توزيع طرود الخير في جرش تحويلات مؤقتة لتركيب جسر مشاة على طريق المطار فجر السبت ارتفاع الإيرادات المحلية العام الماضي إلى 8.432 مليارات دينار تنظيم الاتصالات تنشر تقريرها حول مؤشرات القطاع للربع الأخير من 2023 القوات المسلحة تنفذ 5 إنزالات جوية على غزة الاحتلال يفرج عن 7 معتقلين من الهلال الأحمر صحة غزة : 6 مجازر ضد العائلات في مناطق متفرقة بالقطاع وصل منها للمستشفيات 62 شهيدا مجلس الأعيان يقر مشروع قانون العفو العام كما ورد من النواب الربط الكهربائي الأردني العراقي سيدخل الخدمة السبت المقبل 7.726 مليون اشتراك خلوي حتى نهاية الربع الرابع من العام الماضي الأعيان يناقش اليوم مشروع قانون العفو العام حزب الله يستهدف موقع ‏رويسات العلم وجنود العدو في محيط مستعمرة شتولا بقذائف المدفعية دراسة: البشر ينقلون فيروسات إلى الحيوانات أكثر مما نلتقط منها عالمة روسية: جٌلّ الأبحاث الغربية مجرد أكاذيب علماء أميركيون على وشك التوصل لعقار يغنيك عن الرياضة

القسم : رياضة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 20/03/2019 توقيت عمان - القدس 8:50:00 AM
نجم ليفربول لصلاح: انظر للآخرين.. وكفاك "طمعا وأنانية"
نجم ليفربول لصلاح: انظر للآخرين.. وكفاك "طمعا وأنانية"


بلهجة قوية، يمكن اعتبارها صادمة أيضا، خاطب مدافع سابق لفريق ليفربول الإنجليزي، النجم المصري محمد صلاح، الذي يواجه انتقادات كثيرة خلال الفترة الماضية هذه المرة على خلفية اتهامات بـ"الأنانية والطمع".

واتهم صلاح بتلك الصفات خلال مباراة فريقه الأخيرة أمام فولهام، في الأسبوع الـ31 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وانتهى اللقاء بفوز "الريدز" بهدفين مقابل واحد، من توقيع ساديو ماني وجيمس ميلنر. فيما يواصل صلاح (26 عاما) صيامه عن التهديف منذ عدة مباريات.

وقال موقع "غول" الرياضي إن مشكلة صلاح مع التهديف يبدو أنها تؤثر على ذهنه، مضيفا "لقد اعتاد على القيام بكل شيء من أجل تحقيق أهدافه، لكنه يعاني الآن".
ونقل المصدر عن المدافع السابق لليفربول والمنتخب الإنجليزي، جيمي كاراغر، قوله "صلاح كان أنانيا وطماعا دون شك".

وتابع "سجله مع ليفربول كان رائعا في الدوري الإنجليزي ، حيث سجل أهدافا وخلق أخرى.. لكنه يجب أن يرفع رأسه في بعض الأحيان ويشاهد ما يدور حوله".

يشار إلى أن مهاجم المنتخب المصري فشل في هز الشباك للمباراة السابعة على التوالي، كما أنه قدم أداء لم يكن الأفضل في مواجهة فولهام.

الحقيقة الدولية - وكالات


Wednesday, March 20, 2019 - 8:50:00 AM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023