البرنامج ؟؟ شاكرا لكم حسن تعاونكم ولطف تجاوبكم . ... تعليقا على الخبر ...صندوق المعونة: لا تمديد لفترة تقديم طلبات الانتفاع من برنامج الدعم التكميلي
حسبي الله ونعم الوكيل فيه لازم ياخد جزاءه ... تعليقا على الخبر ...فيديو لتعنيف طفل يثير غضب الاردنيين
خالد حسني على موسى
وحيد
ليش المنتفعين من المعونه الوطنيه لا يشملهم الدعم التكميلي علما ما في واحد اكثر ٢٥٠ ... تعليقا على الخبر ..."المعونة الوطنية" يعلن استمرار إستقبال طلبات الانتفاع من برنامج الدعم التكميلي
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018